الشيخ محمد بن زايد يواصل زيارة جرحى القوات المسلحة المشاركين في اليمن
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد انه لم يتفاجأ بروحهم القتالية العالية وعزيمتهم النافذة

الشيخ محمد بن زايد يواصل زيارة جرحى القوات المسلحة المشاركين في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يواصل زيارة جرحى القوات المسلحة المشاركين في اليمن

الشيخ محمد بن زايد يواصل زيارة جرحى القوات المسلحة
أبوظبي- راشد الظاهري

زار ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لليوم الثاني المصابين والجرحى من القوات المسلحة المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" ودعم الشرعية في اليمن والذين يتلقون العلاج في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى المفرق.

والتقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية الزيارة الأطباء القائمين على معالجة الجرحى والطواقم العلاجية والتمريضية واستمع لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه أبطال القوات المسلحة لديهم.

واطمأن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الزيارة على حالة المصابين والجرحى من القوات المسلحة الميامين الذين يتلقون العلاج في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى المفرق، متعرفاً على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية.

ورافقه خلال الزيارتين مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد ال نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد ابوظبي الشيخ حامد بن زايد ال نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وعدد من المسؤولين.

وثمن شجاعة رجال الإمارات في ميادين العز والشرف والجهود التي يبذلونها مع اشقائهم في التحالف العربي في دفاعهم عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن، داعياً الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

وأكد أن "الدار بخير طالما فيها من أمثالكم ، شجعان، يضحون بالغالي والرخيص، وبعون الله وبعلو همتكم وبالعزيمة الصادقة لرجالنا في القوات المسلحة مع اشقائهم في قوات التحالف العربي سنواصل طريقنا نحو الانتصار وتطهير اليمن من المتمردين.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعرف على المواقف البطولية لهؤلاء الرجال الافذاذ الذين وقفوا على خط النار بكل شجاعة وفخر دون مهابة للموت أو تنصل من الواجب وآثروا إخوانهم على أنفسهم وقدموا لهم العون والنجدة رغم إصابتهم بجراح بليغة مما عكس معاني التضحية والإخلاص والتفاني التي تحلوا بها وهم في خضم المواجهات.

وذكر "لم اتفاجأ بهذه الروح القتالية العالية والعزيمة النافذة التي عبرتم عنها فعلاً قبل القول، لأنكم انتم ابناء هذه الارض الطيبة، حملتم شيم ونخوة الاباء والاجداد، ربتكم سواعد العز والفخر، سواعد الهامات العالية، واثبتم للعالم إذا حانت ساعة الاختبار والمحن فأنتم رجالها".

وعبر الجرحى عن اعتزازهم وفخرهم بالقيادة الحكيمة لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، في رفع شأن وعزة دولة الإمارات وشعبها بين سائر الدول والشعوب مجمعين على عمق ولاءهم وانتماءهم لتراب هذا الوطن الغالي.

وأكدوا أن "فرحتنا لن تكتمل إلا بالالتحاق بإخواننا في ميادين وساحات الشرف ولن يهدأ لنا بال حتى نكون إلى جانبهم نعين أهلنا في اليمن على ما أصابهم من محنة وظلم وحتى يعم السلام والاستقرار والأمن لهم".

وأضافوا أن "هذا الحادث العابر لن يثنينا ولن يكسر إرادتنا بل زادنا قوة وعزيمة وإصرار على الاستمرار ومواصلة ما بدأناه، ونحن قادرون بإذن الله وتوفيقه ثم بحكمة قيادتنا التي أبت إلا أن يكون لنا ولدولتنا تاريخ عظيم في كسر شوكة الظلم والعدوان".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يواصل زيارة جرحى القوات المسلحة المشاركين في اليمن الشيخ محمد بن زايد يواصل زيارة جرحى القوات المسلحة المشاركين في اليمن



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates