إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

25 يوماً مدة الحملات الانتخابية والتصويت المبكر في 28 سبتمبر/أيلول

إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل

القوائم الانتخابية
ابو ظبي - راشد الظاهري

أفاد المستشار القانوني في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور خالد محمد حسن، أن القوائم الانتخابية لعام 2015 بلغت مرحلة المراجعة إذ سيتم الإعلان عن أسماء الناخبين قبل نهاية الأسبوع المقبل.

وكشف عن تحديد قواعد وآليات لنظام التصويت المبكر خلال انتخابات 2015، المقرر البدء بإجرائها 3 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حيث سيبدأ التصويت المبكر من 28 إلى 30 سبتمبر/أيلول.

وصرح بأن مدة الحملات الانتخابية الخاصة بالمرشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، ستستمر 25 يوماً تبدأ من 6 سبتمبر، وتنتهي بتاريخ 30 سبتمبر. 

وبين المستشار القانوني في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، خلال أعمال الورشة التعريفية لوسائل الإعلام المعنية بتغطية انتخابات المجلس الوطني 2015، أن "الـ25 يوماً تعتبر من أفضل المدد القانونية لإجراء الحملات الانتخابية على مستوى العالم".

وأوضح الدكتور خالد أن الدعاية الانتخابية تبدأ بعد إعلان القائمة النهائية لأسماء المرشحين، وتنتهي بنهاية الدوام الرسمي الذي يسبق الموعد المحدد للانتخابات بثمان وأربعين ساعة، وفقاً للجدول الزمني الذي تحدده اللجنة الوطنية.

وأكد أن "على جميع المرشحين الالتزام بإزالة جميع مظاهر حملاتهم الانتخابية خلال (أسبوع) على الأكثر من إعلان النتائج النهائية للانتخابات".

وشدد على أنه "لا يجوز ممارسة أي من أشكال الدعاية الانتخابية، سواء التقليدية أو عن طريق وسائل الاتصال الإلكتروني، بعد الموعد المحدد وفي اليوم المحدد للانتخابات، وذلك ما عدا أشكال الدعاية الانتخابية القائمة قبل هذا الموعد".  

وأضاف أن "مدة اليوم الانتخابي 12 ساعة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً، وتستمر عملية التصويت بعد الساعة الثامنة مساءً، إذا تبين وجود ناخبين في قاعة الانتخاب لم يدلوا بأصواتهم، وذلك حتى يتم الانتهاء منهم ثم يعلن رئيس لجنة مركز الانتخاب انتهاء عملية الانتخابات".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates