تنظيم داعش يجبر العائلات على مشاهدة جلاده يقطع رؤوس أبنائهم بالسيف
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنظيم "داعش" يجبر العائلات على مشاهدة جلاده يقطع رؤوس أبنائهم بالسيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "داعش" يجبر العائلات على مشاهدة جلاده يقطع رؤوس أبنائهم بالسيف

جلاد داعش الذي لم يخف هويته أثناء قطع رأس أحد الضحايا
دمشق - نور خوام

أجبر تنظيم "داعش" 5 عائلات على مشاهدة قطع رؤوس ذويهم في الشارع من قبل جلاديه بعد اتهامهم بـ"التجسس"، حيث أعدم جلاد تابع لـ"داعش" 5 مدنيين الأحد في محافظة الرقة شمال سورية. ولم يُخفِ هويته حيث ظهر مرتديًا قبعة "البيسبول" وملابس سوداء وحذاء أثناء تنفيذ المجزرة الوحشية.

وتمَّ القبض على الضحايا بواسطة التنظيم الإرهابي في "طبقة" يوم السبت الماضي بعدما أدانتهم المحكمة الشرعية الداخلية في الرقة بالتواصل مع القوات الكردية وحكمت عليهم بالإعدام علنا. وقبضت "شرطة داعش" على الشبان الخمسة في بلدة "طبقة" في ريف الرقة قبل عام من ذبحهم لاتهامهم بتزويد قوى "وحدات حماية الشعب" (YPG) بالمعلومات في شمال شرق سورية.

وقال مصدر محلي لـ " أهل البيت"، إنه "تم قطع رؤوسهم علنًا بعد أن أدانتهم المحكمة الشرعية في الرقة بالتجسس لصالح قوات YPG، وتم قطع رؤوسهم أمام حشد كبير ضم أفراد أسرهم". ولوح الجلاد التابع لداعش بالسيف الذي يحمله ويبلغ طوله 4 أقدام في عتاد عسكري وقناع قبل إسقاط السيف القاتل على رؤوس المدنيين في شوارع الرقة.

ومعلوم أن ريف الرقة ليس من المناطق التي يسيطر عليها داعش، وخاض مقاتلو القوات الكردية و"قوات الديمقراطية السورية"  قتالا لاستعادة هذه الأراضي، ودفعوا "داعش" خارج المنطقة، ونجح المقاتلون الأكراد و"القوات السورية الديمقراطية" في إطلاق معركة مؤخرا في ريف الرقة وطرد التنظيم المتطرف من أراضٍ واسعة في الريف الشمالي، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الرقة أصبحت عاصمة أساسية لداعش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يجبر العائلات على مشاهدة جلاده يقطع رؤوس أبنائهم بالسيف تنظيم داعش يجبر العائلات على مشاهدة جلاده يقطع رؤوس أبنائهم بالسيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates