لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفذت برنامج تدريب كادر من المواطنين على تقديم الخدمات للمرشحين

لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح

لجنة إمارة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي
ابوظبي - سعيد المهيري

أكملت لجنة إمارة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي لعام 2015، التحضيرات والاستعدادات المعنية بالأمور الفنية والإدارية اللازمة لإجراء العملية الانتخابية المقبلة، خلال الاجتماع الذي عقدته برئاسة راشد جمعة حميد.

وعرض رئيس اللجنة أهم الاستعدادات التي نفذتها اللجنة ومنها تدشين مقر اللجنة في المجلس التنفيذي بالإمارة لتسهيل الأمر على مقدمي طلبات الترشيح كون المقر قريب من المؤسسات الحكومية بالإمارة.

وحددت اللجنة المقار الانتخابية وخصصت مقرين، مقر يخدم المرشحين في مدينة أم القيوين ومنطقة الراعفة وهو صالة الشيخ خليفة للأفراح، والمقر الثاني يخدم القاطنين في منطقة فلج المعلا في مدرسة الثانوية الفنية في فلج المعلا.

وأكد المستشار راشد جمعة أن اللجنة قامت بتنفيذ كافة الإجراءات المساهمة في إجراء العملية الانتخابية بكل أريحية لكافة فئات المجتمع حيث تم مراعاة تحديد المقرات بناء على التوزيع الجغرافي للهيئات الانتخابية وإمكانية استيعاب الموقع للتصميم المعتمد للمراكز الانتخابية، بالإضافة إلى توافر مستلزمات البنية التحتية والمساحة المناسبة للاقتراع وتوافر أماكن انتظار ملائمة للناخبين وغيرها من الخدمات التي تساهم في توفير كافة السبل لنجاح العملية الانتخابية.

وذكر جمعة أن اللجنة عيّنت كادرًا من العاملين المواطنين العاملين في المؤسسات المحلية والحكومية في الإمارة وسيتم تدريبهم وتأهليهم لتقديم الخدمات للمرشحين طبقا لأعلى المعايير المهنية، بالإضافة إلى فريق آخر للمراكز الانتخابية.

وأعلنت اللجنة انه سيتم تلقي الطلبات خلال أيام العمل الرسمية في مقر اللجنة، وسيتم إصدار شهادة حسن السيرة والسلوك من الجهات المختصة اعتبارا من الثلاثاء على مدار 24 ساعة وحتى آخر يوم لتلقي الطلبات.

وأوضح رئيس اللجنة أن القائمة الانتخابية لإمارة أم القيوين تتضمن 4105 شخص، يمثل الذكور 60% بعدد 2480 ناخبا، وارتفاع عدد الإناث 40%، حيث بلغ عددهن 1625، وستستقبل اللجنة طلبات الترشيح من تاريخ 16 آب/أغسطس الجاري حتى 20 من الشهر ذاته، على أن يتم إعلان قائمة المرشحين في تاريخ 23 آب/أغسطس الجاري.

وتنظم اللجنة، حرصا منها على نشر الثقافة الانتخابية بين الناخبين، ندوة تثقيفية في 18 آب/أغسطس الجاري في مقر مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الإمارة، لتعريف القائمة الانتخابية بأهمية الانتخابات الوطنية ودور المشاركة فيها باعتباره واجب وطني على كل مواطن، وتحرص اللجنة على تعزيز الدور التوعوي من خلال تفعيل دور مواقع التواصل الاجتماعي في العملية الانتخابية وذلك بإطلاق "هاشتاغ" صوت للإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates