مدرب الأهلي الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا
آخر تحديث 20:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن فريقه استحق الصعود بعد هزيمة "الهلال" السعودي بثلاثية

مدرب "الأهلي" الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الأهلي" الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا

مدرب النادي "الأهلي" الإماراتي أولاريو كوزمين
دبي – سعيد الشماسي

أبدى مدرب النادي "الأهلي" الإماراتي أولاريو كوزمين، سعادته الكبيرة بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، الذي تحقق على حساب "الهلال" السعودي مساء الثلاثاء بعد الفوز على الأخير بنتيجة 2-3.

وأكد كوزمين في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة أنه "للمرة الأولى نأتي الملعب قبل نصف ساعة ونجد الجمهور بهذه العددية، هذا أمر مهم كان بالنسبة لنا، سعيد للاعبين وللنتيجة التي تحققت، كانت لدينا بعض المشاكل بعدم جاهزية وليد عباس، ولكن لم يكن لدينا خيار، أحمد خليل عانى من إصابة، سالمين أيضا، ولكن الحمد لله في النهاية كان الفوز من نصيبنا".

وأوضح "في الشوط الأول كنا في مستوى جيد وأحرزنا هدفين حسمنا بهما الشوط، في بداية الشوط الثاني تمكن الهلال من التعديل، كان هناك بعض الضغط على اللاعبين، ما سبب ارتباكًا في أدائهم، ولكن نجوم الأهلي حققوا الشعار المرفوع في النادي منذ بداية المشاركة الآسيوية، قاتلوا حتى النهاية وتمكنوا من تسجيل هدف التأهل في آخر الدقائق، كنا نستحق التأهل بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبين طوال المشاركة في البطولة الحالية".

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة هي الأهم، موضحًا "يجب أن لا نتوقف، وصلنا النهائي الآن وعلينا أن نستمر في جهدنا لتحقيق الأمر المهم، الآن تنتظرنا مهمة جديدة سنعمل بكل جهد من أن نكون الأفضل من خلاله وأن نسعد هذه الجماهير التي دعمتنا ووقفت بجانبنا".

ولفت كوزمين إلى المصاعب العديدة في المباراة من خلال الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، وقال "تعرض صنقور لإصابة في المباراة وهو في الأساس عائد من إصابة، ولم يكن لدي خيار سوى الدفع بوليد عباس العائد أيضا من إصابة، كما تعرض أحمد خليل لإصابة وكان لابد من تغييره، وشكى سالمين من إصابة ولكنه واصل المباراة، هذا كله بالإضافة إلى أننا واجهنا فريق قوي، فإذا نظرنا للأسماء الموجودة في الهلال السعودي نعرف هذا الأمر فلديه لاعبان تمكنا من التتويج كأفض لاعب آسيوي من قبل كل هذا شكل ضغط علينا ولكن في النهاية كان التأهل من نصيبنا لأننا تغلبنا عليها بعزيمة اللاعبين وإصرارهم في المباراة".

وعن مدى استفادة "الأهلي" من مشاركاته الماضية في البطولة وأهدافه المقبلة، أكد كوزمين "كل ما يمكن أن أقوله أننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نحقق أهدافنا، نعم استفدنا من مشاركاتنا الماضية في البطولة الآسيوية، فاللاعبين امتلكوا خبرات أعانتهم في الوصول إلى نهائي البطولة، سنحاول وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل أن نحقق هدفنا الذي نخطط له".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأهلي الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا مدرب الأهلي الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates