تاريخ تشويه حقائب شركة هيرميس الشهيرة بأيدي المشاهير
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيكتوريا بيكهام تمتلك مجموعة تقدّر بـ1.5 مليون إسترليني

تاريخ تشويه حقائب شركة "هيرميس" الشهيرة بأيدي المشاهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تاريخ تشويه حقائب شركة "هيرميس" الشهيرة بأيدي المشاهير

"هيرميس" لتصميم الحقائب
لندن ـ ماريا طبراني

تعتبر العلامة الفاخرة "هيرميس" لتصميم الحقائب، رمزًا للثراء والغنى الفاحش، فعلى سبيل المثال تملك النجمة العالمية وزوجة اللاعب ديفيد بيكهام، فيكتوريا بيكهام، حقائب بما يعادل 1.5 مليون جنيه إسترليني، بينما تملك الشهيرة تامرا إكلستون 30 حقيبة "هيرميس" في صناديق زجاجية مصنوعة خصيصًا لها في خزانتها.

إلا أن حقائب اليد الفاخرة كانت دائمًا موضع شك وتملك تاريخًا من التشويه بفضل التعديلات التي أدخلها المشاهير على تصميمها، ولذلك تقدم صحيفة "التليغراف" البريطانية تاريخ هذه الحقائب الأصلي، يليها تاريخ تشويه الحقائب على يد المشاهير.

وصممت العلامة "هيرميس" حقائب "بيركين" كناية عن النجمة العالمية جين بيركين عام 1981، وجاءت القصة من قبيل المصادفة عندما التقت "بيركين" بالرئيس التنفيذي الراحل لـ"هيرمس" جان لويس دوماس، على متن الخطوط الجوية الفرنسية، وكانت تشكو من أن زوجها أتلف حقيبتها قبل الرحلة بيومين، وذلك عندما سقطت من الحقيبة كل الأشياء على متن الرحلة.

 

وأخبرها لويس الذي كان يجلس بجوارها ولم تكن تعرفه "يجب أن تحملي حقيبة بها جيوب"، عندها أجابت بيركين "عندما تصمم هيرميس حقيبة تحمل جيوب، سأقتنيها"، حينها أجاب "ولكني أمثل هيرميس وسأصمم حقيبة ذات جيوب من أجلك"، حينها رسمت بيركين التصميم على كيس تقيؤ وأعطت لويس المواصفات بحيث تكون أكبر من حقائب "كيلي" كناية عن غريس كيلي، وأصغر من حقيبة سفر "سيرج".

وبالفعل تم تصميم الحقيبة بالكامل عام 1984، حيث صمم لويس حقيبة من الجلد الأسود لصالح "بيركين"، بناءً على تصميم حقائب "هيرميس" الأخرى عام 1982.

وأصبح لويس منذ ذلك الحين، أكثر مصمم حقائب يد إبداعًا وشهرة في العالم، لأن حقائبه ساعدته على الاستمرار في التفرد بأسعار باهظة، حيث تبلغ سعر الحقيبة الواحدة ما يزيد عن 5.600 ألف جنيه إسترليني، وستزداد قيمتها مع التقدم في السن، وفيما يلي تاريخ تشويه الحقيبة من قبل المشاهير:

تمارا ايكلستون:

لا تجد ابنة مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات "الفورمولا 1" بيرني ايكلستون، مبررا لتبديد وقتها في العمل، ولكنها تقضي وقتها في تشكيل مجموعة من حقائب "هيرميس"، وكانت أحدث إضافة إلى مجموعتها من الحقائب، هي حقيبة "بيركين" الحمراء، والتي أضيفت إليها رسومات "الغرافيتي" من قبل الفنان أليك مونوبولي، وأهداها لها زوجها العاشق جاي روتلاند في عيد ميلادها الـ31، وتحمل الحقيبة صورة ابنتها صوفيا وهي تجر عربة مليئة بالسلع المصممة.

كيم كارداشيان:

تعتبر نجمة تلفزيون الواقع من أكثر المشاهير الذين كرروا توجيه اهاناتهم لحقائب "هيرميس" من خلال إدخال التعديلات على تصميمها، ولم تكتف بحقائب "بيركين" فقط بل اتجهت نحو حقائب "كيلي" أيضًا.

ويذكر أن زوجها ومغني الراب، كيني ويست، أهداها في عيد ميلادها الـ34 في تشرين الثاني/أكتوبر 2014، حقيبة يد "كيلي" من الكانفا والجلد، التي تم الرسم عليها بواسطة ابنتها "نورث" البالغة من العمر عام واحد، وكانت مرفقة بفيديو يصور ابنتها وهي ترسم الحقيبة .

وذلك فضلاً عن تشوية حقيبة "هيرميس" أخرى بشكل بشع عام 2013 بمناسبة عيد ميلاد كارديشان التي أهداها إياها زوجها ويست، وقد رسم عليها الفنان المعاصر جورج كوندو، الذي قضى 15 دقيقة كاملة لإنجاز هذا الرسم.

جين بيركين:

من المفارقات أن جين نفسها التي صممت على شرفها الحقيبة باسمها "بيركين"، كانت أول شخص يعمل على تشويه الحقيبة "هيرميس"، وكانت بيركين تحمل الحقيبة منذ إصدارها، ولكن بناء على طلب خاص في التصميم، حيث كان يتميز إما بالملصقات أو الخرز والحلي الأخرى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تاريخ تشويه حقائب شركة هيرميس الشهيرة بأيدي المشاهير تاريخ تشويه حقائب شركة هيرميس الشهيرة بأيدي المشاهير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates