خوري يؤكد أن النصر لن يغيّر توريه إلا بمهاجم سوبر
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خوري يؤكد أن النصر لن يغيّر توريه إلا بمهاجم سوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خوري يؤكد أن النصر لن يغيّر توريه إلا بمهاجم سوبر

نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أحمد هاشم خوري
دبي - صوت الإمارات

أكد  نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أحمد هاشم خوري أن ملف التعاقدات مازال مفتوحا وأن العميد يسعى لضم ما لا يقل عن 3 أو 4 لاعبين مواطنين، بالإضافة إلى لاعبين أجنبيين على الأقل استعدادا للموسم الجديد، مشيرا إلى أن المفاوضات مازالت مستمرة مع اللاعبين المواطنين الذين وضعهم العميد ضمن دائرة اهتماماته.

وصرح خوري أن الرؤية ستتضح بخصوص اللاعبين الأجانب خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحا أن النصر يسعى لاستقطاب عناصر على مستوى أفضل من الموجودين، وأنه لا يرى جدوى من التعاقد مع لاعبين أقل مستوى من السنيغالي ابراهيما توريه والبرازيلي رينان غارسيا، وأوضح وعدنا جماهيرنا بلاعبين سوبر وإذا لم نظفر بالمطلوب، فلن نجازف بتغيير توريه ورينان في الوقت الراهن.

وأكد  نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أحمد هاشم خوري أن طموحات العميد أصبحت كبيرة بعد التتويج بكـأس رئيس الدولة نهاية الموسم الماضي، ولفت طبعا سيكون الفريق أكثر استعدادا لأن سقف الطموحات أكبر في الموسم الجديد ويجب تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مواطنين وأجانب حتى يكون لدينا دكة احتياط قوية خاصة أن بعض لاعبينا لهم التزامات مع المنتخب الأولمبي أو الأول، وهذا يشكل ضغطاً إضافيا على الجهاز الفني ونحن بصدد معالجة الوضع.

وشدد خوري على ضرورة أن يكون للفريق دكة احتياط قوية حتى ينجح في تحقيق أهدافه وخاصة في دوري الخليج العربي، وقال: نأمل أن يكون النصر على منصة التتويج مرة أخرى.

وعن طموح النصر في المشاركة الآسيوية العام المقبل، أكد خوري أن العميد كسب خبرة المشاركات الخارجية بعد مشاركتين في المسابقة القارية موسمي 2011-2012 و2012-2013 والبطولة الخليجية خلال الموسمين الماضيين وسيحاول الخروج بوجه مشرف عن الكرة الإماراتية والذهاب أبعد ما يمكن.

وأعلن هدفنا الأول من مشاركتنا في البطولة الآسيوية تشريف الكرة الإماراتية وسندخل بتركيز عال ويجب أن نحقق نتائج أفضل من المشاركتين السابقتين، وأعتقد أننا نملك الخبرة الكافية خاصة بعد 4 مشاركات خارجية بواقع مشاركتين في الآسيوية ومثلها في بطولة الأندية الخليجية.

وأكد خوري أن النصر يملك مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب الخبرة في البطولات الكبيرة وبإمكانهم تحقيق تطلعات الجماهير في مختلف الاستحقاقات في الموسم الجديد، مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود والوقوف خلف الفريق لمواصلة مسيرة النجاحات.

وبخصوص المقدوني ايفان تريكوفسكي، الذي مازال مرتبطا بعقد مع العميد لمدة موسم آخر، أوضح خوري أن النصر سيسعى لإيجاد حل توافقي مع اللاعب وإنهاء العلاقة بينهما بالتراضي في الوقت القريب.

من جهة أخرى يواصل النصر تحضيراته على الملعب الفرعي الأول في القلعة الزرقاء استعدادا للموسم الجديد، وفي الوقت نفسه يقوم الجهاز الطبي باختبارات اللياقة البدنية للاعبين لتحديد مدى جاهزية كل واحد منهم قبل الدخول في المعسكر الإعدادي في مدينة ميونخ الألمانية الاثنين المقبل.

وسيتم ضبط برامج إعدادية خاصة لكل لاعب حسب نتائج اختبارات اللياقة، التي تعود النصر القيام بها ثلاث مرات سنويا، قبل انطلاق الموسم وفي منتصفه وقبل نهايته. وشهدت تدريبات الفريق التحاق لاعب الارتكاز علي حسين بعد غيابه عن الحصة التدريبية الأولى لظروف خاصة، فيما يستمر غياب السنيغالي ابراهيما توريه والمهاجم الجديد القادم من الوحدة سالم صالح بسبب التزاماته في الخدمة الوطنية.

انطلق فريق تحت 21 عاما مساء أول من أمس الاثنين في الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادته مدربه اليوناني نيكولاس كولومبوردس ووسط أجواء تفاؤلية كبيرة بعد أن حقق الفريق نتائج طيبة في الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث بعد أن تصدر جدول الترتيب لجولات عديدة.

وأشاد إداري فريق تحت21 عاما عبد الحكيم خميس بالتزام اللاعبين بموعد التجمع ومشاركتهم جميعا في التجمع الأول دون غيابات، مشيراً إلى أن الفريق يطمح للمراهنة على المركز الأول في الموسم الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوري يؤكد أن النصر لن يغيّر توريه إلا بمهاجم سوبر خوري يؤكد أن النصر لن يغيّر توريه إلا بمهاجم سوبر



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates