مقيمة بريطانية تسافر أسبوعيًا لتشجيع ليستر متفائلة في دبي
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن متصدر الدوري الإنجليزي سيفوز باللقب

مقيمة بريطانية تسافر أسبوعيًا لتشجيع ليستر متفائلة في "دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقيمة بريطانية تسافر أسبوعيًا لتشجيع ليستر متفائلة في "دبي"

ليستر سيتي
دبي - صوت الإمارات

أكدت البريطانية دينيز ميدجيلي، المقيمة في دبي، إن فريقها ليستر سيتي سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من أجل زوجها، إيان، الذي كان مقيمًا في الإمارات منذ 25 عامًا، وكان مشجعًا شغوفًا بالفريق مثلها، قبل أن يتوفى بسكتة قلبية أثناء ذهابه إلى ملعب الأنفيلد لحضور مباراة فريقه أمام ليفربول، في ديسمبر الماضي، مشيرة إلى أنها تسافر أسبوعيًا إلى انجلترا لتشجيع ليستر من المدرجات، حاملة اسم دبي، تفاؤلًا بالمدينة التي تحبها، على حد تعبيرها.

وأثارت حادثة وفاة إيان ميدجيلي (54 عامًا) حالة من الصدمة والحزن بين أوساط مشجعي ليستر سيتي، الذي يتصدّر بصورة مفاجئة الدوري هذا الموسم بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، توتنهام هوتسبر، وقام مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بإرسال رسالة تعزية لأرملة إيان، مقدمًا بالنيابة عن كل المنتمين لليفربول، خالص مواساته بوفاة زوجها.

وكانت ميدجيلي تحمل شعارًا يحمل اسم دبي إلى جانب علم إنجلترا وليستر سيتي ولقب الفريق "الذئاب"، وذلك خلال حضورها وزوجها الراحل مباريات ليستر سيتي خارج أرضه.

وأوضحت أن حضور مباريات فريقها والغناء والوجود بين المشجعين في المدرجات، يخففان كثيرًا من حزنها في الفترة الصعبة التي تمرّ بها.

وأضافت "تواصل معي النادي بعد وفاة إيان، وقدم لي التعازي، ودعاني أيضًا لحضور مباراة الفريق، الأسبوع الماضي، في قاعة كبار الشخصيات، التي كان فيها مالك النادي (التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا) حاضرًا، وذلك في خطوة جميلة، لكنني فضّلت الغناء والتواجد بين المشجعين في المدرجات، إذ يخفف ذلك كثيرًا من الفترة الصعبة التي أمرّ بها". وأضافت "جماهير ليستر ساندتني كثيرًا بعد الحادثة، وأنا ممتنّة لها، كان ذلك أفضل أمر".

وحول الرسالة التي تلقتها من يورغن كلوب، قالت ميدجيلي إنه "لم يتعين عليه أن يرسلها، لكن كان لطيفًا جدًا بعمله ذلك، لقد فوجئت بالرسالة في منزلي، ومن ثم عرفت أن ليفربول تواصل مع ليستر لمعرفة عنواني".

وأضافت "أحد أصدقائي مشجع لليفربول، وكان يقيم سابقًا في الإمارات، حينما عرف بأمر الرسالة وضعها في إطار وعلقّها في أحد الأماكن التي يتجمع فيها جماهير الفريق، ومن هناك عرفت الجماهير بالخطوة التي أقدم عليها كلوب".

ولم يسبق لليستر سيتي أن فاز بأي لقب للدوري في تاريخه، ويعتبر المركز الثاني الذي حققه في الدوري عام 1929، أفضل إنجاز له، والآن في وقت يتصدر فيه الفريق الدوري، وتقول دينيز ميدجيلي إنه حال تحقق الحلم بفوز فريقها بالدوري سيكون هناك شعور متناقض في قلبها.

وأوضحت "سنفوز باللقب من أجل إيان، وإذا حدث ذلك سيكون هناك شعور متناقض في قلبي، بين أن أفرح للفريق أو أحزن لأنه لم يكن حاضرًا لرؤية ذلك، وأنا فخورة بفريقي في كل الأحوال، سواء فاز أو لم يفز، لم يحصل أن أخبرت المسؤولين في النادي مثلًا: عليكم أن تفوزوا بالدوري من أجل زوجي، فالفريق إن فاز سيكون ذلك عن استحقاق وجدارة".

وعلى الرغم من أنها كانت تقيم في دبي منذ 2007 مع زوجها الراحل، إلا أنهما كانا يسافران أسبوعيًا إلى إنجلترا للوجود في كل مباريات الفريق، وفي المباريات التي كانت تقام خارج إستاد كينج باور، كانت تحمل علم إنجلترا وكتبت عليه اسم دبي، التي تقيم فيها، حبًا للمدينة التي تقيم فيها.

وأكملت "أنا أشجع الفريق منذ أن كنت في الثامنة أو التاسعة من عمري، لم يسبق لي أن رأيته متوجًا ببطولة، لكنني أشجعه حينما يكون جيدًا أو سيئًا، وحينما تعرفت إلى إيان قبل 18 عامًا لم يكن يشجع ليستر، إذ كان مشغولًا جدًا بعمله في الشرق الأوسط منذ سن مبكرة، لكنني نقلت إليه هذا الشغف، وأصبحنا نحضر مباريات الفريق معًا، وهذا العلم في الصورة، الذي أنا فخورة جدًا به، كنا نحمله في المباريات خارج ملعبنا".

وقالت أرملة إيان الذي صادف عيد ميلادها أمس، إنها تشعر بـ"الحزن" لأن هذه المناسبة كانت "مميزة" لها حينما كان زوجها على قيد الحياة، معبّرة في الوقت نفسه عن مشاعر الإيمان التي تملكها بقدرة فريقها.

وختمت "العالم كله يتحدث عن ليستر سيتي، نحن لا نملك المال بل نملك الروح، وما نحققه حتى هذه اللحظة أمر رائع"، وتضيف "حينما تنظر للأمر، أرسنال يملك رغبة جامحة للفوز بالدوري، مانشستر سيتي يملك رغبة جامحة للفوز بالدوري، الأندية الكبيرة كلها تملك هذه الرغبة، بينما نحن؟ ليس هناك أي ضغوط علينا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقيمة بريطانية تسافر أسبوعيًا لتشجيع ليستر متفائلة في دبي مقيمة بريطانية تسافر أسبوعيًا لتشجيع ليستر متفائلة في دبي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates