سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس دبي الرياضي يحتفي بالمناسبة الوطنية

سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء

مجلس دبي الرياضي
أوضح – صوت الإمارت

احتفى مجلس دبي الرياضي في مقره في الجداف الاثنين بيوم الشهيد، بحضور سعيد حارب الأمين العام ومشاركة منتسبي المجلس تنفيذا رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، في أن يكون يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام يومًا للشهيد،.

ويأتي الاحتفال بيوم الشهيد الأول في هذا العام إجلالًا وإكبارًا وعرفانًا لتضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم من أجل إعلاء راية الوطن وتعبيرًا عن وقوف الجميع ودعمهم لأسر وذوي الشهداء وتقديرها لجهودهم المخلصة في تنشئة أبنائهم على قيم حب الوطن والتضحية والفداء.

وبدأت فعاليات يوم الشهيد بالمجلس في الثامنة صباحًا عندما قام سعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي بتنكيس العلم، ووقف منتسبو المجلس دقيقة صمت حدادًا على أرواح الشهداء، وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وتم في الساعة الحادية عشرة والنصف رفع العلم وعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدث سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي عقب رفع العلم في يوم الشهيد، مترحمًا على أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لم يبخلوا على الوطن بأغلى ما يملكون، مؤكدًا ان القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة تثمن مجاهدات أبناء الدولة الذين جادوا بأرواحهم دفاعًا عن حياد الوطن.
وحيى حارب أسر وذوي الشهداء مؤكدًا وقوف كل شعب دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب قواتنا المسلحة، وتضامنهم مع أسر وذوي الشهداء، مضيفًا أن دماء الشهداء الزكية لم ولن تذهب هدرًا وأن تضحياتهم العظيمة ستبقى دائمًا محل إجلال وإكبار كل الوطن.

وذكر نحن نحتفل بالذكرى الأولى ليوم الشهيد، نستلهم مقولة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي أوضح إن يوم الشهيد بداية عهد جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عهد عنوانه التضحية من أجل الوطن وبذل الغالي والنفيس من أجل مستقبله وترسيخ التلاحم مع قادته وتوحد البيت من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره ومصالحه.

وأضاف إن "أولت قيادتنا الرشيدة شهداء الوطن اهتمامًا كبيرًا، وحرص الشيوخ على تفقد كل أسر الشهداء لتعزيتهم وتأكيد الوقوف إلى جانبهم في بادرة كان لها أبلغ الأثر في نفوس أسر وذوي الشهداء، واحتفالنا بيوم الشهيد يجسد تقدير جميع أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة وعرفانهم بالتضحيات الكبيرة التي بذلها من قدموا أرواحهم من أجل هذا الوطن". 

وذكر في هذا اليوم نذكر بكل فخر كل من بذل روحه الطاهرة فداءً للقيم النبيلة، وكل من ضحى بنفسه من أجل إحقاق الحق وضمان أمن واستقرار الوطن والمنطقة، ونحتفل بهذا اليوم الذي نعبر من خلاله عن اعتزاز حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بتضحيات شهداء الواجب البواسل.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates