الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مكان رواد الأعمال المفضل
آخر تحديث 14:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن ثقته في جيل الشباب لتطوير مستقبل الشعوب

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مكان رواد الأعمال المفضل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مكان رواد الأعمال المفضل

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات أصبحت المكان المفضل لرواد الأعمال والمبتكرين من مختلف أنحاء العالم الذين يجدون فيها البيئة المثالية للاستثمار في مواهبهم وتوظيف طاقاتهم لخدمة الإنسانية وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "نعقد على رواد الأعمال آمالًا كبيرة، إيماننا بأفكارهم الخلاقة لا حدود له فهم الذين يرسمون خريطة المستقبل بهمة عالية وطموح لا يعترف بالعوائق والحدود، هم أساس بناء المجتمعات النابضة بالحياة وعماد ريادتها في الأعمال والاقتصاد والثقافة والميادين الأخرى كافة".

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي، عددًا من أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي التابع لمؤسسة الأمم المتحدة - وهو مجلس استشاري استراتيجي يضم نخبة من الخبراء ورواد الأعمال الشباب البارزين من مختلف أنحاء العالم

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأعضاء المجلس، معربًا عن ثقته برواد الأعمال الذين يشكلون اللبنة الأساسية لبناء الدول الناجحة. وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "ثقتنا كبيرة في جيل الشباب فهم يعرفون دورهم ومسؤولياتهم دائمًا يبحثون لأنفسهم عن موقع ليضعوا بصمة على طريق تطوير مستقبل شعوبهم ورفعة دولهم، يواجهون التحديات ليكتشفوا فيها الحلول، لا يعرفون المستحيل وكل شيء بمنظورهم ممكن وقابل للتطبيق، يحتاجون فقط إلى من يستمع إليهم ويؤمن بقدراتهم ويدعمهم".

وتابع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "لقد عملنا في الإمارات على توفير بيئة تطوير متكاملة ترعى وتنمي أفكار الشباب وتعزز مفهوم ريادة الأعمال عبر منظومة دعم شاملة لكل ما يحتاجونه من برامج التدريب وشبكات التواصل الفاعلة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع واقعية ووفرنا لهم فرص الاستفادة من تجارب رواد الأعمال المتميزين من جيل الأوائل الذي ساهم في بناء نهضة الإمارات".

وأوضح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "نحن شركاء في هذا العالم وأصدقاء لكافة الشعوب ونتطلع عبر هذه الشراكة إلى أن نعمل معًا بمسؤولية ونوحد طاقاتنا لخلق بيئة جاذبة للمبتكرين ورواد الأعمال الشباب وأبواب الإمارات مفتوحة لهم ليبتكروا ويبدعوا ويتعرفوا إلى تجاربنا الناجحة ويستفيدوا من فرص تنمية مشاريعهم وإنجاح أعمالهم وأخذ مواقعهم في قائمة أهم القادة ورجال الأعمال في العالم".

وعبّر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بلقاء أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي الذي يضم نخبة من الرواد الشباب من مختلف دول العالم برئاسة أشيش ثكار، وأبدى تقديره لثقتهم باختيار دبي مقرًا للمجلس في دورته الحالية التي تمتد سنتين.

وأعرب أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي عن اعتزازهم وسعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعن شكرهم لما قدمه من توجيهات ونصائح تنم عن رؤية بعيدة المدى لقائد يتمتع بالحكمة ويستشرف المستقبل ويتفهم تطلعات الشباب وطموحاتهم ويحرص على نجاحهم في بناء مستقبل واعد، مؤكدين أن ما قدمه سيساعدهم في نجاح أعمال المجلس في دورته المقبلة.

وأعلن مجلس ريادة الأعمال العالمي التابع لمؤسسة الأمم المتحدة عن اختيار دبي مقرًا لدورته الحالية التي تستمر عامين لما تمثله وجهة عالمية مهمة ومركزاً رئيساً لريادة الأعمال بمفهومها الحديث وما تقدمه من تسهيلات ومزايا جعلت منها بيئة جذب واستقطاب للمبتكرين والمواهب الواعدة ورواد الأعمال من كافة أرجاء العالم.

واختار المجلس في وقت سابق مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء عهود الرومي لعضويته لتكون بذلك أول عضو عربي يحصل على هذه العضوية في دلالة على الدور القيادي الرائد للمرأة الإماراتية على المستوى العالمي.

وتعد دورة مجلس ريادة الأعمال العالمي الحالية ثالث دوراته منذ تأسيسه عام 2011 ويضم في عضويته نخبة من الخبراء ورواد الأعمال الشباب البارزين من مختلف القطاعات بما في ذلك العمل المؤسسي والمجتمعي والإعلامي من مختلف أنحاء العالم وتقتصر العضوية على الشخصيات الرائدة التي يختارها المجلس مباشرة بناء على كفاءاتها القيادية وريادتها في العمل واهتمامها برفع مستوى الوعي بالقضايا الإنسانية العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مكان رواد الأعمال المفضل الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مكان رواد الأعمال المفضل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates