بلدية الغربية تنجز صيانة 800 مسكن شعبي خلال 3 مراحل
آخر تحديث 13:32:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن خطة تستهدف 1904 في مدن المنطقة كافة

بلدية "الغربية" تنجز صيانة 800 مسكن شعبي خلال 3 مراحل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية "الغربية" تنجز صيانة 800 مسكن شعبي خلال 3 مراحل

مدينة زايد
المنطقة الغربية - سعيد المهيري

انتهت بلدية المنطقة الغربية من صيانة أكثر من 800 مسكن شعبي موزعة في مختلف مدن المنطقة الغربية تم تنفيذها على 3 مراحل، وذلك ضمن خطة تستهدف صيانة أكثر من 1904 مساكن شعبية تحتاج إلى صيانة في كافة مدن المنطقة الغربية، فيما تستكمل البلدية حاليا صيانة 235 مسكناً ضمن المرحلة الثالثة في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع والمرفأ وليوا، وتبقى منها 91 مسكنا جار العمل على استكمال أعمال الصيانة بها.

وتضع بلدية المنطقة الغربية مشروع صيانة المساكن الشعبية على رأس أولوياتها، انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة، وتماشياً مع رؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي، والتي تطمح أن تكون ضمن أفضل خمس حكومات في العالم.

وأكد مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة المهندس عتيق خميس المزروعي الحرص الدائم لممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لتوفير وتهيئة المسكن الملائم للمواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، وأشار المزروعي إلى أن عدد المساكن التي تمت صيانتها خلال المراحل الثلاث للمشروع بلغ 800 مسكن، موضحاً أنه تم صيانة وتأهيل 486 مسكناً في المرحلة الأولى موزعة على مدن المنطقة الغربية، كما تم صيانة وتأهيل 170 مسكناً في المرحلة الثانية في مدينة المرفأ ومدينة دلما، ويجري العمل حالياً في صيانة 235 مسكنا ضمن المرحلة الثالثة في مدن السلع وغياثي والمرفأ ومدينة زايد وليوا، وأنجز منها 144 مسكناً وذلك ضمن خطة البلدية الرامية الى الانتهاء من صيانة جميع المساكن والتي يبلغ عددها 1904 مساكن في جميع مدن المنطقة الغربية.

ويهدف مشروع الصيانة إلى تأهيل مساكن المواطنين في المنطقة الغربية وإطالة العمر الافتراضي للمساكن الشعبية، وجعلها أكثر راحة وأماناً، إلى جانب تحسين المظهر العام للمدينة وجودة الحياة لأصحاب المساكن من خلال تحديثها وصيانتها، علاوة على تكوين قاعدة بيانات للمساكن التي تمت صيانتها لاستخدامها مستقبلاً في تقييم حالة واحتياجات المساكن، ووضع الخطط المستقبلية المتعلقة بالمساكن الشعبية، وأكد المزروعي حرص البلدية على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع أداء المشروع، ضمن خطة أولوية عمل الصيانة وطريقة إعداد ومتابعة أوامر العمل وإعطاء الأولوية لمساكن ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والأرامل.

يلذكر أن مشروع صيانة المساكن يشتمل على أعمال الصيانة المدنية والميكانيكية والكهربائية وإصلاح العيوب الإنشائية وأعمال شبكة مياه التغذية والصرف الصحي، مع إصلاح واستبدال الأبواب التالفة، والتوصيلات الصحية، واستبدال الطبقات العازلة للمياه المتضررة، علاوة على أعمال الصبغ والبلاط.

 وأشاد المواطنون في المنطقة الغربية بحرص الحكومة الرشيدة التي تهتم براحة المواطن، وتوفير أفضل سبل الحياة الكريمة له من خلال توفير المسكن المناسب، كما أشادوا بدور بلدية المنطقة الغربية والخدمات التي تقدمها انطلاقاً من رؤيتها ورسالتها والأهداف المنشودة التي تسعى لتحقيقها.

وتحرص بلدية المنطقة الغربية على متابعة جميع آراء ومقترحات السكان في المنطقة الغربية والخاصة بصيانة المساكن الشعبية والتي يتم النظر إليها بعين الاعتبار، والتعامل معها بمنتهى الجدية سواء المقترحات التي تم رصدها من خلال الملتقيات، أو التي تصل إلى البلدية من خلال قنوات التواصل الأخرى التي أعدتها البلدية لاستقبال مقترحات وشكاوى الجمهور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية الغربية تنجز صيانة 800 مسكن شعبي خلال 3 مراحل بلدية الغربية تنجز صيانة 800 مسكن شعبي خلال 3 مراحل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates