الشيخ عبد الله بن زايد يشهد تأدية دفعة جديدة من الدبلوماسيين اليمين القانونية
آخر تحديث 12:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الإمارات لم تدخر جهدًا لتزويد أبنائها بالعلم

الشيخ عبد الله بن زايد يشهد تأدية دفعة جديدة من الدبلوماسيين اليمين القانونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبد الله بن زايد يشهد تأدية دفعة جديدة من الدبلوماسيين اليمين القانونية

وزارة الخارجية
أبوظبي - صوت الإمارات

أدت دفعة من الدبلوماسيين الجدد العاملين في وزارة الخارجية أمس الأحد اليمين القانونية أمام وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في ديوان عام الوزارة.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  لم تدخر جهدا لتهيئة كافة السبل أمام أبنائها للتزود بآخر ما توصل إليه العلم والتعامل مع علوم العصر ومستلزماته.

ورحب عقب مراسم أداء اليمين القانونية بالدبلوماسيين الجدد البالغ عددهم 69 منهم 44 شابا و25 فتاة وهنأهم بهذه المناسبة، معربا عن سعادته بلقائهم واعتزازه بالتحاقهم في وزارة الخارجية.

وأكد خلال الكلمة التي ألقاها في مراسم أداء القسم حرص الوزارة على استيعاب أبناء الوطن الأكفاء القادرين على خدمة وطنهم وتمثيله خير تمثيل سواء في الخارج أو في ديوان عام وزارة الخارجية.

وحث الدبلوماسيين الجدد على العمل وبذل الجهد وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم باعتبار وزارة الخارجية واجهة الوطن، متمنيا لهم التوفيق في أداء عملهم وأن يكونوا دائما عند حسن الظن بهم.

كما دعا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الدبلوماسيين الجدد إلى التواصل مع كبار المسؤولين في الوزارة أو المديرين المعنيين لطرح أي موضوع أو أي مشكلة قد تواجههم.

وثمن دور ذويهم في تربيتهم التربية الحسنة وتعليمهم وتأهيلهم حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه من مكانة علمية وعملية متميزة.
ولفت إلى أهمية أن يكون لدى كل موظف الطموح والرغبة في العمل، ولديه الشعور بالألفة مع فريق العمل الذي يعمل معه وخلق بيئة عمل مناسبة وملائمة وتقديم كل ما هو جديد ومبدع.

واستذكر الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في ختام كلمته الأمير سعود الفيصل الذي وافته المنية الخميس الماضي، حيث أضاف"  لقد فقدنا أخا وصديقا وأستاذا.. فقد كان يعني بالنسبة لنا الكثير حيث كنا نعرفه قبل وبعد عملنا في الخارجية وكان ،  ملهما للكثير من الناس الذين تابعوه وكبروا معه.. ولا يسعنا في هذه الأيام المباركة إلا أن ندعوا له بالرحمة والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان وأن تكون خاتمتنا مثل الأمير سعود الفيصل فيها العزة والشرف وتذكره الناس بالخير ".

 من جانبهم، أعرب الدبلوماسيون الجدد عن سعادتهم بالتحاقهم بوزارة الخارجية مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل أن يكونوا عند حسن ظنه بهم وأن يكونوا على قدر المسؤولية التي ستناط بهم خدمة للوطن في المحافل الدولية. وتم التقاط الصور التذكارية مع وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان .

حضر أداء اليمين القانونية وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور محمد قرقاش ووزير دولة الدكتور سلطان أحمد الجابر ووكيل وزارة الخارجية محمد مير الرئيسي ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الدكتور طارق أحمد الهيدان ومساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية الدكتور عبدالرحيم العوضي ومدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان وعدد من مدراء الإدارات وكبار المسؤولين في الوزارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبد الله بن زايد يشهد تأدية دفعة جديدة من الدبلوماسيين اليمين القانونية الشيخ عبد الله بن زايد يشهد تأدية دفعة جديدة من الدبلوماسيين اليمين القانونية



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates