شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المدن الألمانية تشهد ما يزيد عن 550 حالة إعتداء جنسي وفقاً لسجلات الشرطة

شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية

المدعي عليه الذي لم يعرف فقط سوى بإسم توفيق إم يسلك طريقه إلى قاعة المحاكمة في دوسلدورف
برلين - جورج كرم

أصبح الرجل المغربي الذي ظهر في قاعة المحكمة الاثنين، الشخص الأول الذي يذهب إلى المحاكمة على خلفية موجة الإعتداءات الجنسية التي وقعت في المدن الألمانية خلال فعاليات الإحتفال بالعام الجديد.وتشير المعلومات إلى أن الرجل الذي لم يعرف الا بإسم توفيق إم Toufik M هو من بين مجموعة رجال مؤلفة من 30 شخصاً كانوا تحرشوا بإحدى السيدات. وقد تم تحديد هويته بعدما تعرفت إحدى السيدات على وجهه حينما أجريت معه مقابلة على شاشة التلفاز  بحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC

شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية

وأظهرت الصور التي إلتقطت أمس في "دوسلدورف" Dusseldorf المدعى عليه وهو يسلك طريقه إلى قاعة المحكمة ويغطي وجهه بواسطة سترة. وشاهد أكثر من خمسة ملايين شخص في ألمانيـا تقرير "دير شبيغل" Spiegel التلفزيوني الحصري بعنوان " ملك النشالين ".

شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية

وإدعى "توفيق .م" خلال المقابلة، بأنه تم إجباره على التحول الى حياة الجريمة، بحيث إضطر للسرقة من أجل إطعام نفسه. وذكر شهود عيـان بأن الهجمات التي أدرجت فيها الشرطة 550 إسماً قد شهدت محاصرة وإحتكاك مجموعات من الرجال العرب القادمين من شمال إفريقيـا بالنساء خلال الإحتفالات.

شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية

وقد وقعت معظم الهجمات في مدينة كولونيا Cologne، ومع تداول الأخبار بشأن حدوث إعتداءات جماعية، بحيث وقعت هجمات مماثلة في مدن أوروبية أخرى. وتجري شرطة كولونيا Cologne تحقيقاتها مع الأشخاص من شمال إفريقيا والذين هم على صلة بهجمات ليلة رأس السنة بغرض السرقة والإتجار بالسلع المسروقة.

ومع ذلك، فإن الجهات الأمنية تقر بأن الغالبية العظمى من المشتبه بهم لن تتم ملاحقتهم بسبب عدم توفر لقطات مصورة من كاميرات المراقبة بشكلٍ كاف، فضلاً عن عدم قدرة الضحايا على تحديد مهاجميهم.وكشفت سجلات الشرطة منذ تلك الليلة بأن السيدة مرت بتجربة أليمة عقب خروج الموقف عن السيطرة على أعتاب الكاتدرائية التاريخية في المدينة، والتي تقع في مقابل محطة قطار كولونيا Cologne ومحاصرة الرجال لها حيث قام بعضهم بسرقة ما تحتويه حقيبة اليد الخاصة بها من هاتف محمول وكروت إئتمانية ومبلغ من المال، بينما سعى آخرون إلى  مد أيديهم داخل مناطق حساسة من جسدها.

وانطلقت موجة من الإحتجاجات للمتظاهرين من اليمين المتطرف، في أعقاب التقارير التي أشارت إلي تنفيذ الهجمات من قبل رجال ترجع أصولهم إلى البلاد العربية وشمال إفريقيـا. فيما واجهت السلطات إتهامات بالتستر على ما حدث من واقعة، وصدور تقارير تفيد طلب وزارة الداخلية من الضباط إزالة كلمة " إغتصاب " ، بعدما كان التقرير الأولى يتحدث عن عمليات إغتصاب وتحرش جنسي ، والتي إرتكبت من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص الأجانب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية شاب مغربي يعتبر أول شخص يحاكم في ألمانيـا على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداءات الجنسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates