هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في حفل تكريم الشخصيات الإعلامية في مانهاتن الأميركية

هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة

الممثلة الأميركية هيلاري سوانك
نيويورك ـ مادلين سعادة

تمكنت الممثلة الأميركية الحائزة على جوائز "الأوسكار" هيلاري سوانك، من خطف أنظار الجميع في حفل تكريم أهم الشخصيات الإعلامية في حي مانهاتن الشهير في نيويورك، الأربعاء الماضي، بحضور حفنة من ألمع المشاهير ونجوم هوليوود.

وبدت الممثلة الأميركية البالغة من العمر 40 عامًا، جذابة ومثيرة في إطلالة لافتة للنظر، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا بلا أكمام تداخلت فيه الكثير من اللوحات وامتزجت فيه الألوان بطريقة متناغمة، وكشف الفستان عن ساقين وذراعين ممشوقين ومتناسقين.

وكان الفستان يضم خليطًا من اللوحات السوداء والبيضاء المتناغمة، كما ضم أيضًا لوحات من الزهور الوردية الشاحبة، ولوحة أخرى تشبه قشور السمك.

وجرت فعاليات هذا الحفل في مطعم "فور سيزون"، وبحضور النجمة الأميركية هذا الحفل، تكون قد توجت يومًا مليئًا بالأحداث، حيث أجرت في وقت سابق من هذا اليوم الكثير من الحوارات مع برامج تلفزيونية أميركية.

وتألقت نجمة فيلم  "الصبيان لا يبكون" في زي كامل يكسوه اللون الأبيض، وهي متوجهة إلى استوديوهات القناة الأميركية "إن بي سي" لتسجيل حوارها مع البرنامج الشهير "توداي شاو".

وبدت مبهرة في فستان أبيض ناصع، ارتدت عليه معطفًا مربوطة به عباءة من اللون ذاته، وأضفت على مظهرها المزيد من الأناقة عن طريق ارتدائها أحذية زرقاء "لوبوتين" ذات الكعب العالي.

ونظمت المجموعة الإعلامية الأميركية المتنوعة "هوليوود ريبورتر" هذا الحدث، واستضافت أهم الشخصيات الإعلامية في وسائل إعلام نيويورك والبرامج الإخبارية الذين يديرون أهم الحوارات التي تتعلق بالولايات المتحدة وخارجها، ليتم تكريمهم.

وكان من بين الحضور مذيعة  شبكة "فوكس نيوز" الشهيرة، ميغان كالي، البالغة من العمر 44 عامًا، وتألقت في زي أسود كامل بلا أكمام، يتميز بفتحة صدر جريئة ومثيرة، وارتدت سوار ذهبي عريض، وحذاء سترابي كعب عالي باللون الذهبي/ كشف عن مانيكير أحمر لامع.

وحضرت أيضًا الطباخة ومقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية من أصل هندي، بادما لاكشمي، البالغة من العمر 44 عامًا، وارتدت سروالًا كاحلًا أسود، وبلوزة سوداء بأكمام قصيرة، وفروًا أسود ملفوفًا حول الكتفين، وأضفت على مظهرها المزيد من الجاذبية من خلال ارتداء قلادة ضخمة، وحذاء بلون جلد الفهد.

وكان أيضًا من بين الحضور الممثلة الأميركية الشهيرة، كاترينا بودين، البالغة من العمر 26 عامًا، والتي تألقت في فستان باللون الأحمر الداكن المزركش وحذاء أسود كعب عالي مفتوح عند أصابع القدم، كما تواجدت أيضًا رئيس تحرير مجلة "فوغ " الأميركية، أنا وينتور، البالغة من العمر 65 عامًا.

 وبدت وينتور أنيقة في ثوب نبيتي ذو أكمام قصيرة، تداخل فيه اللونين الأسود والفضي، كما تواجد أيضًا المذيع والمحاور الأميركي القدير، تشارلي روز البالغ من العمر 73 عامًا لشبكة القنوات التلفزيونية الأميركية "PBS".

كما تواجدت أيضًا الكاتبة والصحافية الشهيرة، جانيس مين، البالغة من العمر 45 عامًا، التي ارتدت ثوبًا أحمر أنيقًا ذا أكمام قصيرة، كما حضرت أيضًا الصحافية الأميركية كاتي كوريك، 58 عامًا، التي تألقت في ثوب أسود وحذاء نبيتي، إلى جانب الرئيسة التنفيذية للشبكة الإعلامية، وسيدة الأعمال، بوني هامر، التي ارتدت فستانًا زيتونيًا أخضر، وسترة من الجلد باللونين الأسود والبيج، وحذاءًا أسود كعب عالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates