برميل متفجر يستهدف منطقة البوعمرو يقتل رجل وزوجته وأربعة من أطفالهما
آخر تحديث 18:23:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاشتباكات تتجدد في ريف حلب وغوطة دمشق والحربي يقصف اليرموك

برميل متفجر يستهدف منطقة البوعمرو يقتل رجل وزوجته وأربعة من أطفالهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برميل متفجر يستهدف منطقة البوعمرو يقتل رجل وزوجته وأربعة من أطفالهما

ألقى الطيران الحربي برميلًا متفجرًا على البوعمرو
دمشق - نور خوام

ألقى الطيران الحربي برميلًا متفجرًا على البوعمرو أدى إلى قتل أب وزوجته وأربعة من أطفالهما، بينما استمرت الاشتباكات في ريف حلب الشمالي، وتجددت في غوطة دمشق الشرقية وريفها الغربي، بالتزامن مع استهداف المروحي لمدينة درعا، فيما قصفت قوات الحكومة مخيم اليرموك وجبل الأكراد، وشهد ريف حماة الشرقي تجددا للقصف الجوي ومزيد من القتلى والجرحى في القصف الجوي على قرى وبلدات في ريف إدلب.

وتستمر الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة ثانية، على محاور في ريف حلب الشمالي الشرقي، وسط قصف متبادل من الطرفين وقصف عناصر التنظيم لمناطق في بلدة مارع بقذائف الهاون، كما قتل شخص وأصيب آخرون بجراح، جراء القصف ببرميل متفجر من الطيران المروحي على منطقة في بلدة عندان في ريف حلب الشمالي، وأنباء عن قتيل آخر.

وجدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في درعا البلد بمدينة درعا، فيما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق وسط حي طريق السد في مدينة درعا، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة بصرى الشام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت قوات الحكومة مناطق في أحياء الحميدية والجبيلة والموظفين في مدينة دير الزور، من دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما ألقى الطيران المروحي برميلا متفجرا على منطقة في بلدة البوعمر في ريف دير الزور، ما أدى إلى مقتل رجل وزوجته وأربعة من أولادهما، في حين بيّن ناشطون أنّ عناصر تنظيم "داعش" نفذوا حملة دهم لمنازل مواطنين في بلدة الشحيل، طالت ما لا يقل عن ثمانية مواطنين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

ودارت اشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الاسلامية والمقاتلة من طرف آخر، في منطقة تل كردي بالقرب من مدينة دوما في الغوطة الشرقية، ترافق مع قصف قوات الحكومة لمناطق الاشتباك، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين جددت قوات الحكومة قصفها لمناطق في بلدة الطيبة في ريف دمشق الغربي، من دون أنباء عن إصابات.

كما نشبت اشتباكات بين قوات الحكومة من طرف والكتائب الاسلامية والمقاتلة من طرف اخر في شمال وشرق بلدة زاكية، في حين دارت اشتباكات بين عناصر تنظيم "داعش" ومقاتلي جيش الاسلام في بساتين بلدة يلدا في ريف دمشق الجنوبي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف مقاتلي جيش الاسلام.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قريتي عيدون والزيتونية في منطقة السطحيات في ريف حماه الشرقي ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة  في حين استهدفت الكتائب الاسلامية بصاروخ موجه مدفعا لقوات الحكومة في حاجز المشيك في ريف حماه الغربي وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها

 ونفذ الطيران الحربي غارات على مناطق في قرى وبلدات احسم ومرعيان وبلشون والرامي وجوزف بجبل الزاوية، ما أدى إلى استشهاد  مواطن في بلدة احسم، وسقوط جرحى، بينما قتل رجل وولده جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة بلشون بجبل الزاوية، فيما قتل خمسة مقاتلين من الفصائل الاسلامية في اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في محيط مدينة اريحا التي سيطر عليها جيش "الفتح".

وتعرضت مناطق في بلدة سلمى وقرية حزيرين بجبل الاكراد في ريف اللاذقية الشمالي لقصف من قبل قوات الحكومة، من دون أنباء عن خسائر بشرية.

كما قصفت قوات الحكومة مناطق في مخيم اليرموك من دون أنباء عن إصابات ويشهد المخيم منذ أسابيع اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة مدعمة بعناصر "الجبهة الشعبية" - القيادة العامة الفلسطينية من جهة وعناصر تنظيم "داعش" من جهة ثانية، فيما سمع دوي انفجار في حي التضامن يعتقد أنه ناجم عن تفجير نفق من دون معلومات عن الخسائر البشرية.

وأبرزت مصادر سورية مطلعة أن الاشتباكات استمرت بين ""جبهة النصرة"، وتنظيم جند الأقصى، وفيلق الشام، وحركة أحرار الشام، وأجناد الشام وجيش السنة ولواء الحق"، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها الذين فروا من مدينة أريحا، في محيط المدينة وبالقرب منها، وسط تقدم جديد لفصائل "جيش الفتح" وسيطرتها على منطقتي أورم الجوز وعين أورم الجوز ومناطق أخرى في محيط أريحا وريفها.

وأوضحت المصادر أن هذه الفصائل سيطرت مساء الخميس على مدينة أريحا بالكامل عقب اشتباكات مع القوات الحكومية، مدعمة بـ "حزب الله" وضباط إيرانيين وقوات الدفاع الوطني، وأن معلومات وردت عن إعدامات بحق عناصر من المسلحين الموالين للقوات الحكومية في مدينة أريحا، وأن مناطق في المدينة ومحيطها تشهد قصفًا للطيران الحربي، وأنه لم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المعارضة من طرف آخر في محيط مدينة حرستا من جهة مستشفى "الشرطة"، وأن هناك أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وأن أماكن في منطقة المرج في الغوطة الشرقية، تعرضت لقصف من قبل القوات الحكومية، من دون أنباء عن إصابات.

وألقى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على مناطق في بلدة الحاضر في ريف حلب الجنوبي، من دون أنباء عن إصابات، وأن اشتباكات بين القوات الحكومية من طرف، والكتائب المعارضة من طرف آخر قرب محور دوار شيحان في مدينة حلب، ترافقت مع سقوط قذائف أطلقت على أماكن سيطرة القوات الحكومية في أحياء الجابرية والميدان والسليمانية وشارع تشرين ومنطقتي شيحان والقلعجي، ما أدى إلى أضرار مادية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في تل السطحيات في ريف حماة الشرقي، وأنه لم ترد أنباء عن إصابات، بالإضافة إلى قصفها أماكن في منطقة الحولة في حمص، من دون خسائر بشرية حتى اللحظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برميل متفجر يستهدف منطقة البوعمرو يقتل رجل وزوجته وأربعة من أطفالهما برميل متفجر يستهدف منطقة البوعمرو يقتل رجل وزوجته وأربعة من أطفالهما



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates