المزينة يتفقد الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزينة يتفقد الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزينة يتفقد الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ

القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة
أبوظبي- فهد الحوسني

أكد القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة أهمية التحديث المستمر لعمليات وأساليب التدريب العلمية والعملية لمواكبة التطور في مختلف المهام والاختصاصات الأمنية التخصصية الموكلة إلى شرطة دبي ومساهمتها في تأمين الفعاليات والمشاركات والمناسبات المتعددة التي تشهدها الإمارة، وذلك من خلال تشكيل لجنة تأمين الفعاليات التي تترأسها القيادة العامة لشرطة دبي متمثلة في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اللواء خميس المزينة للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بحضور مدير الإدارة العميد عبدالله الغيثي و نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في الوكالة العقيد عبد الله خليفة المري وعدد من المدراء وضباط الإدارة.

وأوضح اللواء المزينة أن لجنة تأمين الفعاليات تلعب دورا محوريا مع جميع الدوائر الحكومية وشبه الحكومية الخاصة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار وأخذت على عاتقها زمام المبادرة بتبنيها العديد من المبادرات البناءة مثل ميثاق الشراكة الاستراتيجية التي رسمت من خلالها أطر التعاون في مجالات الأمن والتنمية وعززت فرص التواصل مع شركائها كأطراف في معادلة النجاح من أجل تحقيق رؤيتها المتمثلة في كون الأمن ركيزة التنمية وبسط الطمأنينة والسلامة للمجتمع والمحافظة على نظامه العام بكفاءة واحتراف وتميز وسعيها الدؤوب لتحقيق التفوق المؤسسي وفقا لمعايير التمييز العالمية التي تحرص دائما عليها القيادة العامة لشرطة دبي للوصول إلى التميز والريادة والرقي في تعاملها مع الشركاء، مؤكدا أهمية تعزيز شعور الناس بالأمن والآمان والسعادة ما يساهم في توفير الطمأنينة لمختلف شرائح وقطاعات المجتمع في هذا الوطن المعطاء.

وشهد المزينة ختام دورتي الحزام الأسود والاقتحام والمداهمة للشرطة النسائية والتي تلقت خلالهما المشاركات تدريبا على أعلى مستوى في المهام الخطرة .

وهنأ خريجي الدورتين وأوضح أن الحصول على الحزام الأسود الذي يعتبر أعلى درجة في مهارات الدفاع عن النفس بسرعة وقوة ولياقة بدنية بخلاف التركيز والهدوء النفسي والاستعداد القتالي والعنف والشجاعة والذكاء يساهم في بشكل كبير في تنفيذ المهام الجسيمة التي تقوم بها الإدارة العامة مثل تأمين الملاعب وحفظ النظام وجميع المهام التي تضمن اختصاصها.

وأكد أن وجود فرق شرطة نسائية محترفة كفاءة وتدريبا ومهارة يساهم في الحفاظ على السمعة المتميزة التي تحظى بها الشرطة النسائية في شرطة دبي خاصة في حماية الشخصيات النسائية المهمة.

وأمر بتطوير الخدمات المقدمة لموظفي الادارة والآليات والمعدات من المدرعات والدراجات النارية والسيارات بما يتناسب واحتياجات العمل واطلع على ادخال بعض التعديلات وإضافة بعض المميزات والتقنيات الحديثة على المدرعات التي تقوم بها ورشة الإدارة بمجهودات داخلية ومن ثم إدارة النقليات.

كما اطلع اللواء المزينة في إدارة أمن وحماية الشخصيات على الاحصاءات الخاصة بانجازات الادارة خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الجاري، و وجه بوضع سيناريوهات لفرق حماية الشخصيات المهمة من الرجال والشرطة النسائية تتضمن عنصر المفاجأة والتركيز على العمل الميداني وتطوير القدرات في مجال الرماية المتحركة والليلية ومهارات قيادة الدراجات النارية والهبوط من الطائرات عن طريق الحبال والتدريبات الشاقة .

وتوجه القائد العام لشرطة دبي إلى إدارة الطوارئ التي نجحت بتأمين 3178 منشأة مهمة وبلغ عدد الفعاليات والمهرجانات التي تم تأمينها 33 فعالية ومهرجانا وبطولة و487 مباراة في مختلف المجالات الرياضية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقابل تأمين 1365 منشأة هامة وتأمين 57 فعالية ومهرجانا وبطولة وتأمين 563 مباراة في مختلف المجالات الرياضية خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ووجه بتحليل النتائج الواردة في مؤشرات قياس الموظفين المتدربين والتركيز على البرامج الرياضية الخاصة بفرق الشغب والحرص على رفع كفاءة الموارد البشرية وانتهاج الأسلوب العملي مؤكدا أن إدارة الطوارئ تعد من الإدارات المهمة والفعالة في قوة شرطة دبي وتحمل على عاتقها العديد من المهام الجسيمة مثل تأمين الملاعب والفعاليات والمعارض والمهرجانات والمناسبات الرياضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزينة يتفقد الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ المزينة يتفقد الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates