حماد يؤكد أن مشاركة مبخوت في مباراة فلسطين واردة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد أن الجهازين الطبي والفني يراقبان حالة اللاعب

حماد يؤكد أن مشاركة مبخوت في مباراة فلسطين "واردة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حماد يؤكد أن مشاركة مبخوت في مباراة فلسطين "واردة"

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
دبي - الإمارات اليوم

كشف مشرف عام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد عبيد حماد، أن مشاركة المهاجم الدولي، علي مبخوت، في مباراة المنتخب المرتقبة أمام فلسطين، الخميس، ضمن مباريات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي "واردة"، مؤكدًا أن الجهازين الطبي والفني يراقبان حالة اللاعب وإمكانية مشاركته مع الأبيض.

وأوضح أن "مبخوت بدأ مرحلة الاختبارات، اعتبارًا من أمس، ومشاركته واردة، لكننا لا نستبق الأحداث، لكون المشاركة تتوقف على حالة اللاعب، والجهازان الفني والطبي يقومان باللازم من أجل تجهيزه للقاء".

وحرمت الإصابة مبخوت، الذي يعد إحدى الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب، مهدي علي، في المنتخب، من المشاركة مع المنتخب في مباراته الودية الأخيرة أمام بنغلاديش، نتيجة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الجزيرة أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.

وشدد حماد على أنه "ليست هناك إصابات أخرى في صفوف لاعبي المنتخب"، مشيرًا إلى أن "اللاعب إسماعيل مطر عاد للتدريبات مجددًا إثر تعرضه لإصابة طفيفة، والجهاز الفني كان قد قرر إراحته تحسبًا لأي مضاعفات".

وأشار إلى أن "الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الوطني أمام فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيرًا في الوصول إلى المونديال"، مشيرًا إلى أن المنتخب يواصل تدريباته بصورة إيجابية، مشددًا على أن سلاح الأرض والجمهور لابد أن يكون حاضرًا بقوة في المباراة المرتقبة، معتبرًا أن الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات يسهل من مهمة المنتخب في تخطي المنتخب الفلسطيني.

وأوضح أن "الفرصة مواتية للجيل الحالي من لاعبي المنتخب من أجل الوصول للمونديال، وهذه الفرصة قد لا تتكرر كثيرًا، والصورة واضحة بالنسبة لطريقة التأهل للدور الثاني في هذه التصفيات، لذلك فإن لدينا مباراتين أمام فلسطين والسعودية على ملعبنا، وتركيزنا حاليًا على مباراة فلسطين، نظرًا إلى كون أن تحقيق نتيجة إيجابية فيها يساعدنا في تخطي مباراة السعودية في الجولة المقبلة".

وتابع "الجيل الحالي من لاعبي المنتخب حقق خلال السنوات الماضية كل الأهداف، سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي، من خلال الإنجازات التي حققوها، لكن أهم من ذلك كله هو الوصول إلى كأس العالم، لذلك فإن تركيز الجميع، سواء كانوا لاعبين أو جهازًا فنيًا وإداريًا، وكذلك الجمهور، كما نأمل أن يكون اللاعبون في يومهم، وأن يؤدي كل واحد منهم دوره، وتنفيذ ما يطلبه المدرب، مهدي علي، لاجتياز المباراة المرتقبة".

وذكر حماد "تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم بأقدام اللاعبين أولًا، ولذلك فإن أداء المباراة بصورة جيدة والفوز على فلسطين يقرب اللاعبين من الوصول إلى الدور الثاني، لذلك فإن المطلوب من الجميع التكاتف والوقوف بقوة خلف المنتخب".

وأشار إلى أهمية دور الإعلام في حشد الجماهير خلف المنتخب في المدرجات. وبالنسبة للمنتخب الفلسطيني قال حماد "رغم أن منتخب فلسطين ليس لديه حظوظ في التأهل لكأس العالم و يلعب لتحسين مركزه، إلا أن المباراة أمامه لن تكون سهلة".

وأكمل "الحضور الجماهيري يسهل من المباراة، وكذلك ثقة اللاعبين بقدراتهم وإمكاناتهم، وهذه الفرصة لابد أن نستغلها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماد يؤكد أن مشاركة مبخوت في مباراة فلسطين واردة حماد يؤكد أن مشاركة مبخوت في مباراة فلسطين واردة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates