عيدية الصحة تعلن ترقية 1300 مواطن ومواطنة في مختلف التخصصات
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكدت حرصها على استقطاب الكفاءات والشباب

"عيدية الصحة" تعلن ترقية 1300 مواطن ومواطنة في مختلف التخصصات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عيدية الصحة" تعلن ترقية 1300 مواطن ومواطنة في مختلف التخصصات

وزارة الصحة
دبي- صوت الإمارات

أعلنت وزارة الصحة، عن الانتهاء من إجراءات ترقية وتعديل أوضاع أكثر من 1300 مواطن ومواطنة من الأطباء والفنيين والإداريين، بتكلفة سنوية تصل إلى 65 مليون درهم، لتنجح الوزارة في انجاز أحد اهم الملفات التي عملت عليها خلال الأشهر الماضية، مؤكدة دور هذه الخطوة في الحفاظ على الكفاءات المواطنة وجذب المزيد من المواطنين وخاصة الشباب وتطوير الكوادر الوطنية.

وأوضح وكيل وزارة الصحة المساعد، للخدمات المساندة،عوض الكتبي، إن "الأطباء يمثلون أكثر من 16 %، ويمثل الفنيين 66 %، من إجمالي، والفئتان المذكورتان بعضهم تمت ترقيتهم والبعض الآخر حدث تعديل لأوضاعهم الوظيفية، بينما الإداريون بلغوا أكثر من 17، والفئة الثالثة حدث لها تعديل الوضع الوظيفي".

وأضاف " المواطنون الذين تمت ترقيتهم حدث لهم ترفيع ما بين درجة أو درجتين وظيفيتين، أما المواطنون الذين تمت تسوية وضعهم الوظيفي، فتم وضعهم على الدرجات الوظيفية المتناسبة مع آخر مؤهل عملي أو شهادة معتمدة حصلوا عليه، وبالتالي يمكن أن يزيدوا أكثر من درجتين وظيفيتين".

وأشار إلى أن المواطنين المستفيدين من الترقيات وتعديل الأوضاع، موزعين على المناطق الطبية التابعة للوزارة من دبي وحتى الفجيرة، بالإضافة إلى الإدارات المركزية الموجودة في ديوان الوزارة.

وأوضح الكتبي، أن الوزارة حصلت في وقت سابق على موافقة مجلس الوزراء ووزارة المالية وتوفير التكلفة المالية اللازمة لذلك، منوها إلى حرص الحكومة على تطوير وتنمية قدرات الموارد البشرية الوطنية والارتقاء بها، حيث يعتبر هذا الأمر هدفا استراتيجيا من أهداف المؤسسات الحكومية في ظل توجهات القيادة الرشيدة التي تدعم باستمرار العنصر البشري كقيمة فاعلة في الحياة العملية.

وذكر أن استراتيجية الوزارة تؤكد ضرورة الارتقاء بالكوادر البشرية العاملة والنهوض بمستواها المادي والمعرفي بحيث يقوم الموظف بأداء عمله في مناخ يساعد على الإنتاج والعمل المتميز، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي تؤكد دوما على ضرورة تحقيق الرضا الوظيفي لجميع الكوادر العاملة في مختلف مؤسساتها الصحية من الأطباء والفنيين والإداريين.

وأكد الكتبي، أن المواطنين المشمولين بتعديل الأوضاع تمت دراسة أوضاعهم وملفاتهم وتوفير درجات تناسب مؤهلاتهم ووظائفهم التي حصلوا عليها أثناء قيامهم بواجبهم الوظيفي، مشيرا إلى هذا التعديل للوضع الوظيفي تعلق بالمعينين على درجات مالية اقل من الدرجة المستحقة لهم أو الحاصلين على علاوة اقل من التقييم الوظيفي الذي ناله الموظف المواطن.

ونوه الكتبي، إلى أن قيام الوزارة بهذه الخطوة كان ضرورة ملحة، للأخذ في الحسبان المستجدات التي طرأت على الموظفين خلال السنوات العديدة الماضية، بعد أن تمكن البعض من الحصول على مؤهلات عملية اعلى من الدرجات التي هم عليها أو عينوا على درجات وظيفية وتمكنوا خلال شغل الوظيفية من الحصول شهادة أعلى، وهو ما استلزم الحصول على مزايا وظيفية أفضل من خلال تعديل أوضاعهم الوظيفية الحالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيدية الصحة تعلن ترقية 1300 مواطن ومواطنة في مختلف التخصصات عيدية الصحة تعلن ترقية 1300 مواطن ومواطنة في مختلف التخصصات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates