المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يطلع على سير عمل المشاريع الخدمية
آخر تحديث 11:59:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أقر إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للتعويضات برئاسة عبدالعزيز القريدي

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يطلع على سير عمل المشاريع الخدمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يطلع على سير عمل المشاريع الخدمية

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
ابوظبي- جواد الريسي


عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة صباح الثلاثاء، اجتماعه الأسبوعي برئاسة نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، وناقش عددًا من المواضيع المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة واطلع على سير عمل المشاريع الخدمية في مدن ومناطق الشارقة التي من شأنها خدمة المواطنين والقاطنين.

وفي مستهل الاجتماع قدَّم المجلس خالص العزاء إلى ذوي وأهالي شهداء الحق والواجب من أبناء القوات المسلحة الذين استشهدوا خلال مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي في الذود عن الحق والواجب ورفع الظلم عن الأشقاء في اليمن الشقيق.

وعرض رئيس دائرة المال المركزية الشيخ محمد بن سعود القاسمي تقرير الأداء لمخرجات أنشطة موازنة الجهات الحكومية للربع الأول من عام 2015 ، وأشار إلى حصر المخرجات المتحققة فعليا من أنشطة موازنة الجهات الحكومية وتقسيمها طبقا لقطاعات التنمية الاجتماعية والإدارة الحكومية والبنية التحتية والتنمية الاقتصادية.

وقدم مدير عام دائرة المالية المركزية وليد ابراهيم الصايغ شرحا حول توقعات موازنة الأنشطة للعام الجاري والتي سيتم مقارنتها بالربع الأول من العام نفسه وقدم المجلس شكره للدائرة على جهودها .

وأصدر المجلس القرار رقم 25 لسنة 2015 بإعادة تشكيل اللجنة الدائمة للتعويضات في إمارة الشارقة برئاسة عبدالعزيز أحمد شامس القريدي وعضوية سالم صالح الهاجري نائبا للرئيس وحميد علي العبار وعلي عبيد الضباح السويدي ومانع محمد بني ياس وعبدالعزيز راشد آل صالح وماجد سيف كتارة الشامسي مقررا.

كما أصدر المجلس القرار رقم 26 لسنة 2015  بشأن تشكيل اللجنة الدائمة للتثمين والهدم برئاسة عائشة عبدالرحمن عبيد الجروان وعضوية ماجد ابراهيم عبدالله الجويعد نائبا للرئيس وعلي سلطان علي المهيري ومحمد عمران علي عمران وعبدالله ابراهيم الزرعوني وهند محمد الهاشمي ورائف حمدان حسين وخالد محمد عثمان وهشام سيد عثمان وعلي جاه الله وعمار بابكر أحمد مقررا.

وأصدر أيضا القرار رقم 27 لسنة 2015  بشأن مكافآت رئيس وأعضاء اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في الإمارة، وضمن جهود الإمارة لتطوير البنى التحتية وتوفير الخدمات اللازمة للتسهيل على المستخدمين في مختلف طرق الإمارة اعتمد المجلس التكلفة الاجمالية لمشروع تركيب اللوحات الإرشادية والقنطرية لطريق واسط وطريق الشيخ خليفة بن زايد.

واطلع المجلس على توصيات المجلس الاستشاري حول مناقشة سياسة هيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه الشارقة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يطلع على سير عمل المشاريع الخدمية المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يطلع على سير عمل المشاريع الخدمية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates