بلدية أبوظبي تحدد مواعيد مرنة لاستقبال المراجعين خلال رمضان
آخر تحديث 03:02:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار حرصها على تقديم أرقى الخدمات وأكثرها سهولة

بلدية أبوظبي تحدد مواعيد مرنة لاستقبال المراجعين خلال رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبوظبي تحدد مواعيد مرنة لاستقبال المراجعين خلال رمضان

بلدية مدينة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

حددت بلدية مدينة أبوظبي مواعيد مرنة لاستقبال المتعاملين خلال شهر رمضان المبارك بما يتوافق مع طبيعة الشهر الفضيل وبما يحقق تطلعات واحتياجات المتعاملين، حيث تستقبلهم في المركز الرئيس والبلديات الفرعية (المراكز الخارجية) من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر من الأحد إلى يوم الخميس.

كما تستقبل مراكز خدمة المتعاملين التابعة لبلدية مدينة أبوظبي المراجعين في كل من المارينا مول والمشرف مول وبوابة الشرق مول من العاشرة صباحا إلى الرابعة عصرا من الأحد إلى الخميس.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار حرص النظام البلدي في أبوظبي على تقديم أرقى الخدمات وأكثرها سهولة للمجتمع والمتعاملين وإتاحة أفضل التسهيلات التي تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم خلال شهر رمضان المبارك بما يحقق مصالحهم، بالشكل الذي يسهم في تعزيز دور النظام البلدي في خدمة المجتمع، وبالوقت ذاته الاعتماد على الدوام المرن الذي يتيح للمتعاملين إنجاز معاملاتهم والحصول على خدماتهم بما يتوافق مع ظروفهم وخصوصا في شهر رمضان الفضيل.

 وأوضحت البلدية أن مراكز خدمة المتعاملين ستلبي متطلبات الجمهور خلال رمضان المبارك بكل مرونة، مشيرة إلى أن البلدية ستستمر بتقديم خدمة (أقرب لك) عبر تقديم الخدمة عن طريق إرسال سيارات الخدمة لجميع شرائح المجتمع، مع إعطاء الأولوية لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأرامل من خلال إرسال موظف خدمة المتعاملين لإتمام جميع المعاملات في أي مكان داخل مدينة أبوظبي وضواحيها، ويتم توفير الخدمة على مدار أيام الأسبوع من الأحد حتى الخميس.

وأشارت البلدية إلى أنها حريصة على توسيع خريطة خدماتها حيث وفرت العديد من مراكز خدمة المتعاملين في المركز الرئيسي لخدمة المتعاملين، شارع الشيخ زايد ومركز البطين لخدمة المتعاملين، فرع مركز المارينا مول لخدمة المتعاملين، مركز مصفح لخدمة المتعاملين، مركز الوثبة لخدمة المتعاملين، مركز الشهامة لخدمة المتعاملين، وفرع مركز المشرف مول، وفرع مركز بوابة الشرق التجاري، ومركز المرور لبيع السلع المدعمة، مركز مصفح لبيع السلع المدعمة.

أما بخصوص جهاز الخدمة الذاتية لبيع السلع المدعمة فأكدت البلدية أنها قامت بتوفير الخدمات الإلكترونية للمتعاملين من خلال الأكشاك الالكترونية للخدمة الذاتية لبيع المواد الغذائية عبر 6 أجهزة موزعة في مراكز خدمة المتعاملين، وكذلك من خلال الخدمات الإلكترونية المقدمة عن طريق موقع بلدية مدينة أبوظبي على الرابط www.adm.abudhabi.ae وباستطاعة العميل طلب المواد الغذائية ودفع قيمتها عن طريق البطاقة الائتمانية واستلام المواد من مخازن البلدية (المرور أو مصفح).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تحدد مواعيد مرنة لاستقبال المراجعين خلال رمضان بلدية أبوظبي تحدد مواعيد مرنة لاستقبال المراجعين خلال رمضان



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates