الحمادي يؤكد المضي بخطوات ثابتة في دعم ركائز التنمية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كرم 81 فائزًا بجائزة مواصلات الإمارات للريادة 2015

"الحمادي" يؤكد المضي بخطوات ثابتة في دعم ركائز التنمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحمادي" يؤكد المضي بخطوات ثابتة في دعم ركائز التنمية

المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي
دبي - صوت الإمارات

أكد وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي ، أن المكانة الرائدة للدولة في كل المجالات، هي ثمرة جهود أبنائها، وثمرة مساهمتهم المخلصة، فلولاهم لما تحققت الإنجازات، مستذكراً معاليه مقولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  "إن الإنجاز الأكبر والأعظم، الذي نفخر به، هو بناء إنسان الإمارات، وإعداده وتأهيله ليحتل مكانه، ويساهم في بناء وطنه، والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة".

جاء ذلك خلال حفل ملتقى التميز السنوي الذي نظّمته مواصلات الإمارات في فندق الإنتركونتننتال فيستيفال سيتي بدبي، للاحتفاء بالفائزين في جائزة مواصلات الإمارات للريادة 2015.

حيث كرّم خلال الحفل الذي حضره رئيس المكتب الاستشاري لمواصلات الإمارات سعيد محمد الشارد ، ومحمد الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، والمديرون التنفيذيون لدوائر الأعمال، ومديرو المراكز والإدارات والفروع، ولفيف من الموظفين، 81 فائزا من الموظفين وفرق العمل والمراكز والإدارات المتميزة في الدورة العاشرة من الجائزة.

وأفاد إن مواصلات الإمارات تمضي بخطوات ثابتة وواثقة على الطريق الصحيح في سعيها لتحقيق الريادة والتميز في المواصلات والخدمات المستدامة، والعمل على تعزيز دورها الوطني في دعم ركائز التنمية الاقتصادية الشاملة في الدولة إن كان على صعيد قطاع النقل أو صعيد الخدمات الفنية أو غيرها من الخدمات المساندة، والتي تشكل منظومة فريدة ومتنوعة تم بناؤها وتطويرها لصالح خدمة شركائنا الاستراتيجيين ونخبة عملائنا في القطاعين الحكومي والخاص، وقبل ذلك خدمة المجتمع بأفراده ومؤسساته في جميع مناطق الدولة".

وأشاد الحمادي خلال كلمته بالنمو المتواصل في النتائج المالية للمؤسسة والتي بلغت 1.8 مليار درهم خلال العام الماضي 2014، والتوسع اللافت في الشراكات الاستراتيجية مع قاعدة العملاء التي تشمل 840 عميلا من المؤسسات الحكومية والخاصة، وإلى تطوير مراكز خدمة المتعاملين بما يتوافق مع النمو في حجم ونوع الخدمات والأنشطة المقدمة والتي بلغت نحو 38 خدمة متنوعة، والمبادرات النوعية في مجال المسؤولية المجتمعية، مشيرا إلى أن بيئة العمل في مواصلات الإمارات تحتضن اليوم ثروة بشرية مبدعة تتمثل في 18200 من الموظفين والموظفات والسائقين ومشرفي ومشرفات النقل والسلامة والفنيين.

شهد الملتقى عرض فيلم قصير يتناول جوانب الريادة والتميز الوظيفي لكل فئة وظيفية في المؤسسة، من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والمراكز والوحدات والفروع، إلى الموظفين الإشرافيين، والموظفين التنفيذيين، والسائقين، ومشرفي ومشرفات النقل والسلامة، والفنيين، كما استعرض الفيلم أهم الإنجازات والجوائز المحلية والعالمية التي حصدتها المؤسسة خلال الأعوام الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمادي يؤكد المضي بخطوات ثابتة في دعم ركائز التنمية الحمادي يؤكد المضي بخطوات ثابتة في دعم ركائز التنمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates