المرر يؤكد أن القائد المؤسس بنى دولة عصرية وفق أرقى المقاييس العالمية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مجلس رمضاني لبلدية المنطقة الغربية في مدينة المرفأ

المرر يؤكد أن القائد المؤسس بنى دولة عصرية وفق أرقى المقاييس العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرر يؤكد أن القائد المؤسس بنى دولة عصرية وفق أرقى المقاييس العالمية

بلدية المنطقة الغربية
المنطقة الغربية - صوت الإمارات

ضمن مبادرة برنامج مجالسنا التي تهدف إلى ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية نظمت بلدية المنطقة الغربية مجلسًا رمضانيا في مدينة المرفأ، وذلك في مجلس المواطن علي سيف الحمادي، ويهدف اللقاء إلى الاستماع إلى آراء المواطنين ومقترحاتهم ومناقشة خطط التطوير بالشكل الذي يعزز مشاركتهم في صنع القرار.

وحضر اللقاء المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة المرفأ راكان محمد المرر، ومدراء الإدارات بالقطاع وشركاء داعمون رئيسيون مثل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وبالتنسيق مع مديرية شرطة المنطقة الغربية ( مركز شرطة المــرفأ) ، إضافة إلى ممثلي عدد من الجهات والهيئات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين لبلدية المنطقة الغربية ووجهاء المنطقة من المواطنين وسفراء التواصل من المجتمع لدى البلدية.
في البداية رحب راكان محمد المرر بالشركاء الرئيسيين وممثلي الجهات والحضـور وشكر المواطن علي سيف الحمادي على حسن الاستضافة في مجلسه.

وأكـد أن المجالس الرمضانية تسهم في توطيد العلاقات بين أفراد المجتمع، خصوصا في الشهر الفضيل بما يحمله من معاني المحبة والمودة وتحقيق التواصل الفعال والتوعية الهادفة وتعزيز القيم الإيجابية، لتكون الجلسات أكثر ودية وقربا من أفراد المجتمع، بالإضافة إلى اطلاع المواطنين على المشاريع التي تنفذ في المنطقة وتعزيز المشاركة معهم في وضع التصورات والخطط اللازمة لتطوير الخدمات العامة وتحسين المرافق الخدمية والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم وإشراكهم في اتخاذ القرار.

وتزامنا مع الذكرى الحادية عشرة لرحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومع يوم زايد للعمل الإنساني، تم استعراض فيديو يتناول مآثر ومناقب الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، إلى جانب مقتطفات من أقواله الثرة ومشاهد من حياته واهتمامه وحرصه على بناء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بنى الشيخ زايد دولة اتحادية متطورة ومتقدمة بكل المقاييس استطاعت أن تجد مكانها في مصاف الدول المتقدمة.

وأوضح راكان المرر إن ذكرى الشيخ زايد لا بد أن تترجم بالعمل الجاد والاجتهاد والاصطفاف خلف قيادتنا الرشيدة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت"، وكما أخلص أبناء الإمارات لزايد الخير وبادلوه الحب والولاء والوفاء، فهم اليوم يبادلون  رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هذا الحب والولاء والإخلاص لاستكمال مسيرة ونهج الوالد زايد.

كما تناول فضيلة الشيخ أحمد مبارك بن قذلان المزروعي خلال اللقاء مجموعة من القيم التي تعزز المواطنة الإيجابية في مجتمع الإمارات، كالتراحم والتكافل، والتواصل الاجتماعي في المجتمع، وحب الوطن وطاعة ولاة الأمر، لضمان استقرار المجتمع، إلى جانب تعزيز الهوية الوطنية والولاء والانتماء والمواطنة الصالحة والتضامن والمسؤولية المشتركة، إضافة إلى قوة تماسك مجتمع الإمارات والتلاحم بين أبناء الشعب "البيت متوحد" والتعاون والعمل بروح الجماعة.

وتضمن اللقاء ندوة توعوية حول الدعم الأمني قدمها فريق من القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتنسيق مع مديرية شرطة المنطقة الغربية " مركز شرطة المــرفأ"، لترسيخ أمن المجتمع، ونشر الثقافة الأمنية والوعي الاجتماعي، وخلق بيئة آمنة ومستقرة بمشاركة وتعاون أفراد المجتمع، بعيدا عن الجرائم والعادات الدخيلة على مجتمع الإمارات.

وتم استعراض مشروع المركز المجتمعي في مدينة المرفأ، الذي يأتي تماشياً مع خطة المنطقة الغربية 2030، حيث يوفر المركز خدمات متكاملة تتماشى واحتياجات المجتمع في مختلف المجالات الإدارية والتجارية والثقافية والترفيهية والسكنية، وتحرص البلدية على تعزيز تواصلها مع المجتمع بشتى الوسائل والسبل حيث تجد الشكاوى والاقتراحات الواردة إلى البلدية متابعة حثيثة من قبل فريق العمل القائم على استقبال كافة الآراء والمقترحات التي تلامس احتياجات أهالي المنطقة ويتم العمل على الاستجابة لها حسب طبيعتها ومتابعة حلها مع الإدارات المعنية في البلدية للحصول على الرد المناسب ضمن إطار زمني محدد والعمل على إغلاقها وموافاة المتعامل بالرد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرر يؤكد أن القائد المؤسس بنى دولة عصرية وفق أرقى المقاييس العالمية المرر يؤكد أن القائد المؤسس بنى دولة عصرية وفق أرقى المقاييس العالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates