الطيران المروحي يقصف محيط معسكر المسطومة في ريف إدلب
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات الحكومية تلقي 21 برميلًا متفجرًا على ريف درعا

الطيران المروحي يقصف محيط معسكر المسطومة في ريف إدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران المروحي يقصف محيط معسكر المسطومة في ريف إدلب

بلدة بنش
دمشق ـ نور خوام

فتح الطيران السوري الحربي، الأحد الماضي، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة بنش، بينما تعرضت مناطق في محيط بلدة قميناس لقصف من قبل القوات الحكومية دون أنباء عن إصابات.

 كما قتل ضابط في القوات الحكومية برتبة عقيد متأثرًا بجراح أصيب بها خلال اشتباكات في مدينة إدلب مع جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وحركة أحرار الشام وفصائل مقاتلة أخرى قبل أيام.

كذلك ارتفع عدد القتلى الذين قضوا في مدينة إدلب، الأحد الماضي، إلى 17 شخصًا إثر قصف من الطيران الحربي على مناطق في بلدة كفرتخاريم، و3 مواطنين قتلوا جراء قصف الطيران الحربي على مناطق في بلدة سلقين، وطفلة من بلدة سرمين قتلت جراء إصابتها في قصف الطيران الحربي لمناطق في البلدة، و5 أشخاص بينهم طفل قتلوا جراء قصف استهدف مدينة إدلب.

واستهدفت الكتائب المقاتلة، بعد منتصف ليلة الاثنين، بعدة قذائف هاون مناطق في بلدتي كفريا والفوعة، واللتان يقطنهما مواطنون شيعة.

كما نفذ الطيران الحربي غارات على مناطق في محيط مطار أبوالظهور العسكري، ومناطق أخرى في بلدة سرمين في ريف إدلب.

بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في محيط معسكر المسطومة في ريف إدلب، ومناطق أخرى في قرية فليون ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

ونفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة بنش وأنباء عن قتلى وسقوط جرحى، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، مناطق في مدينة معرة النعمان وبلدة كورين، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وقصفت القوات الحكومية، بعد منتصف ليلة الاثنين، مناطق في حي جوبر ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، وأكناف بيت المقدس ومقاتلين داعمين لها من فصائل مقاتلة من جهة أخرى في مخيم اليرموك، وسط قصف متبادل بين الطرفين في المخيم، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

كان مخيم اليرموك شهد قصفًا من الطيران المروحي بنحو 20 برميلاً متفجرًا بالإضافة إلى قصف من الطيران الحربي على مناطق في المخيم.

وتجددت، بعد منتصف ليلة الاثنين، اشتباكات بين القوات الحكومية من طرف ومقاتلي الكتائب من طرف آخر في منطقة الكسوة، في ريف دمشق الغربي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق قرب خان الشيح في غوطة دمشق الغربية، ولم ترد معلومات عن إصابات.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية من طرف، ومقاتلي الكتائب من طرف آخر، في منطقة الكسوة في ريف دمشق الغربي، وسط قصف من قِبل القوات الحكومية على مناطق في البلدة، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وسقطت قذيفتان إحداهما على منطقة في محيط مركز البحوث العلمية في منطقة جمرايا، والأخرى على منطقة في محيط مدرسة ضاحية الفردوس عند أطراف ضاحية الاسد، قرب مدينة حرستا، دون أنباء عن إصابات.

في حين نفذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في أطراف بلدة زبدين، وغارتين أخرتين على مناطق في مدينة دوما في الغوطة الشرقية، مما أدى إلى مقتل 3 مواطنين بينهم طفل ومدرس وسقوط جرحى في مدينة دوما.

وفتحت القوات الحكومية، بعد منتصف ليلة الاثنين، نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حلب القديمة دون أنباء عن إصابات، بينما فتح الطيران الحربي، بعد منتصف ليلة الاثنين، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في حي مساكن هنانو ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة وجبهة أنصار الدين وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى، في خان طومان في ريف حلب.

ودارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، على أطراف حي كرم الطراب بالقرب من مطار النيرب شرق حلب.

كذلك دارت اشتباكات، بعد منتصف ليلة الاثنين، في منطقة الأشرفية شمال حلب، بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف، والكتائب المقاتلة من طرف آخر، مما أدى إلى مقتل عنصر من الكتائب المقاتلة.

وقصفت الكتائب بعدد من القذائف الصاروخية مناطق داخل بلدتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا على حي مساكن هنانو شرق حلب، وبرميلاً على حي باب النيرب في حلب القديمة، وبرميلاً على حي الصالحين جنوب حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين دارت اشتباكات، بعد منتصف ليلة الاثنين، بين الكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى، في محيط بلدة صوران أعزاز، ومحيط قرية تلالين في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وتعرضت مناطق في ريف درعا الشمالي الغربي لقصف من قِبل القوات الحكومية وشهد الريف الشمالي الغربي في الأسابيع الفائتة اشتباكات عنيفة بين الفصائل المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف وحزب الله اللبناني مدعمًا بمقاتلين إيرانيين والقوات الحكومية من طرف آخر في محاولة من الأخير استكمال السيطرة على مثلث ريف درعا الشمالي الغربي– وريف القنيطرة– وريف دمشق الغربي.

بينما قتل طفل جراء قصف الطيران المروحي مناطق في درعا البلد في مدينة درعا، في حين ألقى الطيران المروحي، صباح الاثنين، عدة براميل متفجرة على مناطق في بلدتي سملين وزمرين، ترافق مع قصف القوات الحكومية لمناطق في البلدتين، وسط سقوط صاروخين يعتقد بأنهما من نوع أرض- أرض، على مناطق في بلدة زمرين دون أنباء عن إصابات.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة كفر شمس، ومناطق أخرى في الطريق الواصلة بين بلدتي عقربا وكفر شمس.

وألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في بلدتي سملين وزمرين، وسط اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المقاتلة من جهة أخرى في المنطقة الواقعة بين البلدتين، بالتزامن مع تجدد القصف من قِبل القوات الحكومية على مناطق في بلدة زمرين.

بينما قتل مواطنان اثنان من الكتائب في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف درعا.

كما ارتفع إلى 21 برميلًا على الأقل عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي، منذ صباح الاثنين، على مناطق في بلدتي زمرين وسملين في ريف درعا الشمالي الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة أم العوسج، دون أنباء عن إصابات، بينما جددت القوات الحكومية قصفها مناطق في بلدتي زمرين وكفرشمس في ريف درعا الشمالي الغربي.

كما قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة أنخل، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما قتل رجل من بلدة محجة تحت التعذيب داخل المعتقلات الأمنية السورية.

وفتحت القوات الحكومية، بعد منتصف ليلة الاثنين، نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى اللحظة.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينتي تلبيسة والرستن في ريف حمص الشمالي وأنباء عن سقوط جرحى، بينما فتحت القوات نيران رشاشاتها على مناطق في حي الوعر، في مدينة حمص دون أنباء عن إصابات.

قصفت القوات الحكومية، بعد منتصف ليلة الاثنين، مناطق في قرى الدمينة والقرباطية والقنطة في ريف حماة الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصف الطيران الحربي مناطق في قرى في ريف اللاذقية الشمالي، دون معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

وتعرضت مناطق في قرية نبع الصخر في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة إلى قصف من قبِل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتجددت الاشتباكات العنيفة بين وحدات حماية الشعب الكردي مدعمة بجيش الصناديد التابع لحاكم مقاطعة الجزيرة حميدي دهام الهادي من طرف، وعناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر في الريف الجنوبي لبلدة تل براك، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المروحي يقصف محيط معسكر المسطومة في ريف إدلب الطيران المروحي يقصف محيط معسكر المسطومة في ريف إدلب



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates