بلدية أبو ظبي تلتقي السكان للإطلاع على حاجتهم من المشاريع الخدمية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل تطوير الطرق وإنشاء وتطوير الخدمات العامة

بلدية أبو ظبي تلتقي السكان للإطلاع على حاجتهم من المشاريع الخدمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبو ظبي تلتقي السكان للإطلاع على حاجتهم من المشاريع الخدمية

بلدية مدينة أبوظبي
أبوظبي - سعيد المهيري

عقدت بلدية مدينة أبوظبي، وشركاؤها الاستراتيجيون، الملتقى الـ16 مع سكان منطقة جزيرة ياس، بغية تعزيز التواصل المباشر مع مختلف شرائح المجتمع في أماكن وجودهم، للتعرف على حاجاتهم من الخدمات الأساسية، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، وإطلاعهم على المشاريع التي تنفذ في المنطقة.

حضر الملتقى، المدير العام في بلدية مدينة أبوظبي بالإنابة مصبح مبارك المرر، والمديرون التنفيذيون في البلدية و الشركاء الاستراتيجيون من ممثلي الدوائر والمؤسسات المحلية، وعدد من مدراء وموظفي البلدية، وجمع كبير من سكان المنطقة.

وأكّد مصبح مبارك المرر، أنَّ البلدية تسعى دائمًا نحو تعزيز التواصل بين المؤسسات الحكومية والبلدية، وبين هذه المؤسسات والمجتمع من جهة أخرى ، والحرص على استثمار هذا الملتقى لتبادل الآراء، والإنصات إلى أصوات المواطنين ومطالبهم، مشيرًا أن كل أبواب المسؤولين في البلدية مفتوحة أمام جميع أفراد المجتمع في أي وقت.

وأضاف المرر، أنَّ إمارة أبوظبي تمضي بكل ثقة  على طريق التنمية الشاملة، وتمكين مشروع التطوير، بفضل الاستراتيجية الحكيمة والدعم اللامحدود من حكومة أبوظبي لمجمل مشاريع البنية التحتية والخدماتية، مشدّدًا على أنَّه لم يكن لهذه الإنجازات أن تتحقق من دون تضافر جهود المؤسسات، وتحقيق التكامل والتعاون مع المجتمع والشركاء.

تجدر الإشارة إلى أنَّ بلدية مدينة أبوظبي،  نفذت خلال الفترة الماضية عددًا من مشاريع الصيانة في ياس، شملت تركيب لوحات إرشادية للإشارات المرورية، وصيانة أعمال الكهرباء في ثمانية مواقع في الجزيرة، وتركيب لوحات تحذيرية لعبور المشاة، وصيانة البلاط والكربستون، ودهان خطوط المشاة وصيانة اللوحات وأعمال التحويلة المرورية، وإنشاء مطبات لتخفيف السرعات في عدة اماكن.

كما نفذت مجموعة من  مشاريع أعمال الصيانة، تشمل صيانة الهبوط في طبقات الأسفلت الناتج عن ارتفاع منسوب المياه الجوفية، وصيانة ممرات المشاة، وصيانة الطريق الرئيس في المنطقة واستبدال الإنارة التجميلية في بعض المواقع، وصيانة مواقف السيارات، وإعادة تخطيط الطرق.

وعالجت البلدية المستنقعات المائية في لأحواض الزراعية المقابلة للوحدات السكنية في جزيرة ياس، من خلال سحب المياه الجوفية من الأحواض الزراعية ودفانها بالمواد الترابية .

وقدمت بلدية مدينة أبوظبي للسكان عرضًا مفصلًا لأهم مشاريع التنمية والتطوير والخدمات العامة المستقبلية في ياس، من ضمنها مشاريع تطوير مكونات البنية التحتية.

بدوره، تناول مدير إدارة خدمات المجتمع بالإنابة في بلدية مدينة أبوظبي على العماري، رؤية البلدية نحو متطلبات تطوير المنطقة .

وأشار العماري إلى أنَّه من خلال الاستطلاع الاستباقي تبيّن أنَّ 79 في المائة من المستطلعة أراؤهم يرون أهمية إضاءة الشوارع الداخلية ،و 75في المائة يطالبون بتوافر الأسواق والمحال والمراكز التجارية، و44في المائة يطالبون بمزيد من الحدائق العامة، و41 في المائة يطالبون بإنشاء فرع للبلدية في الجزيرة، و25في المائة يرغبون بإقامة أماكن ترفيهية، و25في المائة لصيانة المساكن الشعبية، و24في المائة لإنشاء حدائق صغيرة في الأحياء، 23 في المائة لإنشاء ملاعب للأطفال، و20 في المائة لتوضيح اللوحات المرورية والإرشادية،18 في المائة لإنشاء مركز مجتمعي.

وتم البدء في الأعمال المستقبلية، في كانون الثاني/يناير الماضي، ويتوّقع الانتهاء منها تموز/ يوليو المقبل، وتشمل تركيب أعمدة لإنارة الشوارع، ولوحات مرورية، وتوفير إجراءات السلامة المرورية، ورصف الأسفلت والأرصفة، أعمال الكربستون ، ودهان الطرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبو ظبي تلتقي السكان للإطلاع على حاجتهم من المشاريع الخدمية بلدية أبو ظبي تلتقي السكان للإطلاع على حاجتهم من المشاريع الخدمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates