القوات الحكومية تقصف أجزاءً من قرية قسطون في ريف حماة الغربي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل أحد مسلحي "داعش" إثر اشتباكات عنيفة في دير الزور

القوات الحكومية تقصف أجزاءً من قرية قسطون في ريف حماة الغربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية تقصف أجزاءً من قرية قسطون في ريف حماة الغربي

اشتباكات بين القوات السورية الحكومية والمسلحين الموالين
دمشق - نور خوام

دارت اشتباكات بين القوات السورية الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" المتطرف من طرف آخر، في ريف مدينة سلمية في الريف الشرقي لحماة.

هذا وقصف الطيران الحربي، مساء الثلاثاء، مناطق في قرية جنى العلباوي، بينما تعرضت مناطق في قرية أبو خنادق في ناحية السعن في ريف حماة الشرقي، إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة  على مناطق في قرية العنكاوي في سهل الغاب، مساء الثلاثاء.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في قرية قسطون في الريف الغربي للمدينة، بينما استهدفت الكتائب المقاتلة بصاروخ آلية للقوات الحكومية ومعلومات مؤكدة عن مقتل عدد من القوات.

كما قتل عنصر من المسلحين الموالين للقوات الحكومية جراء قصف الكتائب بصواريخ عدة مناطق في بلدة سلحب في الريف الغربي لحماة.

في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي.

بينما قصف الطيران الحربي أماكن في منطقة الدلاك، وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على مناطق في قريتي القنيطرات وعيدون في ريف حماة، دون معلومات حتى اللحظة عن الخسائر البشرية.

لقي عنصر من تنظيم "داعش"، سوري الجنسية، حتفه في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حي الرشدية في مدينة دير الزور.

كما سُمعت أصوات إطلاق نار في حي الوعر، ناجمة عن إطلاق النار من قبِل القوات الحكومية على أماكن في الحي، دون معلومات عن إصابات، بينما سمع دوي انفجار في الحي، دون معلومات عن سبب وظروف الانفجار.

وجددت القوات الحكومية قصفها مناطق في مدينة إنخل ومناطق في بلدة كفرشمس في ريف درعا الشمالي الغربي.

كذلك ألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في بلدة زمرين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، أيضًا ارتفع إلى 13 شخصًا عدد القتلى الذين قضوا في محافظة درعا، من بينهم 7 مقاتلين من الفصائل المقاتلة خلال قصف واشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف درعا الشمالي الغربي وقرب جدية، وقتل رجل جراء قصف جوي على مناطق في مخيم درعا، وقتل رجلان إثر قصف جوي على مناطق في بلدة كفرشمس وريف درعا الشمالي الغربي، وقتلت سيدة جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينة إنخل، وقتل رجل إثر قصف جوي على مناطق في مدينة درعا، وقتل آخر متأثرًا بجراح أصيب بها إثر قصف جوي سابق على مناطق في بلدة داعل.

وقتل طفلان اثنان جراء قصف جوي على مناطق في بلدة سرجة، وأصيب آخر بجراح، في حين نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في محيط مطار أبوالظهور العسكري والذي تحاصره جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وفصائل مقاتلة عدة منذ أكثر من عامين.

كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على أماكن في أطراف بلدة سراقب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

بينما لقي عنصر من تنظيم "داعش" حتفه متأثرًا بجراحٍ أصيب بها جراء قصف طائرات حربية تابعة للتحالف العربي- الدولي لأماكن في ريف الرقة الشمالي الغربي، كما قتل رجلان من مدينة معرة النعمان وريفها جراء قصف جوي على مناطق في مدينة إدلب، بينما قتل 3 أشخاص بينهم طفل جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينة معرة النعمان.

وفارق رجل من مخيم اليرموك الحياة جراء سوء الأوضاع الصحية والمعيشية ونقص الأدوية والغذاء والعلاج اللازم في مخيم اليرموك، الذي يشهد منذ أيام اشتباكات بين مقاتلي أكناف بيت المقدس ومقاتلين داعمين لها من فصائل مقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من طرف آخر.

في حين قصفت القوات الحكومية بصاروخ يعتقد أنه من نوع أرض- أرض، منطقة في مخيم اليرموك بالقرب من مؤسسة الكهرباء، مما أدى إلى اندلاع النيران في منطقة القصف وأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة أخرى في ريف اللاذقية الشمالي، بينما استهدف مقاتلو الفصائل المقاتلة تمركزات القوات الحكومية في الريف الشمالي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوفها.

بينما قصف الطيران الحربي قرية حميمة التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، ونفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في محيط مطار كويرس العسكري الذي يحاصره التنظيم في الريف الشرقي لحلب، كذلك سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض- أرض على منطقة في حي باب الحديد في حلب القديمة، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن.

كما أصيبت سيدة برصاص قناص في حي الأصيلة في حلب القديمة، وسقطت قذائف عدة أطلقتها كتائب مقاتلة على مناطق سيطرة القوات الحكومية في الأشرفية وشارع تشرين ومنطقة شيحان، ولم ترد معلومات عن إصابات.

في حين وردت معلومات مؤكدة عن اختطاف ناشط إعلامي في مدينة حلب من قِبل مسلحين مجهولين، دون معلومات عن مصيره حتى الآن.

دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وفصائل مقاتلة من جهة أخرى، في محيط مدينة عربين ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتعرضت مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" جنوب غرب مدينة الحسكة لقصف جوي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف أجزاءً من قرية قسطون في ريف حماة الغربي القوات الحكومية تقصف أجزاءً من قرية قسطون في ريف حماة الغربي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates