أحلام ترد على منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنها تحب أكثر اللبنانيين

أحلام ترد على منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام ترد على منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة الخليجية أحلام
بيروت - ميشال حداد

قدَّمت الفنانة الإماراتية أحلام، اعتذاراً علنياً لوطنها ولجماهيرها  في الوطن العربي وخصوصاً اللبنانيين منهم،، عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض برنامج "الملكة" على شاشة دبي الفضائية، مؤكدة أنه لولاهم لما وصلت إليه اليوم، ووعدتهم بأن تكون دائماً عند حسن ظن بلدها ومحبيها".

هذا الاعتذار جاء بعدما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام اللبنانية بعبارات الهجوم و الاعتراض على الكلام الذي كتبته الفنانة أحلام على صفحتها في موقع " توتير "، ووصفت فيه اللبنانيين "بالشحاذين" و قالت حينها : "أنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلّموا من رأسهم عن الملكة خليهم يلمّوا الزبالة اللي ملأت الشوارع بنوع من الوطنية". وهذه العبارة شكلت عاصفة لم تهدأ حتى هذه اللحظة وهي حملت كمية من الكلمات النابية بحق المطربة، و حتى أن برامج تلفزيونية خصصت ساعات لاستهدافها كما حصل في برنامج " هيدا حكي " الذي يقدمه الممثل اللبناني عادل كرم عبر محطة " أم تي في " و " لهون و بس " من تقديم هشام حداد على محطة " إل بي سي " حيث تجاوز رد الفعل الخطوط الحمراء في بعض الأحيان".

وقالت أحلام في حديث لـ " العرب اليوم: أنه "ربما تم اجتزاء ما جرى على "توتير" من قبل بعض المغرضين و المبغضين، بالإضافة إلى عملية تحريض شنت ضدي، وأنا أقولها بكل جرأة أنني لم أقصد إهانة الشعب اللبناني لأن أكثر أصدقائي هم من اللبنانيين وهم أهلي و رفاق دربي، و ليس في استطاعتي أن أنكرهم في لحظة انفعال"، مشيرة الى "أنَّ كل ما جرى أنني نقلت تعليق عبر " توتير " كان قد كتبه أحد الأشخاص بعد الاستهزاء بي من قبل عادل كرم و نضال أحمدية، و ناقل الكفر ليس بكافر، و أساسًا تعليقه يستهدف هؤلاء و ليس الشعب و البلد على الإطلاق" .

وأضافت: "أنا لدي الجرأة لأن أواجه و حتى لو أخطأت اعترف لكنني لم افعل ذلك , كل ما في الموضوع أن ثمة حملة مبرمجة تعمل منذ فترة على تشويه صورتي و استفزازي و إحراجي كي يتم استثمار أي ردة فعال تصدر عني ضمن إطار سلبي، وربما قصدت شخصين بما نشرت أو نقلت، واؤكد أن الأمر لا يشمل الشعب اللبناني على الإطلاق وهو الذي أكن له كل مودة و تقدير و احترام، و أنا لست جديدة في التعامل مع اللبنانيين فنحن على صلة منذ سنوات".

وتابعت: "أما على مستوى أصحاب القلوب السوداء فهم خارج نطاق تلك الصلة بالتأكيد، و انا أتحدث ليس للحصول على العطف و إنما للتوضيح رغم كل الإهانات التي طالتني و التجريح الذي تخطى اللياقة و الأدب و بتحريض من الأعداء الدائمين و الجدد" .

وأكدت أحلام "حرصها على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم، مع التأكيد بأنها تحترم جميع الآراء وتتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر"، حيث أن الهدف من المشاركة في برنامج (ذا كوين) هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصيتي الحقيقية، مضيفة: "أذكر أن برنامج (ذا كوين) عُرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكاري، خاصة وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي ‫‏تلفزيون دبي ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد، وفي ضوء ما تقدم، فإن أكثر ما يؤلمها في حملات مواقع التواصل الاجتماعي التي تلت عرض الحلقة الأولى "التشكيك" في وطنيتها، بشكل وصفته بأنه مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف".

 وقالت: "إن أخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارات وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير".

وأضافت: "أسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، وأؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم أن أكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني".

وأشارت إلى أنه "إذا كان إيقاف برنامج "ذا كوين" في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالحي بشكل أكبر، ولا يمكن لي أن أغرد خارج السرب، وأؤيد بشدة إيقافه إن لم يقبله المتابعون، مشيرة إلى أنها تضع "هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت أحلام أصدرت بيانًا تناولت فيه موضوع توقيف برنامجها " الملكة " بعد أن عرضت الحلقة الأولى منه عبر شاشة تلفزيون دبي و قد جاء فيه :"أعرب عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامجي (ذا كوين) على شاشة قناة دبي الفضائية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام ترد على منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي أحلام ترد على منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates