الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال فصل الشتاء
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجتمع فيها اللمسة العصرية والكلاسيكية وتمنح المرأة جمالًا لا يضاهى

الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال فصل الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال فصل الشتاء

فساتين السهرة باللون الأزرق
مراكش_ثورية ايشرم

لم تعد جمالية وأناقة اللون الأزرق تقتصر فقط على فصل الصيف والربيع بل تجاوزت ذلك لتصبح أناقة متميزة في مختلف المواسم والفصول وها هي تدخل بقوة لتكون عنوانا راقيا للجمالية والأناقة في مجموعة من فساتين السهرة من توقيع ثلة من المصممين العالمية الذين تفننوا في إطلاق مختلف التصاميم الراقية والمتميزة باللون الأزرق بدراجاته الفاتنة والمميزة التي تبعث على الراحة والهدوء والرقة والجمالية .

وبرزت تشكيلة من فساتين السهرة الأنيقة والراقية بجمالية تجتمع فيها اللمسة العصرية والكلاسيكية في أناقة مميزة تضفي تغييرا على المرأة لاسيما تلك التي تجدها شغوفة بكل ما هو جديد في صيحات الموضة الحديثة وترغب دائما في التألق والظهور في أبهى حلة وأجمل إطلالة في السهرات والمناسبات.

تنوعت الفساتين في تصاميمها وقصاتها حيث برزت بين الفستان القصير والطويل فضلا عن ذو القصة القصيرة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف إضافة إلى الفستان الضيق الذي يمنح الجسم إطلالة أنيقة وراقية ولمسة الفستان المنفوش والفضفاض الذي تميز بمجموعة من اللمسات الراقية، هذا بالإضافة إلى لمسة الأكمام القصيرة ولطويلة والمتوسطة التي تم اعتمادها في المجموعات ، كما أن القطع تنوعت من مصمم إلى آخر حسب الابتكار واستخدام كل واحد مخيلته لمنح المرأة تلك الأناقة الرائعة التي تبحث عنها .

ولم يكتف المصممون فقط على اختيار القصات والتصاميم بل حتى تلك التفاصيل الصغيرة التي تعتبر من الأمور المهمة في تصميم الأزياء كونها تمنح القطعة دقة وجمالية ملحوظة منها التطريز الخفيف المتنوعة بين العصري والكلاسيكي إضافة إلى استخدام لمسة الأحجار الراقية منها الشفافة والبيضاء وذات الألوان المختلفة لخلق نوع من الاختلاف.

واعتمد المصممون على لمسة الترتر كذلك التي تنوعت بين الأزرق الفاتح والداكن والملكي وغيرها من دراجات الأزرق إضافة إلى مجموعة من الألوان الأخرى كالفضي والأبيض الذي منح الفساتين رونقا ساحرا وخاطفا للأنظار .

كما أن المجموعة التي برزت في مختلف إطلالات الموضة والعروض العالمية تميزت باستخدام نوعية فاخرة ومشكلة من الأقمشة الراقية منها الحرير والتول والشيفون فضلا عن لمسة الساتان الملكي الراقي الذي اختلف في الفساتين، كما أن اعتماد لمسة من قماش الأورغانزا كخامة خفيفة على مجموعة من القطع زادها رقة وجمالية آسرة للقلوب لاسيما أنها تنوعت في ألوانها التي برزت بأناقة الأزرق بمختلف دراجاته التي جعلت الإطلالات تبدو فاخرة ومميزة وغاية في الجاذبية الساحرة التي تبحث عنها كل أنثى في إطلالاتها لاسيما أن هذا اللون يميز الإطلالات النهارية والمسائية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال فصل الشتاء الأزرق يزين فساتين السهرة بدرجاته المتفاوتة والمميزة خلال فصل الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates