الكهرباء والمياه وطرق دبي تتعاونان لسلامة تشغيل الترام
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الكهرباء والمياه" و"طرق دبي" تتعاونان لسلامة تشغيل الترام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكهرباء والمياه" و"طرق دبي" تتعاونان لسلامة تشغيل الترام

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الإمارات

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكّرة تفاهم مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما، وتنظيم أعمال الخدمات الخاصة بمشاريع الهيئتين، والارتقاء بعمليات تشغيل وصيانة وتطوير السكك الحديدية وترام دبي لضمان سلامة العمليات التشغيلية وسلامة المستخدمين، وتجنب أي تأثير سلبي أو انقطاع للخدمات.
وقَّعَ مذكرة التفاهم كل من العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي،سعيد محمد الطاير،  ومطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، بحضور ممثلين ومسؤولين من الهيئتين.
وفي بداية اللقاء، رحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بمطر الطاير والوفد المرافق له، وأثنى على جهود هيئة الطرق والمواصلات في تطوير بنية تحتية حديثة ومتكاملة ومترابطة تسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة في دبي.
وأشاد مطر الطاير بالدور المحوري الذي تلعبه هيئة كهرباء ومياه دبي في تقديم خدمات الكهرباء والمياه وفق أرقى المستويات العالمية، وأثنى على جهود فريق عمل الهيئة واستجابته السريعة على مدار الساعة للاستفسارات والمتطلبات المتعلقة بمشاريع هيئة الطرق والمواصلات.
وبموجب الاتفاقية، سيقوم الطرفان بوضع آليات عمل محدّدة بخصوص أعمال التحويلات والتحسينات وأعمال التطوير في المدينة، بما في ذلك الأعمال المتعلقة برفع كفاءة خطوط شبكات هيئة كهرباء ومياه دبي، وتسهيل أعمال مشاريع التنمية والتطوير والبنية التحتية التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، ووضع الخطط الحالية والمستقبلية لإنشاء نظم مشتركة بين الطرفين لتسهم في استخدام الموارد التقنية والمواد اللازمة لهذه المشاريع، وتحديد مسارات خطوط الخدمات ضمن حرم الطريق، بالإضافة إلى تسريع العمل في الحالات الطارئة والمستعجلة، وتسهيل إجراءات الحصول على شهادات عدم الممانعة الخاصة بمشاريع الطرفين، إلى جانب تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين في الأمور المرتبطة بخطوط الخدمات التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي والبنية التحتية التابعة لها ضمن منطقة حماية السكك الحديدية وترام دبي.
ولفت سعيد محمد الطاير " يأتي توقيع الاتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات في إطار جهودنا المتواصلة لتحقيق رؤية الشيخ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، الهادفة لجعل دبي مركزاً عالمياً للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر والاستدامة، وضمن مساعينا الحثيثة الرامية إلى دعم وتعزيز مسيرة التطوير والتنمية المستدامة في إمارة دبي".
رحب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي،مطر الطاير  بتوقيع مذكرة التفاهم مع هيئة كهرباء ومياه دبي، التي تعد أحد الشركاء الاستراتيجيين لهيئة الطرق والمواصلات، مشيداً بالتعاون الكبير الذي لقيته الهيئة خلال تنفيذها للمشاريع في مختلف المناطق بدبي، لاسيما مشروعي مترو دبي وترام دبي، وكذلك مشاريع الطرق المتعددة.
وأعلن إن التعاون بين هيئات ودوائر حكومة دبي هو جزء أساسي من العمل الاستراتيجي للحكومة في تحقيق رؤيتها وتطلعاتها المستقبلية، مؤكداً أن مذكرة التفاهم ستسهم في تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين في الأمور المرتبطة بعمليات تشغيل وصيانة مترو دبي وترام دبي، وضمان سلامة تشغيل وسيلتي النقل، وتجنب أي تأثير سلبي لانقطاع الخدمة، كما تسهم المذكرة في تعزيز التنسيق والتعاون في مجال العمل ضمن حرم الطريق، وسرعة تبادل المعلومات بين الطرفين، وتحديداً في حالات الطوارئ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكهرباء والمياه وطرق دبي تتعاونان لسلامة تشغيل الترام الكهرباء والمياه وطرق دبي تتعاونان لسلامة تشغيل الترام



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates