محمد بن راشد يؤكد أن محاربة التطرف بالفكر والرجوع إلى تعاليم الدين
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضر ملتقى "الخارجية" التاسع للسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية

محمد بن راشد يؤكد أن محاربة التطرف بالفكر والرجوع إلى تعاليم الدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن محاربة التطرف بالفكر والرجوع إلى تعاليم الدين

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أن يكون سفراؤنا في الخارج وممثلو الدولة قادرين على إيصال رسالة دولتنا قيادة وحكومة وشعبا إلى دول وحكومات وشعوب العالم فحواها أننا دولة سلام وتعايش وشعب متسامح يمد يده إلى جميع الشعوب والثقافات والقوميات بالخير والمصافحة ولا يريد إلا الخير والاستقرار والوئام لجميع شعوب الأرض.

جاء ذلك خلال حضور نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مقر وزارة الخارجية في العاصمة أبوظبي ظهر أمس جانبا من اجتماع الملتقى التاسع للسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج الذي تنظمه الوزارة سنويا للتشاور وتبادل الرأي حول كل ما يتصل بالسياسة الخارجية لدولتنا وسبل تعزيز علاقاتها مع جميع الدول، ودور السفراء ورؤساء البعثات التمثيلية في هذا الشأن.

وأوضح مخاطبا الحضور " أنا سعيد بحضور جانب من ملتقاكم وأقول لكم إن محاربة التطرف تكون أولا بالفكر وإقناع الآخر بالطرق المثلى انه على خطأ وعليه أن يصوب هذا الخطأ والرجوع إلى جذور قيمنا وأخلاقنا العربية الأصيلة والى تعاليم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، خاصة إذا كان هذا الآخر يتخذ من الإسلام سترا وجدارا للتستر خلفه والقيام بأعمال إجرامية الإسلام منها بريء جملة وتفصيلا.

وأضاف " عليكم أنتم أيها الإخوة الاهتمام بمواطنيكم أينما حلوا في الدول الشقيقة والصديقة والأخذ بيدهم ومساعدتهم أكانوا من فئة الطلبة الدارسين أو من رجال الأعمال والمستثمرين أو من المرضى الذين يسافرون للعلاج وحتى السياح منهم فأنتم مسؤولون عن أمنهم وسلامتهم ومتابعة أخبارهم وأحوالهم حتى يطمئنوا خارج وطنهم وحتى تثبتوا لهم أنكم تمثلون قيادة وحكومة ترعيان مصالح شعبهما وتحرصان على سلامة أفراده وسعادتهم واستقرارهم أينما كانوا.. وفقكم الله لخدمة بلدكم وشعبكم".

وقد استمع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى عدد من المحاضرين في الملتقى الذي يركز في هذه الدورة على قضية التطرف وسبل مكافحتهما والوقاية منهما وتحصين مجتمعنا من هذه الآفة الدخيلة على شعبنا ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف الذي يرفض كافة أشكال وأسباب ودوافع وآليات التطرف وفكر الجماعات المتطرفة التي تتستر بالإسلام.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بفكرة الملتقى وأثنى على جهود وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ، ووزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش وكافة العاملين في الوزارة على ما يقدمونه من أفكار وأطروحات بناءة تخدم السياسة العامة لدولتنا وتصب في خدمة قضايا شعبنا والقضايا الإنسانية عموما.
رافقه في الملتقى وزير شؤون مجلس الوزراء محمد بن عبدالله القرقاوي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش ومدير مكتب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفريق مصبح بن راشد الفتان ووكيل وزارة الخارجية، محمد مير عبدالله الرئيسي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن محاربة التطرف بالفكر والرجوع إلى تعاليم الدين محمد بن راشد يؤكد أن محاربة التطرف بالفكر والرجوع إلى تعاليم الدين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates