تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المدير الفني لـ"بايرن ميونخ" الألماني يعتذر عن تلميحاته الأخيرة

تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع "مانشستر سيتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع "مانشستر سيتي"

المدرب الدولي مانويل بيليغريني
لندن - سليم كرم

يُصر المدرب الدولي مانويل بيليغريني على أن المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بيب غوارديولا، ليس في حاجة إلى الاعتذار عن إثارته الشكوك بشأن مستقبله مع فريق مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لن يحدد موقفه حتى نهاية الموسم.

وكان غوارديولا قد أبدى اعتذاره للمديرين الفنيين في الدوري الإنجليزي الممتاز،  وبصفة خاصة بيليجريني والمدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال، عندما قرر الإعلان منتصف الموسم عن أنه بصدد الإنتقال إلى إنجلترا حينما تننتهي مهمته مع فريق بايرن ميونخ ويرحل الصيف المقبل.
 وذكر المدرب السابق لفريق برشلونة، والذي من المتوقع أن يحل محل بيليغريني في الاتحاد، خلال اللقاء الذي أجري معه في مقر التدريب الشتوي لفريق البايرن في الدوحة، أن الكشف عن خططه في وقت مبكر جدًا قد يؤدي إلى زعزعة الاستقرار لأقرانه.

بينما أكد بيليغريني، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة السيتي الأربعاء المقبل، أمام منافسه إيفرتون، ردًا على السؤال حول قبوله ذلك الاعتذار بأنه وكما ذكر قبل 3 أو 4 أسابيع غير قلق بشأن مصيره مع النادي، مشيرًا إلى أن غوارديولا لم يكن عليه الاعتذار.

وأضاف أنه يحاول بذل قصارى جهده مع مانشستر سيتي وهدفه هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام وكذلك المنافسة بقوة في المسابقات كافة حتى النهاية حتى يستطيع الحصول على مزيد من الألقاب، وهو الأمر الذي سيجعله سعيدًا ومن ثم يمكنه بعدها التفكير بشأن مستقبله.
ويعقد السيتي الآمال علي ضم اللاعب ليونيل ميسي الذي حاز هذا العام للمرة الخامسة على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة حال التعاقد مع مدربه السابق غوارديولا.

إلا أن بيليغريني قد صرح بأن رحيل ميسي عن فريق برشلونة يبدو من الصعب بحسب ما يعتقد، وذلك لأنه لا يوجد لاعب أو فريق في مستوي ميسي، ليس لأنه فاز بجائزة الكرة الذهبية وإنما أيضًا لكونه أكثر اللاعبين أهمية في العالم وساعد كثيرًا برشلونة خلال الـ6 أو الـ7 أعوام الماضية.
ورفض مدرب السيتي التعليق على التكهنات التي تتحدث عن عودة ويلفريد بوني إلى سوانزي بعد مرور 12 شهرًا فقط على إنضمام مهاجم منتخب ساحل العاج إلى السيتي قادمًا من النادي الويلزي مقابل 28 مليون جنيه إسترليني، مؤكدًا أن فريقه كامل بحيث لن يرحل أو ينضم لاعب جديد وتبقي جميع الخيارات متاحة ولكن في نهاية الموسم وليس في الوقت الجاري.
ويغيب بوني عن مباراة إيفرتون للإصابة إلى جانب الياكيم مانغالا وفيرناندينيو وفينسنت كومباني وسمير نصري، إلا أن بيليغريني قد يستدعي اللاعب الشاب كليتشي إيناتشو الذي سجل هدفه الخامس هذا الموسم، السبت الماضي، أمام فريق نورويتش ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates