الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يزوران مجلس البطين ويلتقيان الأهالي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدَّما التهاني لمناسبة رمضان وأكدا على قيم التواصل في المجتمع الإماراتي

الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يزوران مجلس البطين ويلتقيان الأهالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يزوران مجلس البطين ويلتقيان الأهالي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي
أبوظبي- فيصل المنهالي

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأحد، مجلس البطين في مدينة أبوظبي؛ حيث التقوا برواد المجلس من أهالي منطقة البطين. وتبادل الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد مع الأهالي التهاني والتبريكات لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل، أن يعيد الشهر الكريم على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى الإمارات بمزيد من التقدم والرقي والرخاء والنماء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتجاذب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع المواطنين الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.

وأكدا خلال اللقاء، أن قيم التواصل والتزاور هي عادات متوارثة من الآباء والأجداد، وهي موروث اجتماعي أصيل تميز به مجتمع الإمارات بالإضافة إلى التآلف والترابط والتعاضد.

وتناول الحديث فضائل الشهر الكريم بما يحمله من رحمة ومغفرة وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق، وحثه على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف والتضامن فيما بينهم.

كما قام حاكم دبي وولي عهد أبوظبي في ختام الزيارة بجولة على أقسام ومرافق مجلس البطين مستمعين من مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي جبر محمد غانم السويدي إلى شرح حول غايات المجلس والأهداف التي يسعى إلى إحيائها، وتحقيقها خصوصًا فيما يرتبط بتوطيد أواصر التعاون والترابط واللحمة والتشاور بين الأهالي، إضافة إلى إحياء موروث شعبي وعادات أصيلة للآباء والأجداد في التكاتف والتضامن فيما بينهم، وتربية الأجيال على المبادئ والأخلاق الحميدة، وتبادل الأحاديث حول شؤون الحياة الاجتماعية من قبل أصحاب الخبرة والحكمة من الآباء والأجداد الذين عايشوا الحياة قبل الاتحاد وبعده.

من جانبهم عبر أهالي منطقة البطين عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات في تمسكه بعاداته وتقاليده، مشيدين بما تشهده دولة الإمارات من نهضة تنموية وإنجازات حضارية في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يزوران مجلس البطين ويلتقيان الأهالي الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يزوران مجلس البطين ويلتقيان الأهالي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates