نانيس سليم تكشف عن نصائح مهمة تمنح العروس زفاف أحلامها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" ضرورة الاستعداد لهذا اليوم قبل شهور

نانيس سليم تكشف عن نصائح مهمة تمنح العروس زفاف أحلامها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانيس سليم تكشف عن نصائح مهمة تمنح العروس زفاف أحلامها

خبيرة التجميل نانيس سليم
القاهرة /شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل نانيس سليم، عن أنّ من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها العروس، قبل زفافها؛ عدم الاستعداد قبل الموعد في فترة كافية، مبينة أنّ على العروس أولًا الاستعداد لزفافها، قبل شهور كافية من الموعد المحدد، فعليها أن تنتهي على نحو كامل، قبل يومين أو أكثر من شراء وتحضير أغراض الزفاف، حتى يتسنى لها الوقت للعناية بنفسها والاسترخاء، ومن المهم ارتداء فستان الزفاف قبل الزفاف أكثر من مرة؛ لتفادي أي مفاجئات تتعلق به.

وأوضحت سليم في حوار مع "صوت الامارات"، كما عليها عمل بروفات للمكياج والتسريحة واعتماد الشكل النهائي لهما، مع إتباع نظام تجميلي وعناية في بشرة الجسم ككل مع أحد صالونات التجميل المجربة، وذلك قبل أسبوع من الزفاف، وحال الرغبة في إزالة شعر الجسم بواسطة الشمع؛ فلابد أن يكون ذلك قبل ثلاثة أيام من الزفاف؛ لتفادي أي مضاعفات ربما تحدث لا قدر الله.

 وأبرزت، أنّه في حال رغبت العروس في قص شعرها، فيجب أن يكون ذلك قبل يومين من الزفاف؛ حتى تتناغم القصة الجديدة مع تفاصيل وجهها، كما يجب أن تشارك كل ما تفكر فيه مع إحدى قريباتها أو صديقاتها فيما يخص تفاصيل الزفاف، حتى تستطيع مساعدتها في هذا اليوم، ويجب على العروس أيضًا تجنب القلق والتفكير الكثير، وأن تنام على نحو جيد.

وأضافت، وعليها اتباع كل الطرق التي تساعدها على الاسترخاء، مثل ممارسة  بعض من التمارين المهدئة للأعصاب في صباح يوم الزفاف، وبعدها أخذ حمام دافئ، ثم البدء في برنامج اليوم الحافل، وووجهت نصائح عدة للعروس، مبرزة: "في يوم زفافك تناولي فطورًا متكاملًا، يحتوي على البروتينات والنشويات؛ لتحصلي على ما يعينك ويقويك فنهارك سيكون مليئا في الأحداث والإجراءات، وقبل لحظات من الزفاف؛ تناولي القليل من الشكولاته؛ لأنها تساعد على الراحة والهدوء، وتمنحك الطاقة اللازمة".

أما عن كيفية اختيار فستان الزفاف الملائم لجسم العروس، ذكرت نانيس، أنّ ارتداء فستان الزفاف الأبيض يعتبر حلم كل فتاة منذ طفولتها، وعندما يحين الوقت تحتار فى الاختيار؛ لأنها تتمنى أن تكون في أبهى حلة خلال هذا اليوم، وقد تختار الفتاة فستان زفاف رائع وأنيق؛ لكنه لا يتناسب مع شكل جسمها، ولتجنب حدوث هذا الخطأ الذى قد يقلب الجمال قبحًا عليها اتباع الآتي:

الفتاة الطويلة يناسبها الموديلات المجسمة ما يطلق عليها "السمكة"؛ لأنها تترك انطباعًا أنيقًا على إطلالتها، وتمنح شكل جسمها أنوثة وتميزًا، والفساتين المصنوعة من أقمشة "الحرير، الستان، الأورغانزا" تتناسب مع الفتيات النحيفات أو ذوات الجسم المثالي؛ فهي لا تمكنها من إخفاء العيوب أو تقليله

وزادت، كما تعاني الفتاة الممتلئة التي يزيد مقاسها عن "40" من عدم العثور على فستان يتناسب مع جسمها، وهنا المناسب لها اللجوء إلى تفصيل فستان من قطعتين "كورساج"، أو فستان بموديل بسيط وترتدي معه "شالًا مطرزًا" ليضفي على إطلالتها أناقة، وليخفي العيوب.

أما الفتاة التي تمتلك جسمًا نحيفًا من الأعلى وممتلئًا من الأسفل "الكمثرى"، فنصحتها، باختيار فستان ضيق من الأعلى؛ لتبرز جمال قوامها، ويكون واسعًا من الأسفل حتى يخفى العيوب ويمنحها رشاقة أكثر، أما الأجسام المستقيمة، وهي دائًما مظلومة فحتى وإن كانت نحيفة فهي تفتقد ملامح الأنوثة، وهنا يجب أن تختار موديلًا يضفى عليها تجسيمة مميزة ويمنح جسمها لمسات جميلة، ويناسبها الموديلات المجسمة من أعلى والمنفوشة من أسفل، مع إضافة حزام من قماش الفستان.

القاهرة – محمود الرفاعي
كشفت الفنانة يارا، عن سر النجاح الكبير الذي يحصده ألبومها الجديد "عايش بعيوني"، مبرزة: "عملنا على اختيار أغاني هذا الألبوم، وتنفيذها خلال ثلاثة أعوام، وكانت الاختيارات تتم على الأغنيات التي أرى فيها أنها تتلاءم مع إمكاناتي الصوتية والشخصية، وحاولنا أن ننوع؛ كي نرضي مختلف الأذواق، وهناك أغان كلاسيكية وأخرى خاصة في الزفاف وإحداها مصرية تتم تشغيلها في ليلة الزفاف "بيت حبيبي"، فضلًا عن أنّ هناك أغنية ثانية للزفاف؛ ولكن باللهجة اللبنانية وعدد من الأغنيات القوية والمختلفة".

وعن شائعة زواجها من الإعلامي عادل كرم، أوضحت يارا في حوار مع "صوت الامارات": "سمعت هذه الشائعة، وضحكت كثيرًا، فأنا تجمعني مع عادل صداقة جميلة، فأنا منذ زمن معجبة في فنه وهو أيضًا عبر عن إعجابه بي عندما تعارفنا؛ ولكن ليس ضروريًا أن يكون هناك علاقة حب وغرام، فأنا أحترمه وهو يحترمني، ودائمًا نتقابل في المناسبات، وأحببت أن أظهر معه في كليبي الأخير، ولو كانت هناك علاقة حب ما ترددت في البوح عنها، فمن الطبيعي إن كانت هذه الشائعة تظهر كوني أنا وعادل غير مرتبطين، وعندما نلتقط صور سويًا، تخرج الشائعات كي تجمعنا سويًا، وستظل الشائعات تهر كلما ظهرت مع عادل".

أما في شأن اتهامها بتقديم أغان خليجية، أبرزت أنّ "الغناء الخليجي ليس اتهامًا وافتخر به؛ لأن الله خصني بنعمة القدرة على غناء في أي لهجة، فأنا أعتز لكوني فنانة لبنانية، وأجيد الغناء الخليجي، أمر ليس سهلًا، والحمد الله أنني حظيت بدعم من جميع الشعراء والملحنين الخليجيين، وهذا إن دل على شيء فيدل على أنني قادرة على النجاح في أي شكل أو لون والأمر تكرر أيضًا مع الغناء المصري، فلدي شعبية كبيرة وقوية في مصر وأنا أفتخر في ذلك".

وأضافت: :وأحاول دائمًا أن أقدم لهم أغنيات في كل ألبوماتي، وفي الفترة الأخيرة قدمت مقدمة مسلسل مصري كي أكون دائمًا إلى جانب جمهوري ولا أبتعد عنه".

وعن رأيها في أغنيات زميلاتها الأخيرة بيّنت يارا: "ليس لدي الوقت الكافي كي استمع إلى أغنيات كل الزميلات التي تطرح أعمال غنائية؛ ولكن ربما استمع من وقت إلى آخر لأغنيات عدة، فمثلًا أنا أحب أغنيات اليسا، وأرى أنها أعمال جميلة وتقدم دائمًا ألبومات مميزة، وأحرص دائمًا على الاستماع إلى أغنيات شيرين عبد الوهاب، فأنا لست من الفنانات اللاتي لا يشكرن في زميلاتهن، وأيضًا أحب أن استمع إلى أغنيات نانسي عجرم؛ لأنها تقدم أعمالًا رائعة، وعلى مستوى الرجال فهناك راغب علامة الذي يقدم أعمالًا جميلة دائمًا تشبهه".

وحول إمكانية ظهورها في لجان تحكيم مواهب غنائية، قالت: "كنت أول من جرب تلك التجربة من خلال برنامج "نجم الخليج"، وكان يعتمد على الأغنية الخليجية، وكان رائعًا؛ ولكن لم أفكر بعد في تكررها مرة ثانية، وربما أوافق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانيس سليم تكشف عن نصائح مهمة تمنح العروس زفاف أحلامها نانيس سليم تكشف عن نصائح مهمة تمنح العروس زفاف أحلامها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates