غوتشي تتحول في ميلانو من الأزياء الفاخرة إلى التصاميم الشبابية المثيرة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عكست عقلية متفوقة تمزج بين السمات القديمة والمميزات الجديدة المبتكرة

"غوتشي" تتحول في ميلانو من الأزياء الفاخرة إلى التصاميم الشبابية المثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوتشي" تتحول في ميلانو من الأزياء الفاخرة إلى التصاميم الشبابية المثيرة

أشهر بيوت الأزياء الإيطالية "غوتشي"
ميلانو - ليليان ضاهر

قدّم أشهر بيوت الأزياء الإيطالية "غوتشي" عرض أزيائه الرائع ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، الاثنين، والتي شهدت تغييرًا جذريًا في تصاميمها التي عكست عقلية متفوقة تمزج بين السمات القديمة والمميزات الجديدة المبتكرة لأزياء العلامة الايطالية.
واستعان مدير العلامة التجارية الإبداعية اليساندرو ميشيل، بعرض الأزياء الذي يضم الملابس الرجالية، ليبتعد عن التصاميم الفاخرة والمحتشمة، ويقترب نحو الأزياء التي تعكس روح الشباب المفعمة بالإثارة والطاقة.
 وحققت العلامة الإيطالية نجاحًا كاسحًا في تغيير السمات التي ميزتها طوال الأعوام الأخيرة وأبرزها الأزياء الفاخرة والمملة، لكن سرعان ما غمرت العلامة روح الشباب والإثارة، وربما كانت هذه هي الرسالة التي نقلتها خلال عرضها الجديد.
ويعود الفضل في ذلك إلى مديرها الإبداعي، الذي تمكن في غضون ستة أشهر من تحويل تصور الأزياء الذي كان يسيطر على العلامة التجارية.

وكانت "غوتشي" معروفة بأزيائها الفخمة، ولكن وبعد ثلاثة عروض من "ميشيل" تغيرت النظرة تمامًا، وهو ما يعني أن الرجال ذوي النظارات الغريبة، والسراويل ذات الساق الواسعة يمكن أن يحملوا حقائب يد، وذلك فضلًا عن التكتيكات المتبعة في تصميم المنصة، والتي يمكن وصفها بأنها "ضربة معلم".
ولم تكن رسالة العلامة ضمنية، ففي أكثر عروض "ميشيل" ثقة وجرأة، اتجه في تصميم المنصة صوب منطقة جديدة للمرة الأولى منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، حيث صممت المنصة على خط سكة حديد مهجور في شمال غرب ميلانو، تتناقض فيه أضواء شريط السكة الملون مع كراسي الأوبرا بطباعة الأزهار المبطنة.
كما حرصت العلامة هذه المرة على العزوف عن الأزياء ذات الأسعار الخيالية، وتقديم تصاميم بأسعار في متناول الجميع، وقد يعتقد البعض أن العلامة أقدمت على ذلك في سبيل الترويج لمجموعتها، إلا أن الملابس في العرض حملت الكثير من المعاني الدالة.

وحرص "ميشيل" على أن لا يسجن أزياء "غوتشي" في منطقة الحداثة والشباب فحسب، بل أراد أن يستوحي بعض من سمات أزياء العلامة في الماضي، من حيث ألوان السبعينات، وأحذية "اللوفر" المطوية من الخلف، والمعاطف التي تجمع بين الأخضر الداكن والأحمر، وقال المصمم وراء الكواليس إنه يريد أن يعبر عن الفكر الجديد للعلامة التجارية في العرض ولكن لم يريد أن يكون سجين داخله، وأضاف: "أنا أحب العمل مع الماضي لترجمة المستقبل".
وتميزت مجموعة التصاميم الرجالية لهذا العرض، بالبلوزات النسائية ذات ربطة العنق، والسراويل الحريرية المطرزة، وأكمام الفراء. فضلاً عن السراويل الوردية من الدانتيل، والملابس الرياضية التي تنطوي على بلوزات "الوركس"، وطيات السترة الكبيرة.

وقدمت هذه المجموعة تحديًا جريئًا لمفهوم الرجولة، حيث يمكننا مشاهدة حمل الرجال لحقائب اليد، بتصفيفة شعر المذيع البريطاني الشهير، روبرت بيتسون، وبنظارات جارفيس كوكر العملاقة، كما تميزت بعض الأزياء بطباعة الأزهار والتطريز التي كانت تميز خلفيات مسلسلات السبعينات، وقال ميشيل إن الرجولة تعبر عن الجمال، وهو الأمر الذي يمكن أن يفسره كل شخص كيفما شاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوتشي تتحول في ميلانو من الأزياء الفاخرة إلى التصاميم الشبابية المثيرة غوتشي تتحول في ميلانو من الأزياء الفاخرة إلى التصاميم الشبابية المثيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates