ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدم أفضل المبادرات والحلول المبتكرة لتسهيل تقديم الخدمات للمتعاملين

ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – جمال أبو سمرا

اعتمد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، الخدمات الحكومية المشتركة للدورة الثانية من سباق بناة المدينة لعام 2016، وهي خدمات "المنافذ الجوية"، و"مزاولة الأعمال التجارية"، و"الفصل في الدعاوى القضائية للمحكمة العمالية"، إضافة إلى تطوير خدمات جديدة تعنى بـ"صحة الأطفال"، لتقليل معدلات نسب البدانة.
وأكد أن "سباق بناة المدينة استطاع خلال دورته الأولى تحقيق الأهداف التي وضع من أجلها، وهي توحيد الجهود بين مختلف الجهات لتقديم أفضل المبادرات والحلول المبتكرة لتسهيل الحصول على هذه الخدمات من قبل المتعاملين".
وأوضح الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مركز نموذج دبي، عبد الله الشيباني "نجحنا من خلال مبادرة سباق بناة المدينة في تجسيد رؤية سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الرامية لخلق بيئة عمل تفاعلية بين الجهات الحكومية، تعزز من العمل المشترك في سبيل تحقيق أهداف خطة دبي 2021 الرامية إلى الوصول بالإمارة إلى المركز الأول عالميًا".
وذكرت مدير مركز نموذج دبي، إيمان السويدي، إن "النجاح الذي تحقق من التجربة الأولى لهذا السباق كان منقطع النظير، حيث برهنت تلك التجربة على عظم المردود من العمل المشترك للجهات الحكومية في دبي، الأمر الذي يدفع مركز نموذج دبي لبذل المزيد من الجهود خلال الدورة الثانية من هذا السباق لتجاوز آفاق التوقعات العالية من مخرجات هذا السباق في سنته الثانية".
وتقدم خدمة "المنافذ الجوية" كل من مطارات دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وذلك بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة الإمارات للهوية، أما خدمة "مزاولة الأعمال التجارية" التي تقدمها دائرة التنمية الاقتصادية بدبي فيشارك في تقديمها كل من بلدية دبي، دائرة الأراضي والأملاك، ووزارة العمل، بينما تقدم محاكم دبي خدمات "الفصل في الدعاوى القضائية للمحكمة العمالية"، وذلك بالشراكة مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، إضافة إلى وزارة العمل، ووزارة العدل.
واعتمد وفي مجال تطوير الخدمات الجديدة خدمات "صحة الأطفال"، التي تتشارك فيها كل من هيئة الصحة في دبي، وبلدية دبي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، إضافة إلى منطقة دبي التعليمية، وذلك بهدف تقديم أفضل المبادرات الحيوية التي من شأنها الحفاظ على صحة الأطفال، لوقايتهم من السمنة، وضمان الوصول إلى أفضل المؤشرات الصحية في المستقبل، وترسيخ الجانب الوقائي، وخفض معدل الإصابة بالأمراض المتعلقة بنمط الحياة لدى الأطفال، كالسكري وغيره من الأمراض، حيث سيركز الفريق على معالجة أسباب البدانة والظواهر الأخرى ذات التأثير السلبي على صحة الأطفال في دبي.
وسينظم مركز نموذج دبي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، تجمع السباق في دورته الثانية في منتصف يناير المقبل، وسيسبق ذلك جلسات مع متعاملي هذه الخدمات وشركاء تقديم الخدمة، لرسم خارطة الحصول على الخدمة من قبل المتعامل، ودراسة الوضع الراهن للخدمة، حتى يتمكن المعنيون من تقديم الحلول المبتكرة والمبادرات الحيوية لكل خدمة، من أجل تقديم تجربة استثنائية للمتعامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016 ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates