النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتح المقر الرئيسي الجديد لمصرف عجمان

النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة

الشيخ حميد بن راشد النعيمي والشيخ عمار بن حميد النعيمي
عجمان - صوت الإمارات

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي ضرورة التركيز على الكوادر الوطنية والخبرة والمعرفة التي يتمتع بها المجتمع المحلي والاستفادة منها لابتكار وتطوير حلول مصرفية جديدة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى التركيز على الخدمات المصرفية القائمة على العلاقة المتينة مع العملاء.جاء ذلك خلال قيامه، بحضور ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، الشيخ عمار بن حميد النعيمي  بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمقر الرئيسي الجديد لمصرف عجمان إيذانا بافتتاحه رسميا، الذي يعتبر أول مصرف إسلامي تجاري خاص في إمارة عجمان.

وشدد على ضرورة إعطاء قيمة مضافة للخدمات من خلال تفاعل فريق عمل المصرف مباشرة مع العملاء بما يؤدي إلى استيعاب متطلباتهم وحاجاتهم المصرفية وتطوير خدمات مصرفية أكثر خصوصية وتفرداً.

وأكد  ضرورة السعي والعمل الدؤوب لتأسيس مكانة متميزة بين المصارف بالدولة تكون أساساً لرؤية يثق بها المتعاملون سواء كانوا عائلات أم أفراداً أصحاب أعمال صغيرة أم شركات كبيرة وليطمئن جميعهم إلى أن مستقبلهم بأيد أمينة.

وطالب مجلس إدارة المصرف بالعمل على تقديم خدمات مصرفية متميزة ومتفردة عن الآخرين للجميع لتحقق معدلات جيدة وإضافة لمسة شخصية على الخدمة، وبالتالي التميز عن البنوك الأخرى.
وقام والحضور بجولة تفقدية في أقسام المصرف المختلفة واطلع على التجهيزات المتميزة والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات لجمهور المتعاملين واستمع إلى شرح واف حول أهداف ورؤية واستراتيجية المصرف خلال الفترة القادمة.

وأقيم المقر الجديد لمصرف عجمان على مساحة كلية تعادل مائة وستة آلاف و973 قدماً مربعة ويتكون من 9 طوابق ويتخذ موقعا مميزا على شارع الاتحاد في منطقة مشيرف بالقرب من جسر الشيخ حميد بن راشد "مشيرف سابقا" وتعد هذه المنطقة بمثابة حلقة وصل تربط بين عدد من أهم وأشهر المناطق في إمارة عجمان.

والمبنى مصمم وفقا لأحدث معايير البناء المعاصرة وجرى تزويده بأحدث التقنيات والأنظمة المتوافرة في السوق ما جعل منه أحد أكثر المباني تميزا في المنطقة وحافظ في الوقت عينه على طابعه الإسلامي الملتزم التي عرف به والذي يستطيع أن يشعر به كل من يدخل المبنى.

ويوفر المبنى الجديد لمصرف عجمان بيئة عمل مريحة ومميزة للموظفين، فقد تم تصميمه ليسمح بدخول أشعة الشمس إلى جميع الطوابق خلال ساعات النهار، كما تم ترتيب مكاتب الموظفين بطريقة تسمح بالتفاعل والتواصل فيما بينهم دون حواجز أو عقبات ما نتج عنه خلق جو إيجابي وبيئة عمل منتجة وصحية في آن واحد.
وأعلن ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي  بهذه المناسبة " إننا في المصرف بدأنا رحلتنا نحو النجاح، وسنتمكن من تحقيق الهدف، ويعتبر هذا اليوم حدثا بارزا في حياة كل من أسهم في تأسيس هذا المصرف عبر شهور من العمل الجاد والالتزام الذي أظهره أعضاء مجلس الإدارة والإداريون وجميع الموظفين، ونتطلع إلى مزيد من النمو والنجاح في أعمال المصرف، وذلك من خلال التركيز على الخبرة والمعرفة التي يتمتع بها فريق العمل بالمصرف".

وأضاف " لقد سعينا خلال الفترة الماضية للاستحواذ على حصة متميزة من السوق المحلي، وسوق الصيرفة الإسلامية في الدولة ونجح مصرف عجمان في تكوين فريق عمل يتمتع بأفضل الكفاءات وبرؤية استراتيجية واضحة للعمل، وأن افتتاح مقر جديد ودائم للمصرف سيكون بمثابة الانطلاقة الواثقة نحو مستقبل ناجح".

وأشاد " الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالدعم الكبير والمتواصل والمساندة المتميزة من حكومة إمارة عجمان بقيادة عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان،الشيخ حميد بن راشد النعيمي  واستطاع المصرف أن يلعب دورا محورياً له في تعزيز المسيرة التنموية في الإمارة.

وأكد أن خطط المصرف لم تتضمن أبدا اتباع سياسة توسعية متسرعة على الصعيدين المحلي والإقليمي، حيث تم اختبار الجدول الزمني للتوسع، وذلك حرصاً على النمو المتوازي مع قوة الأداء والثقة، بما يضمن استدامة التطور والنجاح لمصرف عجمان ولجميع عملائه والمستثمرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates