فريق فولفسبورغ يفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا

فريق "فولفسبورغ" يفوز على ضيفه "ريال مدريد" الإسباني بهدفين نظيفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "فولفسبورغ" يفوز على ضيفه "ريال مدريد" الإسباني بهدفين نظيفين

فريق "فولفسبورغ"
برلين - جورج كرم

حقق فريق "فولفسبورغ" فوزًا ثمينًا ومستحقًا على ضيفه "ريال مدريد الإسباني"، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء، على ملعب فولكسفاغن أرينا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي اللقاء ريكاردو رودريغيز من ركلة جزاء، وماكسيمليان أرنولد في الدقيقتين 18 و25، لتتعقد مهمة الميرينجي في تعويض النتيجة خلال مباراة العودة الثلاثاء المقبل بمعقله سانتياغو برنابيو. وأجرى زين الدين زيدان تعديلًا وحيدًا على تشكيلة الفريق الملكي التي حسم بها الكلاسيكو، في حراسة المرمى كيلور نافاس، أمامه مارسيلو، سيرخيو راموس، بيبي، ودانيلو مكان داني كارباخال، وفي الوسط توني كروس وكاسيميرو ومودريتش، خلف كريم بنزيما وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وبدأ ريال مدريد اللقاء بضغط هجومي مكثف، ولم يمنح منافسه فرصة لالتقاط الأنفاس، وهز كريستيانو رونالدو الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، بعدها أضاع كريم بنزيما فرصة مؤكدة من انفراد تام، مسددًا الكرة في جسد الحارس دييغو بيناليو. إلا أن المحاولات المدريدية عابها البطء في تحضير الهجمة، والأنانية الشديدة لكريم بنزيما، بتسديد الكرة بأوضاع شبه صعبة بدلًا من التمرير لزميليه رونالدو وبيل في مواقع أفضل لتسجيل أهداف.

ونجا فولفسبورغ ومدربه ديتير هيكينج من طوفان البداية لريال مدريد، وبدأ إعادة ترتيب أوراقه، وحصل فريقه على ركلة جزاء نتيجة مخالفة ضد كاسيميرو، سددها ريكاردو رودريغيز في الزاوية اليمنى لكيلور نافاس. واهتز ريال مدريد كثيرًا بعد الهدف، وارتبك دفاعه في صد انطلاقات جوليان دراكسلر ووبرونو هنريكي الذي كان شعلة نشاط في الجبهة اليمنى، وهدد كيلور نافاس بتسديدة قوية، قبل أن يصنع الهدف الثاني من هجمة مرتدة منظمة انتهت بأقدام ماكسميليان أرنولد في الشباك مسجلًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وكاد أندري شورله أن يزيد معاناة الريال، ولكنه تبأطأ في إنهاء فرصة خطيرة من شبه انفراد.

ووصلت نسبة استحواذ ريال مدريد على الكرة أكثر من 60% وحصل على عدة ركلات ركنية دون خطورة على مرمى الحارس دييغو بيناليو، واضطر زين الدين زيدان لإجراء تبديل اضطراري بإشراك خيسي رودريغيز مكان بنزيما الذي تأثر بالإصابة. وفي الشوط الثاني استفاد ديتير هيكينج مدرب فولفسبورغ من خبرات لاعبيه، خاصة قلبي الدفاع نالدو ودانتي، ولاعب الوسط لويس جوستافو ودراكسلر، والنشيط للغاية ديلافوجي في إبطال خطورة مفاتيح لعب الريال، بينما جاءت خطورة الملكي من ثلاث محاولات، أخطرها تسديدة في جسد الحارس من انفراد تام.

وخاطر زيدان ورمى بكل أوراقه الهجومية على مقاعد البدلاء أملًا في تعديل النتيجة حيث أشرك إيسكو مكان مودريتش ثم خاميس رودريغيز مكان توني كروس، إلا أن الخطورة الحقيقية جاءت من الهجمات المرتدة لفولفسبورغ، وأضاع أندري شورله فرصة خطيرة للغاية بتسديدة فوق العارضة، ثم تصدى كيلور نافاس ببراعة لكرة ماكس كروس الذي شارك بديلًا لأندري شورله. وفشل ريال مدريد في مجاراة الألمان بدنيًا، واستسلم نجومه لرقابة دفاع فولفسبورغ، ولم يهدد المرمى في آخر 15 دقيقة من اللقاء، في الوقت الذي كان يخرج دراكسلر أحد نجوم اللقاء ليشارك مكانه مارسيل شيفر وسط تصفيق حاد من الجماهير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق فولفسبورغ يفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين فريق فولفسبورغ يفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates