اندفاع كونتيسة ويسيكس كاد أن يفقدها قبعتها خلال سباق كوفنتري ستيكس
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الملكة إليزابيث الثانية تخطف الأضواء بفستان زهري اللون وقبعة مطابقة

اندفاع كونتيسة ويسيكس كاد أن يفقدها قبعتها خلال سباق "كوفنتري ستيكس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اندفاع كونتيسة ويسيكس كاد أن يفقدها قبعتها خلال سباق "كوفنتري ستيكس"

كونتيسة ويسيكس صوفي
لندن ـ ماريا طبراني

تألقت كونتيسة ويسيكس، صوفي، الثلاثاء في أروع وأبهى إطلالة أثناء حضورها سباق "كوفنتري ستيكس"، ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول، الذي ينظم سنويًا على مضمار "اسكوت" في إنجلترا.

واندفعت صوفي ولم تستطع أن تتمالك نفسها من الحماسة أثناء تشجيع حصان "بوراتينو" الذي راهنت عليه، لدرجة أنها كادت أن تسقط قبعتها عندما اجتاز حصانها المفضل الذي يبلغ عامين خط النهاية، وتمكن من الفوز.

وأبهرت "صوفي" البالغة من العمر 50 عامًا، الجميع في فستان أنيق باللون العاجي طابقته مع قبعة من نفس اللون، وانضم إليها في مراقبة السباق أعضاء آخرين في العائلة المالكة، من بينهم بيتر فيليبس الذي طار من فرحته عندما عبر "بوراتينو" خط النهاية.

انتزعت ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية جميع الأضواء واحتلت مركز الصدارة من حيث الأناقة، بارتدائها فستانًا باللون الزهري من تصميم المصمم العالمي، بيتر إيريون، وقبعة مطابقة من تصميم أنجيلا كيلي، وحضرت الملكة فعاليات سباق الخيل ضمن مهرجان "رويال أسكوت" خلال موكبها التقليدي في عربة "لانداو" البريطانية العريقة المكشوفة بصحبة الأمير هاري، والأمير أندرو ودوق ادنبره.

وحضرت الأميرة بياتريس في العربة الثانية، حيث بدت جميلة في قبعة أنيقة مرصعة بالألماس من تصميم، نيريدا فرايمان، بصحبة أمير ويلز ودوقة كورنوول، التي بدت أنيقة في فستان رائع باللون الأخضر.

ويستعد المراهنون لتلقي عوائد قيمتها عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، في أعقاب سلسلة من الرهانات على ارتداء الملكة للفستان الزهري، بما في ذلك رهان ضخم قيمته ألف جنيه إسترليني.

وانضمت الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث الثانية، زارا تيندال، إلى الأسرة الملكية لدى وصولها إلى حلبة السباق، التي استقبلت الأمير هاري بعناق حار، ولفتت الأنظار بفستان أصفر من تصميم بول كوستيلوي، و قبعة مطابقة من تصميم روزي أوليفيا.

واستُقبِلت الأميرة بياتريس، بعناق الحار من قبل نجم رياضة الرجبي السابق مايك تيندال، زوج  الأميرة زارا منذ أربعة أعوام، والذي كان في وقت سابق من اليوم أمتع الجمهور من خلال إلقاء العديد من التحيات اللطيفة، بينما كان ينتظر وصول الأسرة الملكية.

وانضم إليهم زميل الأميرة زارا في الفروسية، وليام فوكس بيت، وهو اللاعب الأول على مستوى العالم في هذه الرياضة، وكانت بصحبته زوجته الشقراء الفائزة السابقة بسباق "ناشونال هانت" العريق للخيول، وناقدة السباق، أليس بلونكيت.

وتواجدت في المقصورة الملكية للسباق، الأميرة ميشيل من كنت، التي لا تزال ترتدي ضمادة عين، فضلاً عن حضور دوق ودوقة غلوستر، اللذان انضما بالأمس إلى الملكة لحضور موكب "جارتر" لتوزيع أنبل أوسمة الفروسية، كما حضر أيضاً مدير شؤون السباق التابع للملكة جون وارن ومدرس الفروسية الخاص بالملكة والعائلة المالكة، الذي وصل بصحبة الموكب الملكي، في عربة "اللانداو" الثانية إلى جوار الأميرة بياتريس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اندفاع كونتيسة ويسيكس كاد أن يفقدها قبعتها خلال سباق كوفنتري ستيكس اندفاع كونتيسة ويسيكس كاد أن يفقدها قبعتها خلال سباق كوفنتري ستيكس



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates