ثلث النساء يفتعلن هزات وهمية أثناء الجماع لعدم إيذاء مشاعر شركائهن
آخر تحديث 10:25:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترى الغالبية أنَّ متعة المرأة ليست أولوية ولا يحرصن على النشوة

ثلث النساء يفتعلن هزات وهمية أثناء الجماع لعدم إيذاء مشاعر شركائهن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلث النساء يفتعلن هزات وهمية أثناء الجماع لعدم إيذاء مشاعر شركائهن

استفتاء السيدات
واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت دراسة علمية جديدة، أنَّ نسبة النساء اللاتي يعترفن بتزوير هزات الجماع لتجنب إيذاء مشاعر شركائهم تصل الثلث، إذ أنَهم يفتعلن هزات وهمية في الجماع كما فعلت ميغ رايان في المشهد الشهير عندما التقت هاري سالي، ولكن كم عدد اللاتي يفعلن ذلك والأسباب قد تفاجئ الكثير.

وأوضحت دراسة من "كوزموبوليتان"، أنَّ 67% من عينة من النساء بلغت 2300 امرأة شملتهم الدراسة افتعلن الوصول لهزة الجماع مع شريكهن، وأبرزن أنَّهن يلجأن إلى ذلك لتجنيب إيذاء مشاعر شركائهن، وأكدن 28% باقي النساء أنهن أردن الانتهاء بسرعة.

وأبرزت الدراسة أنَّه عندما يتعلق الأمر بمتعة المرأة الكبرى؛ فإنها ليست دائما ذات الأولوية الأولى، فنحو 57% من اللواتي شملهن الاستطلاع قلن إنهن يصلن للرعشة معظم أو كل مرة مارسن فيها الجنس مع شريكهن في حين 95% يعتقدن أنهن يصلن لنصف نشوة أخرى في كل مرة من الجماع.

أما المثير للصدمة فهو اعتراف 72% من النساء بأنَّ شركاءهم قد بلغوا ذروتهم دون مساعدتهن للانتهاء من الوصول إلى النشوة، رغم أنَّ 78% يعتقدن أنَّ شركاءهن يحرصن على وصولهم إلى النشوة.

واكتشفت الدراسة أيضًا العمر الذي حصلت فيه المرأة على أول نشوة، إذ أنَّ الغالبية، قلن إنَّ أعمارهن كانت تتراوح بين 17 و19 عامًا بعد وقت قصير من بلوغهن سن الرشد.

وأشارت النساء اللواتي اشتكين من أنهن لم يصلن إلى النشوة، مع شركائهن إلى عدد من الأسباب، إذ أنَّ 50% قلن "أصل تقريبًا إلى النشوة؛ ولكني أصبح غير قادرة على الوصول تماما"، أما 35% قلن "لم أحصل على نوع التحفيز الصحيح من الشريك".

وأكدت 32% من عينة الدراسة أنَّه أثناء الجماع "تدور أفكار كثيرة في رؤوسهن" أو بسبب التركيز الشديد على مظهرهن؛ ما يمنعهن من الوصول إلى الذروة.

ومع ذلك، وعندما سئلن "كيف كانت هزة الجماع الأولى؟" قالت معظم النساء إنَّهن استمتعن أكثر بالتجريب مع صديق أو صديقة، وتضمنت طرق الذروة الأولى الاستمناء، وضخات الماء في حوض الاستحمام والإثارة العرضية عند الاحتكاك بالأثاث.

كما كشف المسح أنَّ 84% من النساء حظين بالنشوة الأولى في سن واحد بين 18 و 24، و92% حدث ذلك قبل في سن 29، و 96% من النساء فوق سن الـ30 كانت هزة الجماع الأولى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلث النساء يفتعلن هزات وهمية أثناء الجماع لعدم إيذاء مشاعر شركائهن ثلث النساء يفتعلن هزات وهمية أثناء الجماع لعدم إيذاء مشاعر شركائهن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates