باسكال ترفض مغازلة أهل الخليج وتؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرَّحت لـ"صوت الإمارات" بأنَّها ديمقراطية تربي على الحرية

باسكال ترفض مغازلة أهل الخليج وتؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باسكال ترفض مغازلة أهل الخليج وتؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة

المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني
القاهرة - محمود الرفاعي

صرَّحت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، بأنّها متفاجئة من النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد "باسكال 2015"، عقب طرحه في الأسواق العربية، بالرغم من تقديمه بالكامل باللهجة الخليجية، لاسيما أنَّ الألبوم تصدّر المبيعات في جميع الدول الخليجية وفي لبنان، بعد مرور شهر من طرحه، كما حققت أغنيتها المصورة الأخيرة "يا مدقدق" التي صورتها من الألبوم، نجاحًا كبيرًا بالرغم من أنّها تعد أغنية المطربة الكبيرة سميرة توفيق.

وأكدت باسكال في مقابلة خاصة مع "صوت الامارات"، أنَّها لم تكن تتوقع هذا الكم الهائل من النجاح لألبومها الجديد، موضحة "على الرغم من غيابي الطويل عن الغناء الذي دام ما يقارب خمسة أعوام؛ إلّا أنّ الألبوم فور طرحه؛ استطاع أن يحقق نسبة نجاح كبيرة".

وأضافت "وصلني عدد كبير من الرسائل التي تشيد به؛ إلى درجة أنّي جلست كثيرًا أفكر في أية أغنية أباشر في تصويرها أولًا، فجميع الأغنيات حققت نجاحًا كبيرًا، ولذلك قررت تصوير أكثر من أغنية وبدأت بأغنية "يامدقدق".

وأبرزت باسكال الأسباب التي دفعتها لاختيار اللهجة الخليجية للعودة من خلالها إلى الغناء، قائلة "خلال فترة تجهيزي للألبوم، كنت أنوي طرح ألبوم غنائي متكامل، يتضمن الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية؛ لكنّي وجدت أنّ هناك عددًا كبيرًا من الأغنيات الخليجية المتميزة والمتنوعة؛ لذلك أحببت أن أجرب تجربة طرح ألبوم كامل باللهجة الخليجية؛ لكوني لم أفعلها من قبل، والحمد لله، أصداء العمل كانت أكثر من رائعة، والألبوم لم يستمع في منطقة الخليج فقط؛ بل حقق نجاحًا كبيرًا وواسعًا في مصر ولبنان ودول المغرب العربي".

وردًت النجمة اللبنانية على اتهامها بمغازلة أهل الخليج من خلال الألبوم، قائلة "شعبيتي كبيرة للغاية في الخليج، ولا أحتاج لمغازلتهم، فهذه ليست المرة الأولى التي أُغني فيها بالخليجي، فدائمًا ما أطرح في ألبوماتي أغنيات خليجية، ولو عدت إلى ألبوماتي ستجد أنّي أقدم في كل ألبوم أغنية أو أغنيتين خليجيتين؛ ولكن الفكرة أنّ الأعمال الخليجية هذه المرة كانت مميزة للغاية".

وتابعت "أحببت أيضًا أن أعمل عليهم بشكل منفرد، وأن أترك الأغاني المصرية واللبنانية؛ كي أعمل عليهم في ألبوم خاص لهم، ومن المقرر أن يُطرح مع نهاية العام الجاري، أو في أقصى تقدير مع بداية العام المقبل، خصوصًا أننّي أمتلك عددًا كبيرًا من الأغنيات المتعلقة به، كنت سجلتها خلال تواجدي في مصر خلال الفترة الأخيرة".

وحول الهجوم الذي تعرضت له بشأن إعادتها لأغنية المطربة سميرة توفيق "يامدقدق"، أجابت "أحب للغاية سميرة توفيق، ولم أتعرض لأي هجوم من جمهورها، فالأغنية حصلت على حقوقها من خلال شركة "روتانا" التي أجرت جميع التنازلات الرسمية، وقدمتها بشكل خاص بي ولم أقلدها فيه، ومن يستمع إلى الأغنيتين سيجد هناك فرقًا كبيرًا بينهما".

وبيَّنت عن إمكانية أن تقدم ابنها، ايلي، إلى مجال الفن والغناء، قائلة "أنا أم ديمقراطية، يستحيل أن أفرض على ابني مجالًا معينًا؛ ليقتحمه، فأنا أتمنى له كل الخير في المجال الذي يعشقه حينما يكبر، وأنا وزوجي ملحم سنكون سندًا وداعمًا له، ولو اختار مجال الفن، فسيكون ذلك نابع من أنّ والده ووالدته يعملان فيه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسكال ترفض مغازلة أهل الخليج وتؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة باسكال ترفض مغازلة أهل الخليج وتؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates