الشيخ محمد بن راشد يتفقد سير العملية الانتخابية في مركز دبي التجاري العالمي
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى اختيار المرشحين بعيدا عن المجاملات الشخصية والمحاباة

الشيخ محمد بن راشد يتفقد سير العملية الانتخابية في مركز دبي التجاري العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يتفقد سير العملية الانتخابية في مركز دبي التجاري العالمي

الشيخ محمد بن راشد يتفقد سير العملية الانتخابية
أبوظبي - راشد الظاهري

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صباح السبت، مركز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي للفصل التشريعي السادس عشر.

وتفقد سير العملية الانتخابية في مركز دبي التجاري العالمي والإجراءات المتبعة في التصويت لأحد المرشحين لعضوية المجلس من بين 329 مرشحا على مستوى الدولة .

واستمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من أعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات إلى آلية التصويت المتبعة في المركز الانتخابي والتي تبدأ بإبراز هوية الناخب الإماراتية والتحقق من البيانات وإدخالها إلى جهاز الحاسوب من مقبل متطوعين ومتطوعات من شباب الدولة ثم يضغط الناخب بمساعدة أحد المتطوعين على جهاز الحاسوب ويختار من على الشاشة اسم أو رقم المرشح الذي يريد أو يرغب في التصويت له .

وأفاد أعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات خلال الشرح الذي قدموه أمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أنه تم تدريب ألف وخمسمائة من ابناء وبنات الوطن ليكونوا متطوعين في مراكز الاقتراع الستة والثلاثين على مستوى الدولة وهم يؤدون واجبهم الوطني على أكمل وجه دون أي خروقات أو تجاوزات تذكر مؤكدين أن الإقبال على الانتخابات من قبل أعضاء الهيئة الانتخابية بأنه جيد.

وأبدى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ارتياحه ومباركته للانتخابات التي اعتبرها تجربة ديمقراطية ناجحة في دولتنا اثبت من خلالها المواطنون والمرشحون مسؤولية وطنية صادقة ونزيهة.

وأثنى على جهود ودور المتطوعين الشباب الذين تحدث إليهم خلال جولته في مركز الاقتراع الرئيسي في مركز دبي التجاري العالمي وبادلهم التحية ودعاهم إلى المزيد من المساهمات في الأحداث والفعاليات الوطنية لكسب خبرة عالية في حياتهم العملية وكي يكونوا مؤهلين للأعمال القيادية في المستقبل وقدوة لإخوانهم وأخواتهم من النشئ الجديد .

ووصف مشهد الانتخابات بالعرس الوطني، مؤكدا أن الديمقراطية في بلادنا راسخة ومتجذرة في مجتمعنا منذ عهد الأجداد والآباء الذين ورثناها عنهم بكل فخر وإيمان بموروثنا الإجتماعي والثقافي والديني دون تفريط بهذا التراث العربي الإسلامي العريق.

وأضاف "هكذا نشأنا وتربينا في مجالس آبائنا وأجدادنا ونحن نربي ابناءنا حاضرا للتشبث بهذه العادات والتقاليد الأصيلة كي يكونوا في المستقبل خير خلف لخير سلف ويشركون المواطن في كل الشؤون التي تمس حياتهم ومستقبلهم وسعادتهم".

وأكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على أهمية التفاف المواطنين حول برنامج التمكين الذي كان قد أطلقه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  من أجل النهوض والمشاركة السياسية الفاعلة، موضحا أن هذا البرنامج والانتخابات التشريعية تمثلان بعدا مهما واساسيا في تعزيز تجربة ومسيرة التنمية الشاملة في دولتنا العزيزة .

ودعا في ختام جولته الناخبين إلى التصويت للوطن ولدولة الإمارات العربية المتحدة دون محاباة أو مجاملة لشخص المرشح، وعليهم واجب اختيار من هو كفء لخدمة الوطن والمواطن وايصال صوت المواطن إلى قيادته بكل أمانة وإخلاص .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يتفقد سير العملية الانتخابية في مركز دبي التجاري العالمي الشيخ محمد بن راشد يتفقد سير العملية الانتخابية في مركز دبي التجاري العالمي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates