اختتام مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر
آخر تحديث 10:47:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

اختتام مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر

معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر
دبي - وام

 اختتمت اليوم الدورة الخامسة عشرة من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما" الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي واستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض واستقطب حوالي 10 آلاف زائر ومشارك حول العالم.

وأكد القائمون على هذا الحدث نجاح الدورة الخامسة عشرة من "دبي ديرما " ..فيما أعرب المشاركون والعارضون عن رضاهم بنجاح المؤتمر والمعرض حيث قامت أغلب الشركات العارضة بحجز مساحات لها للعام القادم وبمشاركة أكبر.

وقال الدكتور عبدالسلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "دبي ديرما" ان شركات أدوات التجميل والأجهزة الطبية الخاصة بالجلد وأجهزة الليزر تحقق فائدة كبيرة من المشاركة في المعرض خاصة ان عدد الزوار والحضور يشهد تزايدا كل عام ..معربا عن سعادته بردود الفعل الإيجابية من العارضين لهذا العام والذين أكدوا مشاركتهم في "دبي ديرما" للعام المقبل وبمساحة مضاعفة.

وأضاف ان معرض "دبي ديرما" سيشهد العام القادم زيادة في مساحته حيث سيتم إضافة قاعتين لاستيعاب المزيد من الشركات التي أظهرت اهتماما أكبر للمشاركة في هذا الحدث الرائد في مجال الليزر والأمراض الجلدية.

وشهد المعرض هذا العام مشاركة 375 شركة رائدة في مجال الطب التجميلي وعلاج التشوهات وأمراض الجلد وأجهزة العلاج بالليزر من دون تدخل جراجي.

وأعلن الدكتور حسن كلداري أستاذ الأمراض الجلدية بكلية الطب في جامعة الإمارات رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر ومعرض "دبي ديرما" عن تفاؤله وثقته بفوز دبي في التصويت لاستضافة المؤتمر العالمي لطب الجلد في 2019 الذي يعقد كل أربع سنوات في إحدى المدن العالمية منوها بأن مدينة سيؤول في كوريا الجنوبية استضافت دورته السابقة في عام 2011 فيما سيقام هذا العام بمدينة فانكوفر في كندا ..مشيرا إلى ان مدينة دبي تدخل في منافسة قوية لاستضافة هذا الحدث الطبي العالمي في دورته الرابعة والعشرين المقرر عقدها عام 2019.

ودعا الدكتور حسن كلداري الحضور والمشاركين الى التصويت لإمارة دبي للحصول على شرف استضافة هذه الفعالية العلمية المهمة في مجال طب الجلد والتي لم يسبق تنظيمها في المنطقة العربية.

وأعلنت اللجنة العلمية المنظمة اليوم عن التوصيات الختامية لمؤتمر دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما" حيث أوضح الدكتور إبراهيم كلداري رئيس المؤتمر وأستاذ الأمراض الجلدية في كلية الطب في جامعة الإمارات ان التوصيات التي خرجت بها اللجنة العالمية تضمنت تخصيص ثلاث قاعات مختلفة لعقد جلسات علمية بالتوازي مع المؤتمر في دورته القادمة الأولى للأمراض الجلدية التي تصيب الأطفال والثانية للأمراض الجلدية البحتة مع العلاجات الأساسية والثالثة للعلاجات التجميلية والليزر والجراحات بالإضافة إلى تخصيص يوم كامل لعرض ومناقشة الحالات الطبية الصعبة بعد نجاح مسابقة هذا العام التي شهدت عروضا لحالات طبية قدمها 20 مركزا طبيا من مختلف دول العالم حيث حصل مشارك من السعودية على المركز الأول ومشارك من مصر على المركز الثاني وآخر من الكويت على المركز الثالث.

كما تضمنت التوصيات استمرار الجلسات العلمية المتخصصة التي تسبق المؤتمر مع تطوير المحتوى العلمي وتطوير المعرض المصاحب لجذب المزيد من الشركات التي تعرض أجهزة جديدة توفر علاجات متقدمة ومستحضرات طبية مستحدثة وإقامة الدورة الخامسة من مؤتمر القارات لأمراض الجلد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط والذي تنظمه الجمعية الدولية لأمراض الجلدية بالتزامن مع مؤتمر ومعرض "دبي ديرما " 2016 نظرا للأهمية المتزايدة التي يكتسبها هذا المؤتمر الذي أصبح علامة مميزة في المنطقة والعالم.

ويعتبر مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما" فرصة مثالية لالتقاء الأطباء والخبراء من المنطقة والعالم وتعزيز التعاون العلمي على المستويين الإقليمي والدولي ومتابعة أحدث المستجدات العلمية في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وتشجيع التعليم الطبي المستمر وتبادل الخبرات في مجالات البحث والمعرفة بين الأطباء.

وأقيم "دبي ديرما" 2015 بالتعاون مع الأكاديمية الدولية للتخصصات الطبية ورابطة أطباء الجلد بدول مجلس التعاون الخليجي ورابطة أطباء الجلد العرب وبدعم من هيئة الصحة بدبي وتنظيم شركة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض العضو في "اندكس القابضة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر اختتام مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates