الأخوة الأعداء قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أروقة المحاكم تشهد أحدث فصول الخلافات بين النجوم وأشقائهم

"الأخوة الأعداء" قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأخوة الأعداء" قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع

النجم الكوميدي محمد سعد
القاهرة – محمود الرفاعي

قدمت السينما المصرية في عام 1974 واحدًا من أهم أفلامها الأخوة الأعداء المأخوذ عن الرواية الروسية الشهيرة "الأخوة كرمازوف" للكاتب الروسي فيودور دوتويفسكي ولعب بطولته نور الشريف وحسين فهمي وسمير صبري ومحي إسماعيل وتدور أحداثه حول 4 أشقاء لا يجمع بينهم الحب.

ويعيد بعض نجوم الفن تقديم هذه القصة، ليس على شريط سينمائي أو على خشبة المسرح لكن في الواقع وتشهد على ذلك أروقة المحاكم وأقسام الشرطة أحدث فصول الخلافات بين النجوم وأشقائهم، مثل ما حدث بين الفنان محمد سعد مع أشقائه الذين يتهمهم بمحاولة ابتزازه للحصول على المال منه وحرر محضرًا في قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا يتهم فيه أخيه من والدته بالحضور إليه أكثر من مرة إلى مكان سكنه "فيلته" وسبه وقذفه مما دفعه إلى تحرير محضر بعدم التعرض له مرة أخرى.

ومازالت قصة الخلافات شديدة بين المطرب مصطفى قمر وشقيقته مستمرة حيث أن الأخيرة اتهمت المطرب بأنه يتهرب من الخدمة العسكرية وشككت في نسبه لأمها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه وبدأت الخلافات حينما رفعت أماني دعوى قضائية تشكك في نسب شقيقها لأمها وذلك بعد أن عثرت بالصدفة على أوراق قيد عائلي ينسب فيها مصطفى لأم غير أمها فحين كان رد قمر عليها قويًا حيث أظهر كافة أوراقه الحقيقية وأكد على أن ما تفعله شقيقته ليس له أي أساس.

أما في أسرة الموسيقار محمد علي سليمان، فتحت المطربة غنوة محمد علي سليمان النار على شقيقتها المطربة أنغام، بعد ظهورها في برنامج "مصارحة حرة"، وعدم اعترافها بأن لديها أخ شقيق، وهو الذي سبق وقال إن انغام تهربت منه ومن علاجه.

 وكتبت غنوة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أخاك غير الشقيق!! لكنه أخيك.. عارفة الناس أصلها تساعد الناس الغلابة في الشارع مش أخوها غير الشقيق يا جاهلة ياغبية!! فرحانة بخطأك أحمد لا يحتاج منك حاجة، أصلًا هو خسارة يبقى أخاك عشان أنت خسارة فيك تأخذ ثواب حتى تقول له كلمة حلوة، حتى لما رأتيه استخسرت تقبليه، ‫‏أنغام للأسف اسمك مش هتقدري تغيريه وأحمد يعرّك خسارة فيك شرف أنه اسمه على اسمك، للأسف لن تستطيع تغييره. أنت خسارة فيك تشوفيه، وليس شرفًا لنا إنك للأسف أختنا. هذه حاجة تعر، أحمد نعمة كبيرة ربنا يريد ينولهالك".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبعدما شاهد الموسيقار الكبير محمد علي سليمان حلقة ابنته أنغام، وقرأ كلام ابنته الصغرى غنوة، علق على ما حدث قائلًا: "متشكر لكم جميعًا يا أولادي، ادعوا الله معي أن يعجل بوفاتي حتى لا أرى أو أسمع أو أقرأ منكم وعنكم ما تكتبون، وأفوض أمري إلى الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخوة الأعداء قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع الأخوة الأعداء قصة درامية في السينما يجسدها قمر وسعد وأنغام في الواقع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates