البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا لمبادراته الاجتماعية والأسرية على مستوى الوطن العربي

البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة

رئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير
الخرطوم ـ جمال إمام

منح رئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير جمال بن عبيد البح وسام الاستحقاق الرئاسي من الدرجة الممتازة في المسؤولية المجتمعية، وذلك تقديرًا وتثمينًا لدوره المتميز على مستوى الوطن العربي ومبادراته الاجتماعية والأسرية لأكثر من عقدين من الزمان وتسلّم البح وسام الاستحقاق بحضور نائب رئيس الجمهورية الدكتور حسبو محمد عبد الرحمن، ووالي الخرطوم، والرئيس السوداني الأسبق عبد الرحمن سوار الذهب، وجاء التكريم في قاعة المؤتمرات الرئيسية في الخرطوم، كما أقام الرئيس السوداني مأدبة عشاء لضيوف سفراء المسؤولية الاجتماعية.

ونوه الرئيس السوداني بأهمية ودور المسؤولية الاجتماعية في دعم الشعوب العربية وما لها من أثر إيجابي في مسيرة التنمية الاجتماعية للعالم العربي، وقدم جمال البح الشكر والتقدير للرئيس السوداني عمر البشير مثمنًا منحه هذا الوسام وشاكرًا له هذه اللمسة الكريمة وأوضح البح أن التكريم دافع له ولزملائه لبذل المزيد من الجهود لخدمة العالم العربي والاسلامي وأن الأمة العربية تمر بظروف صعبة ما يحتم علينا جميعًا حكومات وشعوبًا أن نقف معًا ضد القوة التي تحاول أن تنال من أمتنا وتعيدها قرونًا إلى الوراء.

وعرض البح مشروع اللاجئين الاقتصادي التنموي "وقود التنمية الإنسانية المستدامة" وأحد مشاريع مبادرة التنمية الإنسانية المستدامة والذي تم إعداده من قبل المنظمة وبالتعاون مع المنتدى لتطوير الهوية المؤسسية حيث إن هذا المشروع يطرح فكرة تحويل اللاجئين إلى قوى إنتاجية من خلال توفير العديد من الفرص الاستثمارية لهم وكذلك توفير فرص العمل لهم كل حسب اختصاصه للاستفادة من طاقاتهم المهدورة.
وجاء هذا العرض أمام وفود الدول العربية للمسؤولية الاجتماعية وبحضور الرئيس الأسبق عبد الرحمن سوار الذهب حيث أبدى الحضور إعجابهم بها وتمنوا أن تجد طريقها إلى النور، وبدوره قدم البح درع المنظمة للرئيس السوداني مثمنًا دوره العربي والإسلامي لدعم السلام والاستقرار العربي وما يقوم به من جهود مضنية مع إخوانه الحكام من أجل استقرار المنطقة العربية.

وعلى هامش هذا الاحتفال وقع كل من البح والمشير سوار الذهب رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية اتفاقية تعاون مشترك تنص على دعم مجالات التعاون وتبادل الخبرات وتبني مبادرات ومشاريع مشتركة والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لكل من منظمة الأسرة العربية ومنظمة الدعوة الإسلامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates