مصر تسقطب المطربين والمطربات من الوطن العربي وتستعيد بريقها مرة أخرى
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار الركود في السوق الغنائي واكتفاء المطربين بطرح الـ"سينغل"

مصر تسقطب المطربين والمطربات من الوطن العربي وتستعيد بريقها مرة أخرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تسقطب المطربين والمطربات من الوطن العربي وتستعيد بريقها مرة أخرى

الفنان خالد سليم
القاهرة – محمود الرفاعي

تستمر حالة الركود في السوق الغنائي، واكتفاء المطربين، بطرح أغنيات "سينغل"، والابتعاد عن تسجيل ألبومات غنائية كاملة، فموسم رأس العام لعام 2016، لن يشهد سوى طرح ثلاثة ألبومات غنائية.

أولى تلك الألبومات التي من المقرر طرحها، ألبوم المطرب خالد سليم مع شركة "مزيكا"، والذي اُختير له اسم "أستاذ الهوى"، وسيتضمن 11 أغنية وهم "أستاذ الهوى"، و"يا واخد قلبي"، و"عديت على قلبي"، و"مش عاوزك ترجع"، و"بأنسى الهموم"، و"اتطمن"، و"إنسان مرفوض"، و"حبيب حياتي"، و"الأمل الأخير"، و"بفكر فيك"، و"سيد سيدي"، ويتعاون فيه مع أحمد مرزوق، ومحمد رحيم، ووليد العزالي، وأحمد نور، وعزيز الشافعي، وفهد، وأمير محروس، وطارق توكل، وأحمد عبد السلام، وأحمد عادل، وأشرف محروس.

 وثاني الألبومات المقرر طرحها هو ألبوم المطرب إيهاب توفيق، الذي ينتجه على حسابه الشخصي، ويوزعه مع شركة "مزيكا"، والألبوم كان من المفترض أن يطرح مع بداية عام 2015، ولكنه تأجل بسبب مشاكل التنازلات والدعاية، فغيّر إيهاب اسمه خلال الفترة المُنقضية، من "فرصة ما بتجيش" إلى "عمري ما أنسى"، ويتضمن 15 أغنية وهي "عمري ما أنسى"، و"فرصة ما بتجيش"، و"هلبدلك"، و"مفيش بعيد على ربنا"، و"عيش بقى"، و"هنفارق"، و"والله زمان"، و"إحساسي قالي"، و"أيوه أمال إيه"، و"إن شاء الله تحبني"، و"36 حتة"، و"لكل خاين نهاية"، و"جامدة جدًا"، و"قاعدلك فاضيلك"، و"هيفضل مسيطر"، كما يطرح إيهاب أغنيته المصورة الجديدة "إن شاء الله تحبني" التي كان قد صورها في مدينة ملبورن الأسترالية.

كما يستعد المطرب اللبناني رامي عياش، لطرح ألبومه الغنائي الجديد "حابب" الذي يعود به بعد فترة غياب دامت 4 أعوام، مع شركة "آربيكا ميوزيك"، والألبوم يتكون من 10 أغنيات هي "قلبي وجعني"، و"وطني الشعب"، و"لو أحلامي"، و"وصفولي عيونك"، و"يلا نرقص"، و"حبايب"، و"أم الدنيا"، و"ما بدي شي"، و"ورديه"، و"جبران".

وتعاون رامي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء ومنهم نزار فرنسيس، وسما، ونور الملاح، وسليم عساف، وكاترين معوض، ومن الملحنين جان ماري الرياشي، ونور الملاح، وسليم عساف، ولحّن رامي 3 أغنيات من الألبوم.

أمّا على صعيد الحفلات، فاستعادت مصر بريقها مرة أخرى في استقطاب المطربين والمطربات من الوطن العربي، ويأتي في المقدمة المطرب عمرو دياب، الذي قرر أن يحتفل برأس العام هذا العام في مصر بعد فترة غياب طويلة، حيثُ تعاقد على إحياء حفل في أحد الفنادق الكبرى، وسيكشف لجمهوره عن بعض أغاني ألبومه المقبل، الذي يعمل على تحضيره حاليًا.

ونفس الفندق، ولكن في فرعه الثاني، سيُحيي أربعة نجوم حفلة رأس العام، ويأتي في مقدمتهم المطرب محمد حماقي، وآمال ماهر، ورامي صبري، ونيكول سابا، كما تشارك هيفاء وهبي في إحياء حفلات رأس العام في أحد فنادق التجمع الخامس، ويحيي المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني رأس العام في القاهرة بمشاركة الراقصة الأرمينية صافيناز.

وكعادته كل عام، يُنظم وائل جسار، حفله الغنائي السنوي في القاهرة، في إحدى الفنادق المطلة على النيل، أمّا بهاء سلطان فسيُحيي حفل رأس السنة هذا العام في الإسكندرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تسقطب المطربين والمطربات من الوطن العربي وتستعيد بريقها مرة أخرى مصر تسقطب المطربين والمطربات من الوطن العربي وتستعيد بريقها مرة أخرى



GMT 06:35 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates