الكوري لي ميونيع ينفي أنباء رحيله للالتحاق بالخدمة العسكرية في بلاده
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكوري لي ميونيع ينفي أنباء رحيله للالتحاق بالخدمة العسكرية في بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكوري لي ميونيع ينفي أنباء رحيله للالتحاق بالخدمة العسكرية في بلاده

نادي "العين" الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي

تابع الفريق الأول لكرة القدم في نادي "العين" الإماراتي تمرينه المسائي الأربعاء على ملعب الشيخ خليفة بن زايد ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأكد لاعب وسط ميدان الفريق الدولي الكوري الجنوبي لي ميونيغ جوو عدم صحة التقارير التي تداولها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشرتها بعض المواقع على شبكة الانترنت أخيرا، التي ربطته بالعودة الفورية إلى وطنه للالتحاق بمعسكر الخدمة الوطنية العسكرية.

وذكر لي ميونغ في تصريحات صحافية، أن آلية الالتحاق بالخدمة الوطنية العسكرية في كوريا الجنوبية ليست عشوائية، بل هناك إستراتيجية مثالية تعتمدها السلطات المحلية في بلدي حول التعامل مع جميع الفئات بمختلف الأعمار.

وبيّن أن جميع لاعبي كرة القدم المحترفين في كوريا الجنوبية عليهم الالتحاق بالخدمة الوطنية قبل بلوغ الـ 28 عامًا، موضحًا "حاليًا عمري 25 عامًا، أي تبقت أمامي ثلاث سنوات للانضمام إلى الخدمة الوطنية، وتحديدًا بعد انتهاء مدة عقدي مع العين، وشخصيًا ملتزم بهذا الأمر كغيري من مواطني بلدي وحوافزي كبيرة في أداء المهمة الوطنية".

أشار اللاعب الكوري إلى أن "إجازتي هذه المرة كانت مختلفة ورائعة جدا، حيث امتدت لمدة شهر كامل، على عكس المرات الماضية والتي كانت تتخللها التزامات خاصة بمعسكرات المنتخب الوطني، وأغلب أوقاتي أمضيتها مع أهلي وأصدقائي".

وأضاف "أنا سعيد جدا باللعب في صفوف فريق العين أحد أكبر أندية القارة الآسيوية، كما أنني فخور بتحقيق لقب بطولة الدوري في أول موسم لي مع فريقي، وطموحاتي في الموسم الجديد إحراز لقب دوري الأبطال ودخول تحدي كأس العالم للأندية".

وتابع "أتمنى أن تتابع جماهير نادي العين دورها المهم في تعزيز معنويات اللاعبين ومساندة الفريق خلال جميع المباريات بمختلف البطولات حتى نتمكن معاً من تحقيق أهداف نادينا ونحرز النتائج المشرف التي تقودنا لحصد المزيد من البطولات في الموسم الكروي الجديد".

وحول اللاعبين الجدد، أوضح أنه "من المؤكد أن الثلاثي رايان بابل وإيمانويل إيمينكي وفليبي باستوس يتمتعون بإمكانيات فنية عالية ويمتلكون رغبة عالية في إظهار أفضل ما لديهم لتحقيق طموحات النادي وإسعاد جماهيره العريضة، ولقد انسجموا سريعا مع زملائهم ولم يشعرونا بأنهم جدد وأتمنى للجميع التوفيق مع الفريق في الموسم الكروي الجديد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكوري لي ميونيع ينفي أنباء رحيله للالتحاق بالخدمة العسكرية في بلاده الكوري لي ميونيع ينفي أنباء رحيله للالتحاق بالخدمة العسكرية في بلاده



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates