كليفلاند كلينك أبوظبي يفتتح عيادة التخصصات الدقيقة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم خمسة تخصصات بإشراف 15 طبيبًا و37 ممرضًا

"كليفلاند كلينك أبوظبي" يفتتح عيادة التخصصات الدقيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كليفلاند كلينك أبوظبي" يفتتح عيادة التخصصات الدقيقة

مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

افتتح مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي التابع لشركة المبادلة للتنمية "مبادلة" أمس الاحد، عيادة التخصصات الطبية الدقيقة، التي تضم خمسة تخصصات، هي الغدد الصماء واضطرابات الدم والطب الباطني والأمراض المعدية والروماتيزم والتهاب المفاصل.

وأوضح  رئيس عيادة التخصصات الطبية الدقيقة في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي الدكتور حسين سعدي،" نمضي قدما في تحقيق رؤيتنا التي تهدف إلى توفير خدمات طبية متعددة تتماشى مع احتياجات المرضى الأكثر إلحاحا في إمارة أبوظبي".

وأضاف "  إن 15 طبيبا اختصاصيا و37 ممرضا وممرضة يعملون في العيادة الجديدة التي تم افتتاحها أمس الاحد، مشيرا إلى أن الأطباء والاختصاصيين من مختلف التخصصات ضمن نهج طبي يعتمد على التعاون والعمل المشترك لتوفير الفرصة للمرضى للحصول على ما يستحقونه من الرعاية ذات الجودة العالية في وطنهم.

وأشار إلى أن المستشفى يواصل افتتاح عياداته تباعا على أن يكون قسم الطوارئ آخر الأقسام التي يتم افتتاحها بعد أن تعمل كل الأقسام، على أن يستكمل افتتاح بقية عياداته ومعظم خدماته الطبية نهاية شهر آيار/ مايو المقبل.

وتختص عيادة التخصصات الطبية الدقيقة بتشخيص وإدارة الأمراض الأكثر انتشارا بين سكان إمارة أبوظبي مثل السكري واضطرابات الدم والتهاب المفاصل واضطرابات الغدة الدرقية والأمراض المعدية، وغيرها من الأمراض.

ويعد افتتاح عيادة التخصصات الطبية الدقيقة جزءا من عملية الافتتاح التدريجي التي بدأها المستشفى في عيادة العيون، حيث ستتوافر خدمات الرعاية الملحة والحرجة لأكثر من 30 تخصصا طبيا وجراحيا لتلبية الاحتياجات الطبية للمرضى في أبوظبي.

ويستوعب مستشفي كليفلاند كلينك أبوظبي 364 سريرا (قابلة للزيادة إلى 490 سريراً)، مع خمسة طوابق طبيّة، بثلاثة مستويات للتشخيص والعلاج و13 طابقا لوحدات الرعاية الملحة والحرجة للمرضى الداخليين، كما يضم طابقا للحجرات العائلية، وهي وحدات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المرضى والزوار على السواء، حيث تم تصميم هذه الحجرات على طراز المجلس، توفر لهم مساحات انتظار تتمتع بالرحابة والخصوصية.

وأتاحت إدارة المستشفي الموقع الإلكتروني www.clevelandclinicabudhabi.ae للتعرف إلى الخدمات المتوافرة في "كليفلاند كلينك أبوظبي"، علاوة على إمكانية التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (80082223) من أجل تحديد المواعيد والاستفادة من الخدمات المتوافرة.

تفتتح إدارة مستشفى كليفلاند كلينيك أبوظبي قريبا 10 تخصصات هي " التحكم بالألم وطب الجهاز العصبي والدماغ والعمود الفقري وطب أمراض الجهاز الهضمي وطب المسالك البولية والكلى وطب الجلد والجراحة التجميلية وطب الأنف والأذن والحنجرة وعلاج الحساسية وطب الرئة والصدر وطب القلب والأوعية الدموية، و قسم للطوارئ .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كليفلاند كلينك أبوظبي يفتتح عيادة التخصصات الدقيقة كليفلاند كلينك أبوظبي يفتتح عيادة التخصصات الدقيقة



GMT 15:52 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

5 أطعمة تُطلق نفس هرمون "الامتلاء" مثل "أوزمبيك"

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates