الإذاعة المصرية تحتفل بمناسبة مرور عام على ولاية السيسي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

الإذاعة المصرية تحتفل بمناسبة مرور عام على ولاية السيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإذاعة المصرية تحتفل بمناسبة مرور عام على ولاية السيسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ أ.ش.أ

ناقشت الإذاعة المصرية على مدى ثلاثـة أيام وبمختلف شبكاتهـا الإذاعيـة مجموعة من الملفات والقضايا المهمـة بمناسبة مرور عام علـى ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت ناديـة مبروك رئيس الإذاعة المصرية إنه تم التركيز من خلال المتابعة بالبرامج علـى أن تتناول كل شبكـة إذاعيـة ما يتوافق مـع سمتهـا وطبيعة خطابهـا من الملفـات المهمـة دون إغفال لباقي الملفات.

واهتمت شبكـة البرنامج العام بالملفـات السياسيـة والتحرك المصـر فـى مختلف الاتجـاهات وإلقاء الضوء علـى زيارات الرئيس لمختلف الدول وكلمته فـى الجمعيـة العامة للأمم المتحدة فضلا عـن زيارتـه الأخيرة لكل من ألمانيا والمجـر ، إضافة إلـى الملفات الأمنيـة والاقتصادية والاجتماعيـة والإنجازات التى تحققت علـى أرض الواقع كمشروع قناة السويس الجديدة واستصلاح مليون فدان.

وفـى شبكة صـوت العرب كان التركيز علـى ملفات مهمة منهـا تحـرك مصـر عربيا ودورها فى التحالف العربـى والوضع فى ليبيا واليمن والعراق ودور الدبلوماسية المصريـة والقوى ألأخرى فـى تأكيد مكانـة وزعامـة مصـر ودورها الأقليمـى.

وفـى شبكـة الشرق الأوسـط ،ركزت الشبكـة علـى أهميـة القوى الناعـمة المصريـة فـى استعادة دور مصـر الريادي والتنويري بين شقيقاتهـا العربيات ، وكيف يمكن تفعيل هـذه القوى من خلال الوسائل الثقافيـة و الفنيـة المختلفـة وذلك من خلال استضافـة العديد من رموز الفكر والثقافة والأدب والفن.

فيما أبرزت شبكـة الشباب والرياضـة الملفات المتعلقة بالشباب والرياضـة ، وآليـات الاهتمام بالشباب والسعـى نحـو القضـاء علـى البطالة من خلال توفير فرص عمـل جديدة ، وتطوير مراكـز الشباب لتكـون مراكز جذب للشباب للبعـد بهـم عـن التطرف ، وأهميـة الرياضـة كوسيلة للتقارب والتنافس الشريف ، ومتابعـة مشروع قناة السويس الجديدة والسواعد الشابة التى تشارك فـى إنجازه.

وفـى شبكـة الإقليميات ،اهتمت الإذاعـة المحلية المنتشرة فـى كافـة ربوع مصر بإبراز ملفات الإصلاح الاجتماعي وتطوير العشوائيات وجهـود الدولة فـى التخفيف عن محدودي الدخل من خلال منظومة التموين الجديدة وتطوير العمل فى الأجهزة المحلية بما ينعكس ايجابيا على حياة المواطنين.

ومن خلال شبكة القرآن الكريم، ركزت البرامج على تأكيد الرئيس على تجديد الخطاب الدينى والتأكيد على وسطيـة الإسلام.

وأوضحت نادية مبروك أن الإذاعـة المصـرية شأنهـا شأن مؤسسات الدولـة تسعـى جاهدة من خلال برامجهـا وفتراتهـا إلى إشراك المستمع فـى مناقشـة كل ما يتعلق به والمساهمة بالرأي فى إيجاد حلول لمشاكله فضلا عن إبراز الإنجازات ومدى استفادة الجماهير منها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإذاعة المصرية تحتفل بمناسبة مرور عام على ولاية السيسي الإذاعة المصرية تحتفل بمناسبة مرور عام على ولاية السيسي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates