نسرين أمين تؤكد أن فيلم الليلة الكبيرة كان حلمًا وتحقق أخيرًا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أن أمها المثل الأعلى في حياتها

نسرين أمين تؤكد أن فيلم "الليلة الكبيرة" كان حلمًا وتحقق أخيرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين أمين تؤكد أن فيلم "الليلة الكبيرة" كان حلمًا وتحقق أخيرًا

الفنانة نسرين أمين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نسرين أمين عن كواليس اشتراكها في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المتنوعة  في الفترة الأخيرة الماضية.

وأفادت نسرين في مقابلة مع "صوت الإمارات"، حول آخر أعمالها: "انتهينا من تصوير فيلم شكة دبوس منذ أسبوعين وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة لأنني أعتز بالعمل في شركة شادوز، وعملت معهم أكثر من عمل من قبل مثل مسلسل آسيا، فضلًا على أن فريق العمل الخاص بفيلم شكة دبوس أحبهم كثيرًا وجميعهم أصدقائي".

وأضافت: "أحببت العمل مع الفنانة مي سليم، واشتركت معها من قبل في فيلم زنقة ستات، لكن مشاهدنا لم تكون معًا ولم نلتقي، فهذا أول لقاء معها وجها لوجه في فيلم شكة دبوس، بالإضافة إلى أنني أحبها على المستوى الشخصي كثيرًا، والشيء نفسه مع الفنان خالد سليم، أحببت العمل معه ضمن فريق العمل وأيضًا الفنان محمد شاهين الذي عملت معه أكثر من مرة منذ بداياتي، وكنت سعيدة جدًا بفريق العمل، وهو ما جعلني أوافق على الاشتراك فيه".

وأوضحت أن دورها في الفيلم مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، وقالت: "لا أحب تكرار الأدوار التي أقدمها، وأقوم بدور صحافية وهناك الكثير من الأحداث التي تدور حولها ضمن العمل، ولكن لا أريد أن أتحدث بشكل مفصل على الشخصية حتى لا أحرقها للجمهور".

وتابعت: "فيلم الليلة الكبيرة سمعت عنه قبل البدء فيه منذ عام 2009 عندما قدمت أول عمل لي، وهو فيلم احكي يا شهرزاد، وكنت أسمع عن هذا العمل وشاهدت فيلم الفرح وفيلم كباريه، وتمنيت بالفعل الاشتراك فيه، ووقتها سعيت إلى التعرف على المخرج سامح عبد العزيز ولكن لم أستطع، حتى كلمني المنتج أحمد السبكي وعرض علي الاشتراك في عمل وفوجئت بأنه هو فيلم الليلة الكبيرة، وأنه تم تأجيله كل هذه الأعوام ووقتها شعرت بالسعادة الغامرة وكأنه حلم وتحقق".

وأردفت: "شعرت بالسعادة للاشتراك في الليلة الكبيرة ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهذا العمل أعتز به كثيرًا، نظرًا لأنني أحب المخرج سامح عبد العزيز كثيرًا وتمنيت العمل معه منذ بدايتي".

وتحدث عن دورها في الفيلم: "العمل كله يدور في مولد ودوري فتاة شعبية وكنت سعيدة بالعمل أمام الفنانة صفية العمري، والأستاذ أحمد رزق والقصة الخاصة بي تدور في نطاقي أنا والفنانة صفية العمري والفنان أحمد رزق، وكان أحمد يحدث له خيالات وكان يتخيل والدته أنا وكان مريضًا نفسيًا، ولا أريد أن أحرق أكثر من ذلك في تفاصيل العمل".

وأكدت نسرين عند حديثها عن فيلم "أولاد رزق"، أنها كانت تحلم العمل مع مخرج بحجم المخرج طارق العريان، وأن جميع النجوم يحلمون بالعمل معه لأنه مخرج عبقري وعظيم وله علامات في السينما.

واستطردت: "كنت سعيدة بالعمل أمام الفنان أحمد عز والاشتراك في مشاهد مهمة في الفيلم، وأعتز كثيرًا بهذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا فأنا فخورة بالاشتراك فيه بالفعل".

واسترسلت: "فيلم شد أجزاء هو ثاني لقاء بيني وبين الفنان محمد رمضان بعد فيلم احكي يا شهرزاد، فأنا أقدم له كل التقدير والاحترام وسعيدة بالاشتراك معه في هذا العمل".

وانتقلت من السينما للتحدث عن الدراما، وأكدت أن مسلسل "سجن النسا" وشخصية "زينات" وجهة الحظ بالنسبة لها فهو من الشخصيات التي قدمتها وتركت بصمة مع الجمهور وكان لها مردود إيجابي.

وحول اشتراكها في مسلسل "الأسطورة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، قالت نسرين: "العمل ما زال في مرحلة الكتابة وحتى الآن لم نبدأ التصوير".

وأفادت: "لم أشترك في مسلسل الطبال مثلما تردد، فأنا حتى الآن لم أشترك في عمل درامي سوى الأسطورة، ولا يمكن أن يشعر الجمهور والمشاهد بالملل طالما أن الفنان لم يكرر الأدوار التي يقدمها فالاختلاف في الأدوار له عامل كبير".

وأضافت: "في مسلسل البيوت فوجئت بأن مخرج العمل كريم العدل والأستاذ طارق الجنايني يطلبوني للاشتراك في المسلسل، بالإضافة إلى أن العمل مع أيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ممتع جدًا، وتعبنا فيه كثيرًا وعندما حقق ردود أفعال إيجابية شعرنا جميعًا بالسعادة نظرًا للمجهود الذي بذلناه فيه".

وبيّنت: "رمضان له جمهوره والمواسم الأخرى لها جمهورها، هناك أعمال ممتازة ظلمت في العرض الرمضاني بسبب الازدحام الشديد في الأعمال، وهناك أعمال تعرض خارج الموسم الرمضاني مثل مسلسل البيوت أسرار الذي يعرض لي حاليًا فيتم مشاهدته بشكل جيد جدًا وبدون زحمة أعمال وبتركيز شديد ومحقق ردود إيجابية كثيرة، فالموسم الرمضاني له مشاهده عالية ولكن يعيبه زحمة الأعمال".

وقالت نسرين: "لا توجد شخصية محددة أتمنى تقديمها ولكن دائمًا أفضل تقديم شخصية مختلفة وغير تقليدية فأنا أعشق الاختلاف والتجديد، والفنانات اللاتي يعجبني أداؤهن كثيرات للغاية، ولا أريد أن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحدًا منهن".

وأشارت إلى أن أمها هي المثل الأعلى في حياتها، وأضافت: "هي سيدة مكافحة ورمز أحتذي به دائمًا، أمي وأبي هم من لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فيما وصلت له حتى الآن لأنهم دائمًا يشجعوني على النجاح ويقفان بجواري، بالإضافة إلى الأستاذ يسري نصر الله الذي كان سببًا في دخولي المجال الفني، وذلك بترشيحي للاشتراك في فيلم احكي يا شهرزاد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تؤكد أن فيلم الليلة الكبيرة كان حلمًا وتحقق أخيرًا نسرين أمين تؤكد أن فيلم الليلة الكبيرة كان حلمًا وتحقق أخيرًا



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates