عاصي الحلاني يعلن توقيع عقد تعاون في مسلسل العراب2
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى لـ"صوت الإمارات" تصوير برنامج مواز لـ"ذا فويس"

عاصي الحلاني يعلن توقيع عقد تعاون في مسلسل "العراب2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصي الحلاني يعلن توقيع عقد تعاون في مسلسل "العراب2"

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
بيروت ـ سليمان أصفهاني

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن توقيعه عقد تعاون مع الشركة المنتجة لمسلسل العر"اب" لتصوير الجزء الثاني منه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأوضح عاصي في مقابلة مع "صوت الإمارات": "وقعت العقد الجديد وسنباشر التصوير قريبًا كي لا نصطدم بعامل الوقت كما جرى العام الماضي حيث صورنا وقتها بسرعة قياسية لكن وصلنا أيضا للرواج المطلوب الذي توقعته قبل أن ندخل حتى إلى مرحلة التنفيذ خصوصًا أنني كنت أخوض غمار الدراما التلفزيونية للمرة الأولى و قبلها شاركت في مسرحيات لكنني بقيت على مسافة من التلفزيون والسينما حتى أتت الفرصة المناسبة التي لاقت النجاح المطلوب".

وأضاف: "لست ضد الرأي المضاد للتجربة فأنا مع حرية التعبير لكن التجني لا أرضى به على الإطلاق فمن الممكن أن يكون هناك نقد ولا تصل الأمور إلى التجريح وإنني أحترم آراء من لم يجذبهم "العراب"؛ لكن في المقابل كان هناك من يريد أن يستغل الفرصة لتصفية حسابات عبر الإعلام وكانت الحملات الوسيلة لتلك النماذج التي لم ألتفت إليها وتابعت طريقي حتى وصلت إلى قبول الناس وهو المهم عندي أما بعد فلن أهدر وقتي على أشخاص لا يفهمون بالفن أي شيء سوى مراقبة الناجحين فيه والثرثرة من حولهم".

وتابع: "في الجزء الجديد توسع درامي نحو المزيد من الأحداث والمستجدات التي ترصد تفاعل "العراب" مع محيطه والنزعة الديكتاتورية الكامنة في مضمونه العام حيث سأبقى في إطار الشخصية التي قدمتها في الجزء الأول لكن التطورات ستكون أعمق وأكثر قوة من التي سبقتها وأنا حاليًا أقوم بدراسة النص في أوقات فراغي كي أعود إلى أحضان الدور المسند إلي".

ونفى عاصي المعلومات التي روجت إلى استعداده لتقديم برنامج تلفزيوني خاص عبر إحدى الفضائيات العربية، قائلًا: "أنا فقط مشارك في لجنة حكم برنامج “the voice”  ولا توجد أي اتفاقيات حول فكرة تلفزيونية أخرى في الوقت الحالي ولا اعرف من أين أتت مسألة أنني سأقدم برنامجًا خاصًا لان لم يسبق أن تحدثت بالأمر على الإطلاق وليست هناك نواح توحي به أيضا".

وعن تجربة “ the voice”  قال: "لا شك أن تلك الخطوة ممتعة ولها خصوصيتها وأنا سعيد بخوض غمارها ليست هناك مشكلة في تكرارها في السنوات المقبلة في حين هناك تناغم بيني وبين زملائي في اللجنة الحكم وهم أصدقاء مقربون مني وأرى أن الفكرة وصلت إلى مرحلة مهمة جدًا من الانتشار وهي قابلة للتطور مع مرور الأيام بالطيع لأن هناك عزيمة لاجتياز كل الأمور التقليدية والخروج بصيغة غير عادية تليق بالمشاهدين والمشتركين في آن واحد".

وأشار عاصي إلى أنه قدم "ديو" مع ابنته "ماريتا" لأكثر من مرة في حفلات ومناسبات وحتى برامج تلفزيونية لكنه لم يقدم بعد على تصوير فيديو كليب معها، وأوضح أن الموضوع وارد في الفترة المقبلة كونه مؤمن بموهبتها التي تمارسها كهواية وليس احتراف كون لدراستها الأولوية بالنسبة إليه.

ونوَّه الحلاني إلى أنه وضع ألحانا لأكثر من عشر أغنيات يمكن أن يتعاون عبرها مع فنانين آخرين كما حصل لأكثر من مرة مع نادر الاتات وكارلوس، قائلا: "ليست هناك شروط للتعاون معي كملحن إلا أن يكون الراغب في الغناء من ألحاني يملك صوتًا جميلًا يؤهله لتقديمها بالشكل اللائق والآن لن أعطي أحدا نصف جملة موسيقية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يعلن توقيع عقد تعاون في مسلسل العراب2 عاصي الحلاني يعلن توقيع عقد تعاون في مسلسل العراب2



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates