الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة
آخر تحديث 10:55:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقد عددًا من المشاريع وزار مفتاح الخاطري في رأس الخيمة

الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة

دولة الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، أن قيادة دولة الإمارات تضع على رأس أولوياتها الاهتمام بالمواطن الإماراتي، وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى معيشته على المستويات كافة.

وأكد إن رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوليان المشروعات المنفذة لمصلحة أبناء الوطن متابعة مباشرة واهتماما خاصا".

وأضاف " إن دولة الإمارات ماضية في الارتقاء بالمواطن الإماراتي، والتعرف إلى احتياجاته والاستجابة لتطلعاته، باعتباره أهم مقومات التنمية في الدولة، وذلك إيمانا بقدرته على رسم المستقبل الأفضل لهذا الوطن"، وأكد أن هذه المشروعات تأتي ضمن حزمة من المبادرات والمشاريع التنموية في مختلف إمارات الدولة وهي تهدف بشكل رئيسي إلى توفير مقومات الحياة الكريمة لكافة مواطني الدولة. جاء ذلك، لدى تفقده أمس الخميس عددا من المشاريع في إمارة رأس الخيمة.

وقام  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان،، بزيارة مفتاح علي عبيد الخاطري في منزله في منطقة الحمرانية في إمارة رأس الخيمة، وذلك ضمن مبادراته للالتقاء بالمواطنين، ووقوفه المباشر على آخر المستجدات في المشاريع التنموية المخصصة للمواطنين في مختلف إمارات الدولة.

ورحب الخاطري بزيارة الشيخ منصور بن زايد إلى منزله، معربا عن سعادته وأفراد أسرته وأبناء المنطقة بزيارته الكريمة وتشريفه لهم.

وتبادل مع عائلة الخاطري وأهالي منطقة الحمرانية الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين، وتلمس احتياجاتهم، وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

كما قام الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بجولة رافقه فيها نائب وزير شؤون الرئاسة، أحمد جمعة الزعابي ومفتاح الخاطري، وعدد من أعيان المنطقة، تفقد خلالها مدرسة "فاطمة بنت مبارك" في منطقة الحمرانية التي تم تشييدها بتوجيهات من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويشرف عليها مجلس أبوظبي للتعليم.

واستمع إلى شرح حول المدرسة التي أنشئت وفق أعلى المعايير التعليمية، وتعد من مدارس المستقبل، وتجول في الفصول الدراسية ومرافق المدرسة التي تتكون من مختبرات علمية مجهزة بأحدث المعدات ومكتبة ومسرح وملاعب داخلية وخارجية وصالة متعددة الأغراض، وسوف تستقبل الطلاب خلال العام الدراسي المقبل.

كما تفقد مشروع مساكن الحمرانية التي تم تشييدها بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واستمع إلى شرح من رئيس لجنة مبادرات رئيس الدولة أحمد جمعة الزعابي حول المشروع.

ثم قام بجولة في أحد المساكن واطلع على مختلف أقسام المنزل الذي روعي في تصميمه وإنشائه نمط المعيشة في دولة الإمارات، وفق أحدث التصاميم المعمارية في بناء المساكن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates